أذكار و أدعية

دعاء أم لابنها في عيد ميلاده | ادعية جميلة للابن في يوم ميلاده

دعاء أم لابنها في عيد ميلاده

دعاء أم لابنها في عيد ميلاده من أجمل ما تهدي به الأم ابنها هو الدعاء والتمني له بالخير والفرح والنجاح في حياته،  وأغلى من تملك الأم هو ابنها وهو بالنسبة لها النور الذي أضاء حياتها، وعيد ميلاد ابنها هو من أجمل الأيام لها ويوجد العديد من الأدعية الأمنيات التي تتمناها الأم لابنها وسنقوم بذكر أكبر عدد من هذه الأدعية من نادي العرب تابعونا.

دعاء الام لابنها في عيد ميلاده

كم هو جميل دعاء الام لابنها في عيد ميلاد وتمني له بكل خير وكلمات مليئة بالمودة و الرحمة في هذا اليوم الجميل، الأم تهنئ أبنها و تتمنى تكون جميع أيامه القادمة مملؤة بالفرح، وأن لا يواجه أي ضرر في حياته القادمة وتبين له مدى حبها الشديد له وتدعو له بطيلة العمر دعاء أم لابنها في عيد ميلاده.  

ابني العزيز أنني أحبك كثيراً وأتمنى لك في هذه اليوم أن يرزقك الله الخير وأن يطيل في عمرك ويبارك فيه ويحفظك من كل سوء.

تتمني الأم في عيد ميلاد اليوم أن يحقق الله له كل ما يتمنى وأن يحدث له الخير في كل شيء.

اللهم في عامه الجديد أدخل إلى قلبة السعادة وحقق له كل أمنياته المعلقة وأجعله يرى الخير والسعادة في كل لحظاته.

إقرأ أيضا:بوست دعاء للمريض بالشفاء

أغلى شخص عند الأم هو ابنها فهي تتمنى أن يعيش عمر طويل، فهو بنسبه لها الشمس التي تضيء حياتها وتتمنى أن تستمر يستمر ضوء الشمس.

حبيبي كل عام وانت بخير ربي يزيد عمرك ويصبح ألف عام ويعطيك فيه السعادة طفلي الحبيب ربي يبارك فيك.

من أجمل الأدعية التي تدعيها الأم لأبنها هو أن يكون قريب من الله وأن يغفر الله له كل ذنوبه، وأن يرزقه الصحة في باقي عمره.

اللهم اغفر له ذنبه ونقيه من الخطايا، واجعل له الخير في حياته وأطل في عمره أسأل الله عز و جل أن يحميك، ويعطيك الصحة و العافية، أسأل الله أن ينير دربك ويقضي حاجتك كل عام وأنت بألف خير.

تتمنى الأم في هذا اليوم السعيد لأبنها أن يرضيه الله ومن الأصحاء طيلة حياته.

دعائي لك في عيد ميلادك، أن يلبسك الله ثوب العافية، ويجعل لك الخير في ما ترضاه كل عام وأنت لله أقرب.

دعاء أم لابنها في عيد ميلاده
دعاء أم لابنها في عيد ميلاده

دعاء الام لابنها الكبير في عيد ميلاده

ومن أجمل دعاء أم لابنها في عيد ميلاده أيضًا “ابني فلذة كبدي أول من رأت عيني وبسمة حياتي ونورها أتمني من الله عز وجل أن يريح قلبك من كل شيء يزعجك يا أجمل ما في حياتي وأحلاها يوم ميلادك من اسعد أيام حياتي يا أجمل هدية رزقني الله بها”.

إقرأ أيضا:اذكار الصباح الصحيحة مكتوبة

أسأل الله عز وجل في يوم عيد ميلادك، أن يسقي قلبك من أعذب الأنهار ويزين أيامك بأحلى الأزهار للهم يا ذا الجلال والإكرام، رجوتك بكل اسم هو لك أن تجعل هذا اليوم بداية حياة مليئة بالود والخير والبركة لكل من نحب عيد ميلاد سعيد يا غالي اللهم أبعد عن قلبك كل شر ويسر لك كل أمر وبارك كل شيء.

دعاء الام لابني الكبير في عيد ميلاده هو من رأت عيني هو من أتمني له أن يصبح أفضل مني لا شك أن حبي لك لا يقارن بحب أحد أنت روحي التي أتمنى لها السعادة والصلاح في كل حياته فهو قرة عيني.

اللهم احفظه واجعله من الخلف الصالح البار بوالديه اللهم احفظه أنت سبحانك خير حافظا وأنت أرحم الراحمين اللهم أسعده في ابسط تفاصيل حياته، وقرب له الخير حيث كان وخذ بيده دائما للفرح و السعادة والحياة المليئة بالأحلام.

أقرأ أيضا…كيف تجعل المرأة تسلم نفسها لك | احترام المساحة الشخصية

احسن دعاء للابن في عيد ميلاده

أبني العزيز الغالي في يوم ميلادك اتمنى لك السلامة من كل مكروه والصحة والسعادة فأنت الحب الذي أحيى به.

اللهم يا مالك الملك اجعل أولادي قرة عين لي وأصلحهم و نجحهم كما تحب و ترضى و أصلح بيني وبين أولادي وارزقني برهم ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا، اللهم أستر عنهم عيوبي وأستر عني عيوبهم واجعلني عزيزة في بيتي بين أولادي.

إقرأ أيضا:فضل الصلاة الابراهيمية لقضاء الحوائج

ومن اجمل دعاء أم لابنها في عيد ميلاده هو عيد ميلادك احلي عيد في هذا اليوم شرف أجمل هدية من رب الكون أتمني لك يا أبني لا يوجهك أي صعاب طول حياتك وأن تكون حياتك سعيدة واتمني لك النجاح طول حياتك.

اللهم أعطه الصحة والعافية والصلاح، والخير والنجاح، وارزقه العفو والعافية في كل وقت وحين أعاد الله عليك هذا اليوم وهو يحمل كل خير ولا ترى أي شيء يتعبك اللهم أدم عليك النور في كل يوم بحياتك كما كنت المصباح المضيء لي في عتمة هذه الحياة، كل عام وأنت الأفضل بين العالمين أتوسل من الخالق سبحانه وتعالى أن يجعل لك منزلة خير وفرح في الحياة الدنيا وفي الآخرة، ربى أستجب لي في احسن دعاء للابن في عيد ميلاده.

ادعية جميلة للابن في يوم ميلاده

كل التهاني والسرور لحبيب قلبي وابني العزيز أتمني لك في  يوم مولدك أن تكون من أسعد الناس في باقي حياتك وأن تتمتع بالصحة.

اللهم يا ميسر الامور، يسر أمره بعد عسره، وأغنه بعد فقره، وآمنه بعد خوفه واجعل أيامه كلها أعيادًا. أسأل الله العلي القدير أن يمتعك بالصحة والعافية، ويجعل الفردوس الأعلى جنتك كل عام وأنت بألف خير. بارك الله فيك، وجعلك من خيرة البشر يا أعز الناس، عيد ميلاد سعيد، يا رب اجعل شمس الأمل تضيء حياة من أحب، كل عام وأنت بألف خير.

دعاء جميلة أم لابنها للابن في يوم ميلاده وفي هذا الدعاء تتمنى الأم فيه ابنها الهداية والصلاح في حياته القادمة وان يكون إلى الله قريب.

اللهم أصلح شأنه، وتولاه في أمره أهل الله عليك عامك الجديد بكل خير، وجعلك من السعداء لا الأشقياء.

كل عام وأنت لله أقرب، أسأل الله أن يغفر لنا ولكم ويهدينا إلى العمل الصالح. عطر الله أيامك بالمسك، وبارك لك أعمالك الصالحة، وبارك فيك و في ذويك كل عام وأنت بألف خير.

دعاء لابني الصغير في عيد ميلاده

دعاء أم لابنها في عيد ميلاده ومنها:

يا أغلى شيء في الوجود بنسبة لي يا ابني أنت من تعلمت منه معنى الحياة وانت نورها.

دعاء لابني الصغير في عيد ميلاده اللهم إني أسألك السلم والسلامة، والعلم والهداية، والرفعة في القول والعمل، اللهم إني لا أسألك أن ترزقه الخير في حياته اللهم اختر له الخير في يومه وفي علمه وفي حياته فإنك تعلم ولا أعلم وتقدر ولا أقدر وأنت علام الغيوم، اللهم لا تكله  إلى نفسه طرفة عين وتوله وتوكله فأنت خالقه وربي حفظك الله لنا وجعلك بكامل صحتك اللهم بارك في هذا الشخص، واجعل عامه سعيدًا، وعمره مديدًا، ولا يرى في حياته الشقاء ولا التعاسة، وأن يرفع الله سبحانه وتعالى أي مكروه يصيبه.

دعاء أم بالغزل لابنها

دعاء أم لابنها الصغير في عيد ميلاده كل عام وانت بخير يا طفلي الغالي يا أميري المدلل اتمني من الله عز وجل أن تكون من سعداء هذه الدنيا  وأتمنى لك أن تكون ناجح في حياتك وهذا من أفضل دعاء أم لابنها في عيد ميلاده.

اللهم احميه من كل شر اللهم وفقه في كل شيء ربي أسالك أن تسعده في حياته ويكون من سعداء هذه الدنيا ربي أنت القادر على كل شيء حقق له كل ما يتمنى واجعله ناجح في كل جوانب حياته.

السابق
الطلاق في المنام بشارة خير | تفسير رؤية الطلاق لابن شاهين
التالي
ألم الدورة قبل موعدها بأسبوع من علامات الحمل

اترك تعليقاً