أمراض الصدر والحساسية

مرض الربو ونصائح للتعامل معه

مرض الربو ونصائح للتعامل معه، يمكن أن يكون الربو أحيانًا مجهولًا وصعبًا. ولكن ليس من الضروري أن تكون حالة محدودة. لقد اخترنا أفضل مدونات الربو التي تتضمن نصائح واقتراحات مفيدة لمساعدتك، إن الربو حالة رئوية يمكن أن تجعل مجاري الهواء تضيق وتنتفخ وتنتج مخاطًا إضافيًا، مما يسبب صعوبات في التنفس.

اقرأ أيضا:-

مرض الربو ونصائح للتعامل معه

الربو يصيب حوالي 18.4 مليون بالغ و6.2 مليون طفل في الولايات المتحدة، قد ينجوا بعض الأشخاص في نهاية المطاف من الربو، في حين أنه بالنسبة إلى الآخرين يكون ملازما لهم مدى الحياة، ويمكن أن يكون الربو مشكلة كبيرة تتداخل مع الحياة اليومية وقد تؤدي إلى نوبة ربو شديدة، والتي يمكن أن تهدد الحياة.

لا يوجد حاليًا علاج للربو، ولكن الأعراض المرتبطة به يمكن التحكم فيها باستخدام الأدوية، غالبًا ما يتغير الربو مع مرور الوقت، لذا من المهم العمل مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك من أجل التوصل إلى أفضل علاج لك، والتكيف حسب الحاجة.

تضم مدونات الربو خبراء في مجال الربو والحساسية بالإضافة إلى أولئك الذين يعيشون مع هذه الحالة. حددت أخبار طبية اليوم أفضل 10 مدونات للربو توفر معلومات مفيدة عن هذه الحالة، وتساعدك على تعلم كيفية التعامل مع الربو، وتقديم الدعم.

مرض الربو ونصائح للتعامل معه
مرض الربو ونصائح للتعامل معه

مؤسسة الربو والحساسية الأمريكية (AAFA) هي منظمة موجودة للمساعدة في تحسين حياة الأشخاص الذين يعانون من الربو وأمراض الحساسية من خلال البحوث والدعوة والتعليم، تقدم AAFA برامج تعليمية للأشخاص الذين يعانون من الربو، ولمقدمي الرعاية الصحية.

وهم يمنحون المنح البحثية لدعم البحث لفهم المرض، وتطوير علاجات أفضل، وإيجاد العلاجات، كما تهدف أيضًا إلى أن تكون صوتًا للأشخاص الذين يعانون من الربو والحساسية، ولإنشاء قوانين مع الحكومة تعمل على تحسين جودة الحياة وحمايتها.

تحتوي مدونة AAFA على مواضيع تتعلق بالربو، مثل كيفية تجنب دخان التبغ دورًا رئيسيًا في الوقاية من الربو، وكيفية تجنب مسببات الربو أثناء الاحتفالات بالعيد التي تقام في الخارج، وقائمة من الاستمارات التي تحتاجها للمدرسة إذا كان طفلك يعاني من الربو.

وهي مجموعة من الخبراء المتخصصين في الحساسية والربو الذين يمارسون في أكثر من 26 موقعا في جميع أنحاء ولاية انديانا، هدفهم هو إزالة القيود المفروضة على الأفراد بسبب حالاتهم الربو أو الحساسية وإعادتهم إلى حياتهم.

يقدم أطباء الحساسية والربو العائلي خدمات للربو والحساسية والمناعة، مثل اختبار حساسية الجلد واختبار الحشرات اللدغية والعلاج المناعي واختبار وظائف الرئة وتثقيف المرضى.

مرض الربو ونصائح للتعامل معه
مرض الربو ونصائح للتعامل معه

تتضمن أحدث مقالات الربو على مدونتهم شرحًا لسبب الربو ونصائح للمساعدة في التحكم في الربو خلال أشهر الشتاء، وكيفية تحضير نفسك وطفلك عندما يكون طفلك يعاني من الربو أو الحساسية.

Breathinstephen هو مدون يعيش في منطقة خليج سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. عاش ستيف مع نوع من الربو الشديد وغير قابل للسيطرة منذ الطفولة المبكرة، ولا تزيد نسبة وظائف الرئة عن 25٪ من المعدل الطبيعي، الأمر الذي يجعل التنفس أكثر صعوبة بالنسبة له في معظم الأوقات، ابتكر ستيف موقع Breathinstephen بعد ملاحظة أنه لم يكن هناك أي مدون حول ما يعنيه العيش مع الربو الحاد بشكل يومي،  يشارك خبراته وملاحظاته بطريقة صادقة وحشية، فضلًا عن التحديات التي يواجهها عند محاولته الحفاظ على لياقته البدنية في مواجهة الربو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق