العناية بالبشرة

علاج تجاعيد الوجه نهائيا بمكون واحد

علاج تجاعيد الوجه

بمكون واحد فقط تخلصي من التجاعيد نهائيا، بالرغم من سعرة الزهيد إلا أنه منجم الفوائد وله قدرة هائلة في علاج تجاعيد الوجه ، معروف أنه كنز الصحة والجمال يعالج مشاكل بشرتك ، عندما يوضع عليها، ويعود على صحتك بالنفع عند تناوله ، انه البرتقال الذي يحتوى على فيتامين C ، واليوم من خلال موقعنا”موسوعة الثقافة العربية”سوف نتعرف على سر من أسراره التجميلية ، سوف نستخدمه لعمل ماسك للوجه لمحاربة التجاعيد بـ 20 دقيقة.

قد يهمك:-

بمكون واحد فقط تخلصي من التجاعيد نهائيا

هذا مجموعة خلطات من البرتقال والتى سوف تخلصك من التجاعيد نهائيا وطريقته كالآتي:
استعمال البرتقال يحارب التجاعيد بعشرين دقيقة، لأن فيتامين سي الذي الموجود في البرتقال يساهم في تنقية البشرة وجعلها أكثر حيوية وجمال لتبدين أصغر سنا.

ماسكات للوجه باستخدام البرتقال لبشرة مشرقة ومتجدّدة

إن فيتامين سي المتوفر في البرتقال يساعدك في التخلص من حبّ الشباب و آثاره أيضا ، ومن أي مواد ضارة قد تؤثر سلباً على جمال بشرتك. كما أنّه يساعد في في علاج المشكلات التي قد تعاني منها لو كانت بشرتك دهنية حيث يساعد على التقشيرها والقضاء على الخلايا الميتة المسببة لظهور علامات الشيخوخة.

هذه ثلاث خلطات من البرتقال تخلصك من خطوط العمر على وجهك ( التجاعيد )

اولا تحضير ماسك الوجه من عصير البرتقال والحليب

اخلطي عصير ربع حبة من البرتقال مع ملعقة كبيرة من الحليب إلى أن يصبح عندك خليط متجانس، وبعد ذلك ادهني القناع على وجهك وعنقك مدّة 20 دقيقة. ستشعرين في خلالها ببعض البرودة والاسترخاء على بشرتك، ازيلي القناع بالماء جيداً ثمّ جففي بشرتك بلطف، وسوف تحصلين على بشرة ناعمة وخالية من الشوائب.

ثانيا ماسك الوجه المكون من عصير البرتقال ودقيق القمح

قومي بعصر حبة من البرتقال ثم أضيفي إلى هذا العصير 8 ملاعق كبار من دقيق القمح.
اخلطي المكونين جيداً للحصول على مزيج كريمي وخال من التكتلات.
قومي بدهن المزيج على وجهك واتركيه مدّة 15 دقيقة.
ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وسوف تلاحظين أن بشرتك أصبحت ناعمة وصافية جداً.

ثالثا ماسك الوجه المكون من عصير البرتقال وعصير الليمون

للحصول على هذا القناع، اخلطي ملعقتين من عصير البرتقال الطازج مع ملعقتين من عصير الليمون الحامض ومعلقة كبيرة من العسل الطبيعي، وادهني بشرتك به واتركيه مدة 10 دقائق ثم اغسلي بشرتك، وسوف تحصلين على بشرة ناعمة وخاليه من التجاعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق