التجميل

رجيم تخسيس الوزن 10 كيلو في أسبوع

رجيم تخسيس الوزن 10 كيلو في أسبوع، كلنا نسعى للحصول على الجسم المثالي والقوام الممشوق ، ونسعى للوصول إلى ذلك في وقت سريع ، وهذا ما سوف نتكلم بصدده اليوم وهو رجيم لتخسيس 10 كيلوا في أسبوع.

رجيم تخسيس الوزن 10 كيلوا في أسبوع

سوف نقدم مجموعة من لنصائح للحصول على الجسم لمثالي وهو رجيم للتخسيس 10 كيلوا في أسبوع وهو كالتالي :

ان وجبة الإفطار وجبة تعتبر وجبة ثابتة طوال الأسبوع، وهى كالتالي:  نتناول نصف حبة من الجريب فروت، وبيضتان مسلوقتان، وكوب من الشاي، أو القهوة، ولكن من دون استخدام السكر ،أو الحليب.

اليوم الأول:

وجبة الغداء: نوع واحد فقط من الفاكهه، مثل الشمام، البرتقال، الكمثرى،  الخوخ،  الفرولة. أما العشاء: قطعة واحدة من اللحم والمشوي، مع حبة من الخيار والخس والطماطم والفلفل الأخضر.

اليوم الثاني:

وجبة الغداء: قطعة من الدجاج المسلوق أو المشوي حسب الرغبة، بجانب حبّة من الطماطم، وحبّة من الجريب فروت. وجبة العشاء: بيضتان مسلوقتان، مع قطعة من التوست الاسمر، وحبة من الجريب فروت.

اليوم الثالث:

وجبة الغداء: قطعة من الجبن خالية من الدسم، مع التوست، وحبّة من الطماطم. وجبة العشاء: قطعة من اللحم المشويّ  على أن تكون خالية من الدهون.

اليوم الرابع:

وجبة الغداء: صنف واحد من الفواكه. وجبة العشاء: قطعة من اللحم المشويّ، بجانب طبق السلطة الخضراء.

اليوم الخامس :

وجبة الغداء: بيضتان مسلوقتان، مع مقدار من الخضروات المسلوقة مثل أن تكون كوسا أو جزر، مع مقدار من الفاصوليا. وجبة العشاء: قطعة من السمك المسلوق، أو السمك المشوي أو التونة، وطبق صغير من السلطة الخضراء، واحدة من الجريب فروت.

اليوم السادس:

وجبة الغداء: واحدة من أي نوع من الفواكه. وجبة العشاء: قطعة من اللحم المشويّ، بجانب طبق من السلطة الخضراء.

اليوم السابع:

وجبة الغداء: قطعة من الدجاج المسلوق أو المشوي المنزوع الجلد، وطبق من الخضار المسلوق، وحبّة طماطم ، وحبّة من الجريب فروت. وجبة العشاء: مقدار من الخضار المسلوق.

قد يهمك:-

مقالات ذات صلة

إغلاق