موبايل

افضل الهواتف الذكية رخيصة الثمن 2019

هواتف ذكية رخيصة الثمن، عند محاولة شراء هاتف جديد، يتعذر الاختيار على المستخدم من بين الهواتف الذكية الموجودة ، في الوقت الحالي أصبحت الهواتف أكثر تطورا  ، مع وجود منافسة قوية بين الشركات الكبرى في مجال الهواتف الذكية ، مثل هواتف الايفون وهواتف الأندرويد ، وسنعرض في المقال صور لهاتف حديثة مميزة ربما قد تعجبك احدها .

قد يهمك أيضا :-

افضل الهواتف الذكية رخيصة الثمن 2019

فيما يلي عرض لمجموعة من الهواتف الذكية بمزايا رائعة واسعار مناسبة جدا

Project Ara

هذا الجهاز من جوجل هاتف ذكي حديث له هيكل معدني و شاشة و لوحة مفاتيح و بطارية اضافية بحيث يمكن للمستخدم وضع وحدة يفضلها والمخترعين على الرغم من توفير الوحدات القياسية مثل الكاميرا او السماعه اضافه ايضا وحده غير عادية مثل الكاميرا الخاصة للرؤية الليلية و عدة أجهزة طبية ملحقة بالهواتف والجهاز مازال تحت التطوير ولا يزال السعر غير معلم .

SCiO Inside

هذا الجهاز مزود بحساس جزئي يمكنه فحص الأشياء ويحدد خصائصها مثل الخامة الرئيسية كما أن الجهاز قادر على قياس كمية الدهون وتحديد التزييف على سبيل المثال يمكن فحص اللحوم او ماده سكريه الفاكهه و من خلال تطبيق خاص داخل الهاتف يتم تحديد جودة الخامات و معرفة المقلدة من الأصلية مثل المعادن النفيسة والادويه الجهاز مزود بمعالج 8 كور وشاشة من 6 بوصات بدقة كاملة و بطارية قوية و كاميرا 16 ميجابيكسل و هذا الجهاز المستقبلي سعره 400 دولار .

jelly phone

هذا الهاتف صنع خصيصا للأشخاص الذين يقدرون الهواتف المدمجة وفقا مخترع الهاتف هو أصغر هاتف ذكي من الجيل الرابع الشاشه 2.45 و بوصه فقط أنه من المستحيل مشاهدة الافلام او الالعاب على الهاتف فهو لا يوفر التقنيه الخاصه بهم وهو مزود بمعالج كور 1.1 جيجاهرتز ذاكرة عشوائية من جيجا واحده و ذاكرة مدمجة من ثمانية جيجا قابله للزياده وكاميرا رئيسية من 8 ميجا بكسل وكاميرا اماميه من 2 ميجا بكسل ومنفذين بطاقتي اتصال ونظام تحديد المواقع و واي فاي و بلوتوث ويمكنك ايضا الاقتران في الهاتف اللوحي و ثمن الهاتف 70 دولار . ويعتبر من اشهر هواتف ذكية رخيصة .

ZTE Hawkeye

هذا الهاتف مجهز بشاشة من 5.2 بوصة بجودة عالية وكاميرا خلفية بخاصية التقريب و ماسح بصمة الإصبع و بطارية قوية سريعة الشحن الخاصية الرئيسية لهذا الهاتف هي تقنية التحكم عن طريق الكاميرا عن طريق حساس الخاص تمكن المستخدم من استخدام الهاتف بدون لمسه على سبيل المثال تقليب الصفحات أو البحث عن الصور بواسطة حركة العين كما أن الهاتف يمكنه الاتصال بأي سطح بمساعدة حافظه خاصه و سعر هذا الهاتف 100 الدولار . وهو واحد من هواتف ذكية رخيصة مع الهاتف السابق .

ZenFone AR

وفقا مخترع الهاتف فان هذا الهاتف الهاتف مجهز بحساس وبرامج رؤية حاسوبية من جوجل تسمح لك بالتفاعل مع برامج تعزيز الواقع متضمنه للألعاب والتطبيقات والملاحة الداخلية من ناحية أخرى تقنية Daydream و هي منصة الواقع الافتراضي للهاتف والجدير بالذكر ان هذا الهاتف هو أول ذاكرة عشوائية من ثمانية جيجا بايت سعر هذا الجهاز 980 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق