الطب البديل

الأفوكادو للتخسيس وفقدان الوزن

الأفوكادو للتخسيس وفقدان الوزن، قد يساعد قشر بذور الأفوكادو في علاج أمراض القلب والسرطان، الأفوكادو يساعد على تخفيض الكوليسترول وفقدان الوزن، ووجد الباحثون أن قشور بذور الأفوكادو تحتوي على مجموعة متنوعة من المركبات الكيميائية التي يمكن أن تساعد في قتل الفيروسات، ومكافحة أمراض القلب، وحتى علاج السرطان.

زود معلوماتك من هنا ⇓

الأفوكادو يساعد على تخفيض الكوليسترول وفقدان الوزن

قام مؤلف مشارك في الدراسة، ديباش بانديبادهياي، دكتوراه في قسم الكيمياء في جامعة تكساس ريو غراندي فالي في إدنبرغ، وزملاؤه مؤخرا بالإفصاح عن النتائج التي توصلوا إليها في الاجتماع الوطني 254 للجمعية الأمريكية للكيمياء، والذي عُقد في واشنطن. العاصمة.

أصبحت الأفوكادو واحدة من الفواكه المفضلة في الولايات المتحدة. ووفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية، فإن استهلاك الأفوكادو في البلاد قد تضاعف خلال العقد الماضي، ونحن الآن نأكل ما يقرب من أربعة أضعاف كمية الأفوكادو مما كنا عليه في منتصف التسعينيات.

الأفوكادو للتخسيس وفقدان الوزن
الأفوكادو للتخسيس وفقدان الوزن

فوائد الافوكادو

بالنظر إلى الفوائد الصحية العديدة المرتبطة بتناول الأفوكادو، فلا عجب أن الفاكهة شهدت ارتفاعًا في شعبيتها، أفادت دراسة نشرتها مجلة ميديكال نيوز اليوم في عام 2015، أن تناول الأفوكادو مرتبط بخفض بمستويات الكوليسترول “الضار” لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة، في حين ربطت البحوث الأخرى استهلاك الأفوكادو بخفض مخاطر متلازمة التمثيل الغذائي.

بالطبع، تستند هذه الفوائد على استهلاك لحم الأفوكادو، حيث يتم التخلص من الجلد والبذور للفاكهة عادة، حيث تشير الدراسة الجديدة إلى أننا عندما نرمي هذه الأخيرة، فقد نبدد العنصر الأكثر قيمة، حدد الباحثون 116 مركبا في زيت قشر بذور الأفوكادو، يمكن أن يكون مفيدا لصحة الإنسان، والكثير منها لا يمكن العثور عليه في بذرة الأفوكادو نفسها.

ويخطط الباحثون الآن لتعديل بعض المركبات الكيميائية التي حددوها في زيت قشر بذور الأفوكادو، بهدف تطوير أدوية جديدة آمنة، يمكن أن يكون جيدا أن قشور بذور الأفوكادو، والتي يعتبرها معظم الناس بأنها مضيعة للنفايات، هي في الواقع جوهر الأحجار الكريمة لأن المركبات الطبية في داخلها يمكن استخدامها في نهاية المطاف لعلاج السرطان وأمراض القلب، وغيرها من الحالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى