العناية بالبشرة

5 نصائح مهمة لجمالك تعرفي عليها

نصائح مهمة لجمالك تعرفي عليها، تحرص كل فتاه علي أن تظهر دائما بمظهر جذاب متألق، وتسعي دائما ،أن تكون صاحبة إطلالة مميزة وشكل جذاب، وسوف أقدم لكِ سيدتي 5 نصائح مهمة لجمالك تعرفي عليها من خلال تلك المقالة.

إقرئي ايضاً

5 نصائح مهمة لجمالك تعرفي عليها

اقدم لكِ بعض النصائح الهامة الخاصة بجمالك ومظهرك الحسن التي يجب أن تحرصي عليها بشكل يومي وهى الآتي :

1- احرصي علي تعطير شعركِ بعطركِ المفضل:

إذا كنتِ تتمني ان تحصلي علي شعر ذو رائحة رائعة ولكنك لا تعلمين من أين تقتنين عطر الشعر المناسب، فعليك تجربة هذه الطريقة، رشي القليل من عطركِ الذى تفضليه على ممشط الشعرك الخاص بكِ ثم مشطي به شعركِ من جذوره إلى أطرافه، وتمتعي بخصلات شعر ذات رائحة عطرهِ للغاية.

2- ترطيب البشرة بزيت الأطفال :

هل تعانين من جفاف البشرة وايضا جفاف بشرة جسدِك ، اليك الحل أضيفي قطرة من زيت الأطفال Baby Oil مع لوشن الجسم الذي تعتادين عليه، و تستخدمينه بصفة يوميه، وسيؤدي ذلك إلى زيادة ترطيب بشرتِك والعناية بها.

3- احرصي علي استخدام بودرة الأطفال في اماكن

الاحتكاك: أي منطقة تعانين فيها بحكة الجلد كالمنطقة بين الفخذين، عليك بوضع بودرة الأطفال حتى تبقى المنطقة جافة ونظيفة.

4- تجنبي الاستحمام بالماء الساخن فترة طويلة، قد تكون

هذه أكثر نصيحة مؤلمة بالنسبة لكِ ،ولكن حاولي قدر المستطاع أن تكون مدة استحمامِك قصيرة في الماء الساخن أو استخدمي بلا منها الماء البارد، لأنه يقوم لأن الماء الساخن يعمل على تجريد الجلد من الترطيب والزيوت الطبيعية التي تعمل علي حمايته.

5- اختبري وقت رطوبة وجفاف بشرتِك:

مرري أظافرك على الجلد برفق، إن وجدتِ أنها تركت أثراً أبيص اللون فهذا دليل على مدى جفاف الجلد وحاجته للتقشير أولاً لإزالة الجلد الميت وقومي بعدها بعملية الترطيب باستخدام كريمات ترطيب الجسم.

قد يهمك :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق