موبايل

لم يُكسر ولا يُخدش.. سر اجتياز هاتف أيفون xs اختبارات السقوط

أصدرت شركة أبل الأمريكية خلال الفترة القليلة الماضية هاتفها الجديد والذي يعتبر أحدت الإصدارات الذكية للشركة العالمية وهو أيفون xs الذي يحتوى على العددي من المزيا الذكية والفريدة التي يتمته بها هاتف ذكى على الاطلاق.

هواتف شركة أبل الذكية

فعلى عادتها تتربع  شركة أبل على عرش إصدارات الهواتف الذكية كل عام وعلى الرغم من المنافسة القوية التي يشهدها سوق الهواتف المحمولة خلال الفترة الراهنة ومع ظهور منافسين جدد بامكانيات قوية على الساحة إلا أن ابل ما زالت تحتفظ بالمرتبة الاولى في عالم الهواتف الذكية فدائما ما تحتوى هواتف أبل على ميزة خاصة بها تميزها عن غيرها من الشركات ومع احتدام المنافسة وتعدد اطرافها لمن ستكون الغلبة في النهاية.

اختبارات السقوط من المرتفعات

من أبرز الحملات التي تم إطلاقها للهاتف الجديد أيفون xs هى اختبارات للهاتف ولتقنياته وإمكانية وكان من أشهر هذه الاختيارات هى اختبارات السقوط التي اقامتها إحدى المواقع الشهيرة على الانترنت والمتخصصة في مجال التكنولوجيا وهي الاختبارات الاخطر على مستوى العالم ولكن الغريب في الأمر أن التقارير العالمية أفادت بأن الاصدار الجديد للشركة العالمية قد اجتاز غالبية اختبارات السقوط من أمان مرتفعة مما ذاد من انتشار الهاتف وإعجاب المستخدمين به وإقبالهم على شراءه.

أيفون XS
أيفون XS

أعلن موقع سي نت دوت كوم وهو الموقع الذي قام بهذه المجموعة من الاختبارات ان الهاتف الجددي لشركة أبل العالمية اظهر قدرة فائقة على تحمل الصدمات والسقوط من مكان مرتفع.

كيفية إجراء الاختبارات

في البداية تم اسقاط الهاتف من على ارتفاع 90 سم أى ثلاثة أقدام على أرض الشارع الصلبة مرتين على التوالى المرة الأولى على وجه الهاتف والمرة الثانية على ظهره إلا أن الجهاز اجتاز هذا الاختبار بسلام ولا يتضرر بأى شكل من الأشكال على الإطلاق.

في المرة الثانية تم إسقاط الجهاز من على ارتفاع 5 أقدام مرتين الأولى على ظهره والثانية على وجهه ولكن الجهاز لم يتأثر فقط حدثت بعض الخدوش البسيطة في الاطار المعدنى الخاص بهولكن شاة الهاتف لم تتأثر باى شكل.

 الزجاج المستخدم في الصنع

وعلقت شركة أبل العالمية على مدى متانة هاتفها الجديد وتحمله للصدقات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن هاتف أيفون xs الخاص بها بأن هذا الهاتف مزود بنوع جديد من الزجاج الذي يعتبر أقوى زجاج تم استخدامه في الهواتف الذكية على الاطلاق، جاء ذلك على لسام مدير التسويق في شركة ابل العالمية.

لعل هذا الأمر هو الذي ساعده في اجتياز اختبارات السقوط التي مر بها ولكن لا احد يعلم ما السر وراء اجتيازة له هل هو التصميم المعدنىة الذي يتميز به أو الاطارات الزجاجية الخاصة التي أعلنت عنها الشركة المصنعة.

 نشرح لك: تعرف على أهم مميزات معالج سناب دراجون 710

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى