انترنت

لمشاهدة ممتعة..اليك أشهر مواقع البث الحى للأفلام حول العالم

يسعى معظم مستخدمى الانترنت وأجهزة الحاسوب ومحبي الأفلام بوجع عام إلى مشاهدة الافلام الجديد والمتنوعة باستمرار وهو ما يشكل لديهم متعة كبيرة جدًا ولمحبي الافلام هناك أكثر من طريقة تمكن من مشاهدة الكم الذي ترغب به في أى وقت وبأجود التقنيات العالمية، إما من خلال تحميل الافلام أو مواقع البث الحى .

طرق مشاهدة الأفلام

الطريقة الأول لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو هى الطريقة التلقيدية المتعارف عليها بين الكثير من المستخدمين وهى من خلال تحميل المقطع أو الفيلم الذي تريد على جهازك الخاص والاستمتاع بمشاهدته في الوقت الذي تريده.

مقالات ذات صلة

والطريقة الثانية لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو المختلفة تكون من خلال ما يعرف بالث الحي وهو الطريقة الأكثر حداثة من السابقة والتي أصبح عليها إقبالًا كبيرا من المستخدمين خلال الوقت الخالى وعادة ما تتم هذه الطريقة من خلال مصدر أو موقع الكترونى معين.

 إمكانيات مواقع البث الحى

يمكن مواقع البث الحى المستخدم من مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بالصوت والصورة وبجودة عالية جدًا ولكن يتطلب العددي من الأشياء للحصول على مشاهدة ممتعة ومن أسمها الاتصال القوى بشبكة الانترنت وذلك لضمان استمرارية عملة البث المباشر دون تقطيع وتتوقف سرعة الانترنت المطلوبة على مدى جودة المحتوى الذي تشاهده فكلما ذادت جودة المحتوى الذي تشاهده تزاد الحاجة إلى سرعة الانترنت الأقوى.

نستعرض من خلال هذا التقرير بعض البرامج والوسائل التي يمكن من خلال متابعة البث الحي للأفلام والبرامج ومقاطع الفيديو المختلفة بسهولة وبدقة عالية  وجاءت على النحو التالي:

مواقع البث الحى
مواقع البث الحى

نتفلكيس Netflix

يعتبر هذا الموقع واحد من أكثر الموق انتشارًا حول العمل والذي يتميز بدقة عالية ويوفر للمستخدم إمكانية الحصول على ما يردي من الافلام والبرامج المختلفة فضلا عن انه يتيح للمستخدم المزيد من خيارات الافلام والمسلسلات من انتاج الشركة نفسها وهو برنامج مدفوع الثمن يوجد له مقابل شهرى للحصول على خدماته.

موقع أمازون فيديو

يعتبر هذا الموقع ايضًا واحد من أهم المواقع الشهيرة التي تؤدى هذه الخدمة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم وهو برنامج مدفوع الثمن يتطلب رسوم سنوية للحصول على خدماته ويتيح للمستخدم الكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج المختلفة بجودة ودقة عالمية.

برنامج كراكل

هى واحدة من الخدمات المتاحة التابعة لموقع أمازون العالمي وهى تتيح مشاهدة الافلام والبرامج ومقاطع الفيديو من خلال البث الحي لها مجانًا دون الحاجة إلى رسوم شهرية أو سنوية ولكن من أبرز مميزاته انه يحتوى على العديد من الاعلانات وذلك يتطلب وقت طويل من المستخدم للحصول على المحتوى الذي يريده.

موقع يوتيوب

هو أحد المواقع الشهيرة المملوكة حاليا لشركة جوجل العالمية وهو واحد من أبرز منصات الحصول على البث المباشر للأفلام والبرامج ومقاطع الفيديو المختلفة ويتوافر عليه عدد ضخم من الفيديوهات والافلام التي تناسب احتياجات كافة المستخدمين حول العالم.

يدعم موقع يوتيوب نحو 50 لغى ويمكن لاى مستخدم حول العالم الاستفادة من خدماته ومحتواه دون رسوم أو مقابل مادى.

 نرشح لك: شاومى .. xiaomi Mi mix3 هاتف بمواصفات خيالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى