عادات وتقاليد حول العالم

الموت بسبب حمالة الصدر.. أغرب حالات الوفاة التي شهدها العالم

هناك بعض حالات الوفاة التي تجعل الانسان يتعجب ليس للوفاة نفسها وإنما للسبب وراء حدوث الوفاة وهناك أسباب غريبة لحدوث الكثير من حالات الوفاة التي قد لا يكتشف الأطباء أسبابها في الحال ويستغرقون الكثير من الوقت لمعرفة أسبابها ومن أهمهم هذه الحالات ما يأتي

قامت موسوعة جينيس بتسجيل بعض حالات الوفاة التي شهدت أغرب الأسباب على الاطلاق فبعضها كان بسبب بعض الظواهر الطبيعية وبعضها كان بسبب حوادث سببتها أشياء مادية وجاءت على النحو التالي:

الموت بسبب مزيل العرق

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من اغرب حالات الوفاة في العالم وكان ذلك في عام  1998 وكانت هذه الحالة لشاب يبلغ من العمر 16 عام وكان السبب فيها بسبب استنشاق الشاب لمزيل عرق يحتوى على كمية كبيرة من غاز البوتان الذي تسبب في إصابته بأزمة قلبية.

الموت بسبب اللحية

شهدت النمسا ايضًا واحدة من اغرب حالات الوفاة في العالم وكانت في عام 1567 وكان سبب الوفاة راجع إلى طول لحية الشخص فعندما شب حريق لم يستطيع النجاة بسبب نشوب النار في لحيته.

الموت بسبب حمالة الصدر

في عام 1999 شهدت لندن أغرب حالة وفاة وتمثلت في احتماء سيدتان من عاصفة شديدة ضربت البلاد ولكنهم توفوا نتيجة لاصابتهم بصاعق كهربائي من البرق وتوصل الطب الشرعي بعد ذلك إلى أن السبب في ذلك هو قطعة الحديد المتواجدة في حمالة الصدر والتي عملت كموصل جيد للكهرباء.

الموت بسبب العسل

في عام 1919 شهدت الولايات المتحدة المريكية واحدة من أغرب حالات الوفاة والتي كانت بسبب  انفجار خزان كبير للعسل الاسود مما تسبب في وفاة نحو 21 شخص.

الموت في الساونا

في فنلندا توفي رجل داخل غرفة السونا في عام 2010 بسبب حدوث خلل في درجة حرارة الغرفة إلى 110 درجة مئوية مما تسبب في احتراق جسمه بالكامل ونتج عنه الوفاة فورا.

حالات الوفاة
حالات الوفاة

الموت بسبب صورة

حاول أحد المصوريين الفوتوغرافيين التقاط صورة لنفسه وهو على شرفه غرفته في الطابق السابع ولكنه لا يستطيع الحفاظ على توزانه وسقط ونتج عنها الوفاة في الحال.

الموت بسبب الضحك

أجرى الفيلسوف الاغريقي كريسيبوس سولى تجربة على حمارة وقام باعطائة مادى تشتبه في تركبيها الكحول مما جعل الحمار يتصرف تصرفات غريبة ومضحكة مما دفع الفيلسوف للدخول في نوبه ضحك لم يستطيع الخروج منها مما تسبب في توقف قلبه والوفاة في الحال.

الموت بسبب نعي الوفاة

في عام 1940 شهدت لندن واحدة من أغرب حالات الوفاة حيث شاهد رجل نعي لوفاته في الصحيفة عن طريق الخطأ مما تسبب في حزنه وإصابته بالسكتة الدماغية والوفاة في الحال وسجلت هذه واحدة من أغرب حالات الوفاة التي شهدها العالم والتي سجلت في موسوعة جينيس للارقام القياسية.

 نرشح لك: سر اختفاء الغرفة رقم 420 من فنادق الولايات المتحدة الأمريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى