العناية بالبشرة

طريقة لـ تفتيح لون البشرة

تفتيح لون البشرة

إذا كنت تريد تفتيح لون البشرة ، حتى في المناطق الوعرة ، والحصول على لون وردي ، استخدم قناع وجه مصنوع من منتجات طبيعية مرة واحدة في الأسبوع.

بالإضافة إلى ذلك ، حافظ على صحة بشرتك عن طريق غسل وجهك ، باستخدام مسحوق الحبر ، والترطيب بانتظام. بمرور الوقت ، قد يؤدي القيام بهذه الأشياء إلى تفتيح بشرتك وإضفاء لمسة وردية على نفسك!

طريقة لـ تفتيح لون البشرة

استخدام منتجات وإجراءات تفتيح البشرة

  • جرّب كريمات تفتيح البشرة التي لا تستلزم وصفة طبية. يمكن أن تساعد كريمات الوجه التي تحتوي على حمض الكوجيك وحامض الجليكوليك وأحماض ألفا هيدروكسي وفيتامين سي وأربوتين في تقليل بشرتك الميلانين ، وهو الصباغ المسؤول عن الجلد الأسمر والنمش والبقع البنية.
 تفتيح لون البشرة
تفتيح لون البشرة

ضع الكريم الذي تختاره وفقًا لتعليمات المنتج.

  • إذا واجهت تهيجًا في الجلد ، فتوقف عن استخدام الكريم واعتبر زيارة طبيب الأمراض الجلدية.

 تطبيق الكريمات retinoid.

  • يمكنك شراء كريمات ريتينويد في معظم متاجر الأدوية أو زيارة طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك للحصول على وصفة طبية ، والتي ستكون أقوى بكثير من الأصناف التي لا تحتاج إلى وصفة طبية.
  • تعمل الرتينوئيدات عن طريق تسريع دوران الخلايا وتقشير الطبقة العليا من الجلد ، مما يجعل البشرة أكثر إشراقا ، وأعذب ، وأكثر شبابا.
  • الرتينوئيدات يمكن أن تجعل بشرتك حساسة جداً لضوء الشمس ، لذا تأكد من استخدام واقي الشمس الجيد كل يوم لحماية بشرتك.

زيارة طبيب الأمراض الجلدية لقشر الكيميائي

تقشر القشور الكيماوية بعيدا عن الطبقات العليا من الجلد ، مما يؤدي إلى بشرة أكثر إشراقا ، وأكثر إشراقا ، وأكثر شبابا. هذه القشور قاسية جدا ، لذلك نتوقع أن يكون الجلد الأحمر حساس لبضعة أيام بعد العملية. ابق بعيدا عن الشمس وقم بتطبيق واقي الشمس الخاص بك بشكل حر لحماية بشرتك بعد العملية.

إقرأ أيضا:فوائد الخيار للبشرة

بشكل عام

ستحتاج إلى الحصول على سلسلة من التقشير الكيميائي للحصول على التأثير الذي تريده. إن أحد إجراءات التقشير الكيميائي سيكون له فوائد ، لكن التقشير المتعدد سوف ينتج نتائج طويلة الأمد وواضحة.

محاولة جلسات الجلطات الدقيقة مع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك

Microdermabrasion هو شكل من أشكال التقشير الشديد الذي يتم تنفيذه على أفضل وجه من قبل محترف مرخص. يعمل هذا الإجراء على تلميع الطبقات العليا من البشرة ، وتخلص من الخلايا المظلمة والتالفة ، وكشف عن مظهر أكثر إشراقاً وأكثر نعومةً. ستحتاج على الأرجح بين 6 و 12 علاجًا قبل أن ترى النتائج الحقيقية

لحسن الحظ ، تستغرق كل معاملة حوالي 15 دقيقة فقط! ستكون بشرتك شديدة الحساسية بعد العملية ، لذا ابق بعيدا عن الشمس.

قد يهمك ايضاً : 

السابق
آراء الفرق في القضاء والقدر
التالي
برنامج PDF Mate PDF Converter لتحويل ملفات PDF

اترك تعليقاً