انترنت

اهم مميزات بريد gmail بعد تحديث جوجل الاخير

اهم مميزات بريد gmail بعد تحديث جوجل الاخير

اهم مميزات بريد Gmail بعد تحديث جوجل الاخير ،قامت شركة جوجل مؤخرا بعمل تحديثgmail البريد الخاص بها والتي تنافس به وبقوة بريد Outlook التابع لشركة مايكروسوفت ، وقامت بعمل اضافات وتحسينات لبريد Gmail سنستعرضها في هذا المقال ، وركزت جوجل في التحديث علي ادارة الاعمال ، وانجاز المهام سواء من خلال الاشخاص ، او الشركات حيث يعتمد عليه العديد من الاشخاص في انجاز الاعمال المهمة من خلاله ، وقامت جوجل بارسال رسالة للمستخدمين من خلال البريد الخاص بها توضح التحديثات الجديدة التي قامت بها ، وفي حالة عدم استقبالك للرسالة يمكنك تجربة التحديث الجديد من خلال الضغط علي علامة “الترس ” في اعلي الصفحة.واختيار تجربة الاصدار الجديد من الجي ميل .

قد يهمك ايضا :

اهم مميزات متصفح فايرفوكس الجديد Firefox Quantum

طريقة ضبط اعدادات الراوتر واعادة تعيين كلمة سر الوايفاي

اهم التغييرات لجديدة لبريد الجي ميل :

اهم مميزات بريد gmail بعد تحديث جوجل الاخير
اهم مميزات بريد gmail بعد تحديث جوجل الاخير

تغيير واجهة المستخدم :

بعد عملية التحديث ستجد انه تم التغيير في بعض الايقونات ، وايضا اضافة بعض الاختصارات التي تظهر علي رسائل البريد الالكتروني ،وايضا بعض الاضافات مثل التقويم ، وبرنامج مهام جوجل  من اجل التذكير بالمهام التي ستقوم بالقيام بها.

ميزة تأجيل قراءة الرسائل للبريد الالكتروني :

وتشبه هذه الميزة الي حد كبير المنبه عند القيام بعملة غفوة له من اجل ايقاظك بعد وقت التنبيه بساعات اخري او دقائق اخري ويمكن تفعيل ذلك من خلال الضغط علي كلمة تأجيل من اعلي الرسالة.

فتح اي مرفقات من الخارج :

تمكنك هذه الميزة من فتح اي مرفقات داخل الرسالة دون الدخول الي الرسالة او قرائتها وقد تكون هذه المرفقات مثل الصور او ملفات PDF او ملف WORD  اوي اي مرفقات داخل الرسالة.

وضع الرسائل السرية اوConfidential Mode

وتشبه هذه الميزة الجديدة خاصية رسائل المسنجر التي يمكن حذفها بعد فتره زمنية معينة يمكن تحديده بواسطة المستخدم ، وايضا تمكنك من حماية الرسالة عند طريق طلب رمز او كود معين يتم ارساله الي الهاتف ، ولكن للاسف لم تتوفر هذه الميزة في مصر الي حد الان ولكن في انتظار تحديثها قريبا.

ادارة الحقوق للرسائل

هذه الميزة تساعد حماية الرسائل التي تقوم بارسالها من استخدامها بدون اذنك او القيام بنسخها او اعادة توجيه الرسالة الي اشخاص اخرين ولا يمكن طباعتها ايضا الي الجهاز الخاص به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى