نادي الحب

كيف اعرف ان زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى

كيف اعرف ان زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى

تتساءل الزوجة الثانية دائماً حول ما إذا كان زوجها يحبها أكثر من زوجته الأولى أم لا، لهذا سوف نجيبك على سؤال كيف اعرف ان زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى ؟ بالإضافة إلى معرفة ما إذا كان زوجك يحب زوجته الأولى أم لا، وعلامات حب زوجك لكِ.

كيف اعرف ان زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى ؟

إليكِ بعض العلامات التي تدل على أن زوجك يحبك:

  • يفضل قضاء الوقت معك بالإضافة إلى أنه يحدثك في مشاكله، من أشهر علامات حب الرجال هي قضاء الوقت مع من يحبونه، بالتالي من علمات حب زوجك لكي قضاء الوقت معك والاستمتاع بحديثك ويناقش معك القرارات الهامة في حياتكما.
  • يعد لكِ المفاجآت دائماً: وتلك النقطة من النقط الهامة خاصاً إذا كنت زوجة ثانية، فإذا كان زوجك يشتري لكِ الهدايا حتى ولو كانت بسيطة، فهذا دليل على أن زوجك يسعى جاهداً لكي يجعلك سعيدة في حياتك معه.
  • يتحاشى القيام بالأشياء التي تزعجك: عندما يحب الرجل يحاول إسعاد زوجته بشتى الطرق حتى البسيطة منها، لهذا فهو يفضل الابتعاد عن ما يؤذيك أو قد يتسبب في جرح مشاعرك.
  • لا يقارنك بزوجته الأولي: بغض النظر عن رأي زوجك في زوجته الأولى، إلا أنه لا يسعى إلى مقارنتك بها، فإذا أحبك زوجك لن يقم بمقارنة بأحد وسوف يتغاضى عن أخطائك.
  • يقوم بالاطمئنان عليك عبر الهاتف أثناء تواجده خارج المنزل: إذا أحب الزوج زوجته فأنه يشعر بالاشتياق إليه باستمرار، لهذا يحب أن يتصل بك بين الحين والآخر، ولمعرفة المزيد قومي بزيارة نادي العرب.

كيف أعرف أن زوجي يحب زوجته الأولى؟

بعد أن اجبنا على سؤال كيف اعرف ان زوجي يحبني أكثر من زوجته الاولى ؟ سوف تتعرفين على ما إذا كان زوجك يحب زوجته الأولى أم لا، إليك أبرز العلامات:

إقرأ أيضا:أهم عبارات لوداع حبيبي المسافر للوتس

يتحدث معها باستمرار: إذا كان زوجك يتحدث مع زوجته الأولى باستمرار أثناء تواجده في المنزل، وأنه يتحدث معها لمدة طويلة، ولا تقتصر تلك المحادثات على الأمور الضرورية، فهي علامة على أنه لا يزال يحب زوجته الأولى.

يقوم بمقارنتك بها: على عكس ما ذكرناه سابقاً، إذا كان زوجك يحب زوجته الأولى فسيسعي دائماً إلى مقارنتك بها، وطلب أن تتمثلي بها في كل شئ.

يتحدث عنها باستمرار: إذا تحدث زوجك عن زوجته الأولى أمام عائلته أو أي شخصاً آخر، حديثاً إيجابياً فهذه علامة على حبه لها.

لا يقم بمغازلتك والتعبير عن حبه لكِ: إذا لم يعبر لكي زوجك عن حبه لكِ فهذا علامة على حبه لزوجته الأولى.

يقوم بإخبارها بمشاكله الخاصة: ففضلاً عن مشاركتك مشاكله التي يواجهها في العمل ويأخذ بنصيحتك، يفضل الذهاب غلى شخص آخر وهو زوجته الأولى.

يصبح عدائياً بعد عودته للمنزل من منزله الآخر: إذا تغير مزاج زوجك فور العودة ليصبح غاضباً وعدائيا بعد تركه لمنزل زوجته الأولى فهذه علامة على حبه الشديد لها.

كيف اعرف ان زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى
كيف اعرف ان زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى

تعرف على

كيف أجعل زوجي يحبني أكثر من زوجته الأولى؟

إليكِ بعض النصائح التي تجعل زوجك يحبك أكثر من زوجته الأولى:

إقرأ أيضا:كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك بسهولة 2021

إذا كنتِ تسعين إلى أن يحبك زوجك أكثر كوني صريحة معه حول كافة الأمور لحل كافة المشاكل الزوجية، وتساعد الصراحة على تعزيز الثقة بينك وبين زوجك.

قوم بترك مساحة خاصة لزوجك حتى لا يمل من العلاقة بينكما، حيث أنه يفضل بعض الرجال الحصول على مساحتهم الخاصة، وعدم التدخل في شؤون عملهم، وإلقاء الأسئلة المتكررة باستمرار.

من أهم مسببات الزواج الناجح وجد الثقة المتبادلة بين الطرفين الزوج والزوجة، والابتعاد عن الغيرة والشك اللذان قد يقتلان العلاقة ويتسببان في حدوث علاقة تعيسة بين الزوجين.

كوني على طبيعتك أمام زوجك، فلا يحب الرجل الفتاة التي تتصنع أمامه، وهو ما يدل على ضرورة تعبيرك عن نفسك بطريقة طبيعية خالية من التكلف، حتى لا يؤثر ذلك سلباً على العلاقة.

اسعي إلى تغيير الروتين اليومي للحياة وقومي بمشاركة زوجك نشاط جديد يكسر روح الملل في العلاقة الزوجية مثل الرسم أو ركوب الدرجات أو لعب الكوتشينه.

نصائح لحياة زوجية سعيدة

الحصول على حياة زوجية صحية وسعيدة، ليس بالأمر السهل ولا الهين خاصةً بعد معرفتك كيف اعرف ان زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى ؟ إليك أهم النصائح:

عبروا عن مشاعركم لبعض:

إقرأ أيضا:كيف اعرف زوجي يكرهني في علم النفس

تبحث النساء دائماً عن الشخص الذي يعبر عن شخص يمتزج أفعاله بالحب اتجاهانا دائماً، لهذا إذا كنتم زوجين قوموا بالتعبير المستمر عن مشاعركم، فمشاعر الحب دائماً ما سوف تجذبكم لبعض أكثر.

قوموا بكتابة الرسائل لبعضكم البعض:

قبل وجود الهواتف النقالة، كان الزوجان يكتبان رسائل الحب والغرام لبعضهما البعض، حيث أن رسائل الحب تعمل على تعزيزالعلاقة الزوجين بين الزوجين، ويساعدكما على التقرب من بعضكما البعض أكثر.

لا تذهبوا للنوم غاضبين

من الافضل عليكم كزوجين إذا كنتم تعانوا من وجود بعض المشاكل بينكما، عدم الذهاب إلى النوم غاضبين، حتى لا تصبحوا غاضبين فمن الأفضل دائماً النقاش وحل المسألة بينكما، وتذكروا بعضكما بضرورة وجود أحداكما في حياة الآخر.

قدموا المدح دائماً لبعضكما:

في بداية اي علاقة زوجية دائماً ما يكثر الأزواج من مدح زوجاتهم، ولكن بعد مرور بعض الوقت على الزواج تنتهي تلك العادة، مما قد يؤثر بالسلب على الشريك الآخر، لهذا من الأفضل مدح الشريك حتى عند عمل ابسط الأشياء، ومشاركته في الأعمال التي يقوم بها.

كيف أصلح بني وبين زوجي؟

بعد أن أجبنا على سؤال كيف اعرف ان زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى ؟ سوف تتعرفين على كيف تصلحي بينك وبين زوجك إذا كنت تفكرين بالطلاق:

  • قومي بمواجهة مشاكلك وتقبلي عيوبك فلا يوجد شخص على وجه الأرض بدون عيوب، وتعتبر تلك النقطة الأولى لبداية الإصلاح.
  • قومي بالتحدث مع زوجك بطريقة هادئة وقومي بالتحدث إليه عما تخافين منه في علاقتكما والمشاكل التي تواجهيها، دون لوم أو خوف وكوني إيجابية حول الموضوع.
  • قومي بالتعبير لزوجك عن مدى امتنانك له ولوجوده المميز في حياتك، مما قد يشجعه على إسعادك حتى بأبسط الأشياء.
  • أحبي زوجك بالطريقة التي يفضل أن تحبيه بها، هذا قد يسهل عليك الكثير من حيث معرفة ما يزعجه وما يحبه وفيما يود قضاء الوقت، وعطلاته المفضلة ألخ، وقومي بمفاجأته باستمرار حتى لا يدخل الملل إلى علاقتكما.
  • لا تتخذي موقفاً دفاعياً: كوني صريحة وصادقة مع زوجك دائماً ولا تلعبي دور الضحية، وتقومي بتبرير وجهة نظرك بشكل عدائي، لأن هذا سوف يجعلك تخسرين زوجك، بالإضافة إلى أنه سوف يجعل حياتك الزوجية تعيسة وبالية.
  • قومي ببناء الثقة من جديد بينك وبين زوجك، خاصةً أن كل علاقة يمكن ان تمر بفترة من انعدام الثقة لدى الطرفين ولكن هذا لا يعني الانفصال.

في النهاية، بعد أن سردنا لكِ كل ما يخص سؤالك حول كيف اعرف ان زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى ؟ بالإضافة غلى بعض النصائح الهامة، فنحن ننصحك أيضاً بإتباع تلك النصائح حتى تحصلي على حياة زوجية سعيدة.

السابق
تفسير حلم موت الاب في حادث سيارة
التالي
كيف اعرف زوجي يفكر بغيري

اترك تعليقاً