موبايل

الشحن اللاسلكى والبطارية.. مشكلات تواجه هواتف أيفون الجديدة

من المعروف إن هواتف أيفون الجديدة الخاصة بشركة أبل العالمية لا يمر دون مشاكل فعلى الرغم من أن الهاتف الجديد عليه إقبال كبير من المستخدمين نتيجة لما يتمتع به من المزايا والامكانيات الهائلة التي جعلته هاتف الأحلام بالنسبة لبعض محبي الهواتف الذكية حول العالم.

 مشكلة هواتف أيفون الجديدة

من أبرز المشكلات الكبيرة التي واجهت هواتف أيفون الجديدة التابعة لشركة أبل العالمية ان بعض المستخدمين ذكروا على منتديات أبل للدعم الفني عن وجود مشكلة تواجههم في شحن الهواتف فذكر بعض المستخدمين أن هواتف ايفون اكس الجديدة لا تشحن بشكل جيد عبر الكيبل الخاص بها يستمر ذلك حتى يقوم المستخدم بتشغيل الشاشة يدويًا من خلال النقر عليها واعادة توصيل الشاحن مرة اخرى من خلال فصله عن الكهرباء واعادة وضعه مرة أخرى وتوصيلة بالهاتف.

تداعيات هذه المشكلة

تشير هذه المشكلة إلى أنه في حالة إدارة المستخدم شحن هاتفه المحمول أثناء النوم لن يتمكن من ذلك الأمر وذلك بسبب انه مضطر لبقاء شاشة الهاتف فعالة طوال فترة الشحن لضمان استمرارية الشحن من خلال النقر عليها مما أثر غضب الكثير من المستخدمين حول العالم.

تعليق شركة ابل

لم تصدر أى تعليقات من شركة أبل على هذه المشكلة حتى الوقت الحالى وعلى الرغم من تعدد الشكاوى الخاصة بهذه الأزمة من قبل العديد من المستخدمين وليس مستخدم واحد فقط او اثنين.

يشار إلى ان هذه ليست المشكلة الاولى التي تواجه مستخدمى الهواتف الذكية من أبل والتي تخص أزمة الشحن والتي قامت الشركة في السابق بحلها من خلال نظام التشغيل .

حتى الوقت الحالى لا احد يعرف ما اذا كانت هذه المشكلة متعلقة بأزمة في التصنيع الداخلى للهاتف أو من خلال نظام التشغيل الخاص بع أو من خلال جهاز شاحن الهاتف الخارجى .

هواتف أيفون الجديدة
هواتف أيفون الجديدة

مشكلات مشابهة

من أبرز المشكلات التي واجهت مستخدمى هواتف أيفون الجديدة الخاصة بشركة أبل العالمية والتي تخص أزمة الشحن أيضًا هي عدم القدرة على شحن بل وتش ايضا حيث كان هناك خلل في نظام التشغيل والذي كان يعوق شحن السعة بشكل سليم

تقارير عالمية

بعد تصاعد هذه الأزمة والتحدث فيها على منابر السوشيال ميديا والمواقع التكنولوجية العالمية أعلنت شركة أبل الامريكية و انها تعكف خلال التفرة حالية على إصلاح العطل التي يتسبب في عدم القدرة على شحن بطاريات هواتفها الجديدة ايفون اكس اس وايفون اكس اس ماكس ومن المتوقع ان تقوم ابل بعلاج هذه المشكلة في الاصدار الجديد من الهواتف من نفس النوع.

الشحن اللاسكلي

كانت شركة أبل اضافت خاصية جديدة وفريدة من نوعها إلى الإصدارات الجديدة من هواتفها والتي تميزها عن غيرها من الهواتف الذكية حول العالم وهى خاصية الشحن اللاسلكى، فيما أشارات التقارير العالمية أن مستخدمى الهاتفين ما زالوا يستخدمون الطرق التقليدية في الشحن على الرغم من وجود هذه الميزة الجديدة.

 نرشح لك: المنافسة قوية.. أفضل هواتف شاومي لعام 2018 وقائمة بالأسعار والمميزات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى