العناية بالبشرة

استخدام السكر للعناية بجمال بشرتك وشفاهك

السكر للعناية بالبشرة

استخدام السكر للعناية بجمال بشرتك وشفاهك ،بعيدا عن مواد التجميل الكيماوية، من الوصفات الطبيعية المتاحة في منزلك ، و استخدامات السكر للعناية بالبشرة والجسم كثيرة وله مفعول السحر في تقشير وتنعيم الشفاه ، انه السكر الذي أثبت فاعليته في مجال التجميل والعنايه بالبشرة، وسوف نتعرف اليوم عبر موقعنا”موسوعة الثقافة العربية”على أهم فوائد واستخدامات السكر للعناية بجمال بشرتك بعيدا عن مواد التجميل الكيماوية والتي تسبب الضرر البالغ للبشرة.

استخدام السكر للعناية بجمال بشرتك وشفاهك

بعض استخدامات السكر للعناية بالبشرة وهي  تتلخص في التالي:

تقشير بشرتك بالسكر وماء الورد

قومي يعمل مزيج عبارة عن ملعقة من السكر مع القليل من عصير الليمون الحامض ثم دلكي بشرتك بهذا المزيج مدة 5 دقائق من ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد.

السكر للبشرة الحساسة

اخلطي ملعقة من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون أو زيت اللوز وادهني المزيج على بشرتك مدة 20 دقيقة، سوف تساعد هذه الوصفة على اعادة التوازن للزيوت الطبيعية في بشرتك وتمنحها الترطيب والنضارة، وللحصول على نتيجة مبهرة كرري الوصفة 3 مرات اسبوعيا وسوف تلاحظين الفرق بسرعة.

لإزالة مكياجك وتنظيف البشرة

إمزجي ملعقة من السكر مع ملعقة من زيت جوز الهند واستعملي المزيج كمنظف للبشرة عن طريق فرق بشرتك به مدة 5 دقائق، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

فوائد السكر والليمون للبشرة

اصنعي مزيج من السكر و الليمون الحامض وبيكربوتات الصودا ثم اخلطيهم جيدا وافركي به الأماكن الداكنة بجسمك مدة 10 دقائق بعد كل استحمام. وستشعرين بالنتيجة بشكل ملحوظة في خلال وقت قصير. يمكنك أيضا إضافة زيت السمسم إلى هذا المزيج لمزيد من الفعالية.

استخدام السكر للعناية بجمال شفاهك

اغمسي فرشاة الأسنان بخليط من السكر والجلسيرين أو زيت الزيتون، وافركي به شفاهك لازالة تشققات الشفتين واعادة ترطيبهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق