موبايل

بشاشتين.. معلومات مسربة عن هاتف سامسونج W2019

أعلنت شركة سامسونج العالمية من خلال الموقع الرسمى الخاص بها ان اعتزامها إطلاق هاتفها الجديد سامسونج W2019 ومن المقرر أن يكون الهاتف الذي تصدره سامسونج  من الهاتف التي تتضمن شاشتين ويعتبر هذا الاصدار حصري لشركة سامسونج خلال الوقت الحاضر .

لم تعلن الشركة حتى الوقت الحالى عن التفاصيل والمواصفات الخاصة بهذا الهاتف سامسونج W2019 ولكن هناك بعض المعلومات المسربة التي وردت على الكثير من المواقع المهتمة بالشأن التكنولوجى والتي جاءت على النحو التالي:

مواصفات البطارية

من المقرر أن يكون هذا الهاتف سامسونج W2019 بسعة بطارية أكبر من الإصدار السابق للشركة نفسها خلال العام الماضي ومن المحتمل أن تصل سعة البطارية إلى 3000 مللى أمبير مقارنة ب2300 مللى أمبير في الاصدار السابق.

 بطاريات سامسونج

وكانت الشركة قد قدمت أعلى سعة بطارية لها في هاتفها الجديد من سلسة هواتف نوت جالكسى نوت 9 والذي جاء بسعة بطارية 4000 مللى أمبير كما شهد هذا الهاتف العديد من الاجراءات التي تستهدف تحسين أداء البطارية لتجنب المشكلات التي شهدتها إصدارات الشركة خلال العام الماضي.

وأعلنت الشركة في تصريحات سابقة لها انها تعتزم إصدار سلسلة هواتف ذات قدرات بطارية عالية لتتغلب على الهواتف التي تتضمنت بهض عيوب البطارية الأمر الذي اثر بالسلب على مبيعات الشركة وتصنيفها العالمي ومن أهم الاشياء التي تسعى الشركة إلى التميز فيها هى سعات البطارية وقدرتها على الاحتفاظ بالطاقة لوقت أطول فضلا عن تطوير إمكانيات الشحن السريع في سلسة إصدارتها القادمة وقد حالت الشركة الحصول على أفضل النتائج في هاتفها الجديد 2019.

سامسونج W2019
سامسونج W2019

مواصفات هاتف سامسونج W2019

هناك بعض المواصفات الهامة التي تم تسربيها حول إصدار سامسونج الجديد سامسونج W2019 وجاءت على النحو التالي:

يصل قطر الشاشة في الهاتف الجديد سامسونج W2019 إلى 4.2 انش وهو نفس القطر المعتاد الذي اصدرته سامسونج في العديد من هواتفها السابقة.

من المتوقع ان يتضمن الهاتف الجديد سامسونج W2019 نظام التغيل اندرويد أورويو 8.1 فضلا عن وجود كاميرات خلفية مزدوجة.

قد يأتي الهاتف الجديد سامسونج W2019 بشريحة معالج سناب دراجون 845 وهو من أشهر المعالجات وأكثرها تداولات في العديد من هواتف أندرويد خلال الوقت الحالي.

إصدارات محتملة للشركة

في هذا الإطار أشارات التقارير العالمية أن الشركة تسعى حاليًا لإصدار هاتف جديد جالكسى s 10 بتصميم جذاب ومن المقرر أن يكون هذا الإصدار المقبل للشركة خلال الربع الأولى من عام 2019.

ارباح شركة سامسونج

مع المنافسة الكبيرة التي يشهدها سوق الهواتف المحمولة في العلم وظهور شركات جديدة بغصدارات قوية تنافس شركة سامسونج تراجعت مبيعاتها خلال الفترة الأخيرة من الهواتف الذكية ولكن لا تقتصر مبيعات الشركة على الهواتف فقط وإنما حققت مبيعاته من الشاشات التي تصدرها لشركة ابل العالمية  مبيعات قياسية صنفت الأكبر في تاريخ الشركة.

نرشح لك: تفاصيل خاصية الرد الذكى المضافة حديثًا بتطبيق رسائل الأندرويد

ياسمين فاضل

حاصلة على كلية صحافة وعملت محررة في مجلة روتانا و محررة أخبار (ملف التربية والتعليم - شئون خارجية ) في جريدة الموقف , و محررة ميدانية في جريدة الفجر , و محررة في جريدة الفجر , و محررة في جريدة أهل مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى