انترنت

أشهرها فوكس.. إليك 5 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين

أصبح الكثير من المستخدمين حول العالم يلجأون إلى البرامج التلفزيونية المجانية على شبكة الانترنت لمشاهدة الكثير من المواد الترفيهية المختلفة سواء كانت برامج أو أفلام او مسلسسلات او غيرها مما سهل الكثير على مستخدمى الانترنت في العالم ولكن لا يتم الحصول على هذه مواقع لمشاهدة الأفلام و المسلسلات إلا من خلال التلفزيونات الذكية فقط وفيما يلي نستعرض لك قائمة بـ12 موقع على الانترنت مجانا يمكنك استخدامهم في هذا الشأن.

موقع هولو  Hulu

هو واحد من مواقع لمشاهدة الأفلام  والمسلسلات فهو مصدر هام للحصول على ما تريد من خلال الانترنت ويوجد عليه الكثير من الحلفات للبرامج التلفزيونية والمسلسلات فضلا عن وجود باقة متنوعة من الافلام المجانية والوثائقية الرسوم المتحركة.

يعتمد  هذا البرنامج على بث الحلقة من البرنامج أو المسلسسل في خلال 24 ساعة من بثها على قناتها الأصلية مما يجعله وجهة هامة للمستخدمسن حول العالم لمتابعة برامجهم الترفيهية دون ان تكون منتظرًا لعرضها على التلفزيون.

مقالات ذات صلة
مواقع لمشاهدة الأفلام
مواقع لمشاهدة الأفلام

موقع إن بي سي  NBC

يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج في ممارسة نشاطك الترفيهي على الإنترنت لمشاهدة الأفلام حيث يتيح هذا البرنامج الحصول على البرامج التي تلاعب بها والحلقات السابقة والحالية منها فضلا عن اتاحة عدد بير من الالعاب والافلام

موقع فوكس  FOX

يتيح لك هذا البرنامج الكثير من المميزات التي تخلف عن غيره من البرمج فهو لا يقتصر على مشاهدة الحلقات فقط وإنما يتيح لك الحصول على ملخص الحلقات وجمع وتلقي المعلومات حول الحلقات والحصول أيضًا على المعاينة قبل الحلقات فضلًا عن انه يقد بعض العروض الخاصة لمستخدميه الخاصين.

موقع يوتيوب YouTube

هو أقدم وأشهر مواقع لمشاهدة الأفلام والتي تساعدك على مشاهد مقاطعوبرامج الفيديو بما فيها الافلام والمسلسلات والرسوم المتحركة بقنيات عالية جدا وبطرق سهلة وبسيطة دون أى رسوم أو تكاليف ويهتم بالثقافات واللغات المتعددة، ويوجد منه ايضًا خدمة يوتيوب تي في ولكنها خدمة مدفوعة الثمن يمكنك الاشتراك فيها ومشاهدة ما يحلو لك من البرامج الترفيهية والاخبارية وغيرها.

موقع لينك تي في  Link TV

من أهم ما يميز هذا الموقع عن غيره من البرامج هو أنه يقدم جودة عالية لمقاطع الفيديو التي تشاهدها من خلاله ومن شان التركزي على الاحداث العالمية والأخبار الخاصة باشأن الخارجي ومتابعة الثقافات المختلفة وفضلاً عنانه يحتوى على عدد كبير من البرامج الترفيهية والمسلسلات  والافلام وغيرها.

من خلال هذا الموقع يمكنك متابعة كافة الوسائط المتعددة عن طريق تقنيات البث المباشر في المتصفح الخاص بك فانت لست في حاجة إلى مشغل خاص لمشاهدة المقاطع التي تريديها ولكن لابد من الحصول على نسخة من برنامج فلاش وبدونها لا يمكن مشاهدة الفيديو.

 نرشح لك: 5 نصائح لنجاح التسوق الإلكترونى واشهر المواقع الموثوقه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى