موبايل

أول منافس لأيفون على بصمة الوجه.. أبرز مواصفات Oppo F5 Youth

بعد إطلاق شركة الهواتف العالمية آبل هاتفها الجديد ايفون إكس بخاصية بصمة الوجه سعى الكثير من المستخدمين للبحث عن جهاز يوفر هذه الخاصية ولكن بسعر أقل من سعر هاتف أيقفون إكس الذي وصل سعره إلى نحو 1000 دولار عند بداية طرحه في الأسواق، الأمر الذى دفع شركة أوبو العالمية لطرح هاتف يحتوى على هذه خاصية التعرف على الوجه وهو هاتف أوبو Oppo F5 Youth

 بداية إطلاق هاتف  أوبو Oppo F5 Youth

كانت بداية إطلاق هاتف أوبو Oppo F5 Youth الجديد في شهر نوفمبر من العام الماضي ولقي هذا الهاتف اقبالا كبيرًا من المستخدمين خاصة من فئة الشباب وتم طرحه في السوق بسعر تنافسي ينافس هاتف أيفون حيث احتوى على نفس الخاصية التي تميز بها هاتف ايفون اكس ولكن بسعر أقل من سعر ايفون وكان السوق الفليبني هو أول الأسواق التي شهدت طرح هذا الهاتف في العالم.

مواصفات أوبو Oppo F5 Youth

يحتوى هذا الهاتف على العديد من المواصفات الهامة التي اعتبرت طفرة في هواتف أوبو العالمية على الرغم من أنه أحد إصداراتها ولمنه كان الابرز على الاطلاق حيث مثل نقطة تحول في إصدارات الشركة في الهواتف المحمولة على الإطلاق، وساعد هذا الهاتف على تحسين مبيعات شركة أوبو بنسبة كبيرة وضعتها في منافسة مع كبرى الشركات المنتحة للهواتف المحمولة في العالم.

 Oppo F5 Youth
Oppo F5 Youth

جاءت شاشة هذا الهاتف بحجم 6.0 إنش وبدقة وصلت إلى 1080.

تعطي شاشة هذا الهاتف كثافة تصل إلى 402 بيكسل لكا أنش واحد من الشاشة ويدعم هذا الهاتف نشظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0 ولم يأى بالإصدار الجديد من أندرويد  ( أوريو 8.0).

جاءت الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف بدقة 16 ميجابيكسل مع خاصية الفلاش وتستطيع تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 1080 P

الكاميرا الأماميو لهذا الهاتف كاميرا مزدوجة بدقة 16 ميجا بيكسل وهى واحدة من أفضل الكاميرات التي تتيح الحصول على أفضل صور السليفي على الإطلاق.

الذاكرة الداخلية لهذا الهاتف 32 جيجا بايت ومن الممكن إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 265 جيجا بايت وذاكرة عشوائي نحو 3 جيجا بايت.

جاءت سعة بطارية هذا الهاتف بنحو 4000 مللي أمبير.

يتيح استخدام شريحيتى اتصال وشريحى ذاكرة خارجية.

يدعم شبكات الجيل الثالث والجيل الرابع والمعالج الخاص به ثماني النواة.

من الألون الخاصة بهذه الهاتف اللون الوردى واللون الذهبي.

 نبذة عن شركة أوبو

ساعد هذا الهاتف مستخدم الهاتف المحمول على الحصول على أفضل الامكانيات التريريديها في إطار أسعار الفئة المتوسطة التي اصبحت الكثر انتشارًا واستخدامًا في عالم الهواتف الذكية والتي تحظى باهتمام الشركات العالمية خلال الوقت الحالي ومن أهمها شركة أوبو وهواوى وسامسوج وشاومى وانفكس حيث تعتبر هذه الشركات هى أكبر الشركات المتنافسة التي توجد في عالم الهواتف الذكية خلال الوقت الحالى في إصدار الهواتف ذات الفئات السعرية المتوسطة.

نرشح لك: المصادقة الثنائية.. طريقة فعالة لحماية حساب انستجرام من الاختراق

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى