موبايل

تحديث iOS 11.3 من ابل وحل مشكلة بطء الاجهزة

تحديث  iOS 11.3 من  ابل وحل مشكلة بطء الاجهزة

تحديث iOS 11.3  قامت به شركة أبل في بداية شهر أبريل ، وشمل التحديث على العديد الحلول للمشاكل والتحسينات الهامة . وايضا حل مشاكل البطارية ، و سنشرح في هذا المقال أهم التحديثات التي تمت ، والطريقة الصحيحة للحصول على التحديثات في الايفون بشكل صحيح دون وقوع أي أخطاء. وتخطي عدد مستخدمي اجهزة ابل حاجز المليار مستخدم وفق ما ذكره الرئيس التنفيذي تيم كول.

قد يهمك ايضا :

طريقة تسريع الهاتف بخطوة واحدة بدون برامج

طريقة ازالة الفيروسات من الهاتف وتنظيف الهاتف بدون فورمات

خطوات تنزيل تحديثات  iOS 11.3 :

في بداية الامر يرجى اخذ نسخة احتياطية للهاتف عند اجراء اي تحديث للنظام ،  للحماية في حالة وقوع اي اخطاء اثناء التحديث . فيمكنك العودة بكل سهولة الى النظام القديم مع كل الملفات والصور. ويمكن إتمام عملية التحديث بواسطة الايفون مباشرة او توصيله إلى جهاز الكمبيوتر والقيام بعملية التحديث . ولمعرفة طريقة القيام بعمل نسخة احتياطية نقوم بالدخول الي هذا الرابط  لمعرفة طريقة النسخ الاحتياطي كيفية نسخ iPhone أو iPad أو iPod touch احتياطيًا .

تحديثات البطارية في تحديث  iOS 11.3 :

تم وضع خصائص جديدة للبطارية يمكن الدخول الاطلاع عليها  ، عن طريق الدخول الى وضع البطارية . وسنجد اضافة السعة الأعلى للبطارية وهي توضح مدى قدرة ، واستيعاب الايفون على شحن البطارية .  وكلما زادت نسبة الشحن كلما زاد كفاءة البطارية  .أسفل القائمة نجد وصف لحالة البطارية الموجودة يوضح مدى قوة البطارية ، ومدى كفاءتها وقدرتها علي العمل بشكل طبيعي وهذا قد يؤدي إلى عدم القدرة على تشغيل بعض التطبيقات وقيام الجهاز بعملية ريستارت مع ظهور رسالة خطأ تفيد بمشاكل في البطارية .

ميزة الرموز التعبيرية :

تم اضافة العديد من الإيموجي ، ويمكنك انشاء ايموجي  لنفسك من خلال الكاميرا حيث تقوم الكاميرا بالتقاط صورة لخمسين عضلة في الوجه ، ويقوم باستخدامها والتحليل ليها ، وتوجد هذه الخاصية في الاي مسج.

ميزة دردشة الاعمال :

وتم ايضا اضافة ميزة دردشة الاعمال والتي من شأنها مساعدة رجال الاعمال واصحاب العمل الخاص في سهولة التعامل والتواصل والقيام بعمل الاجتماعات عن طريق بيزنس شات .

ويمكن الحصول علي التحديث ومعرفة العديد من المعلومات بالدخول الي رابط الدعم  ، وتنفيذ الخطوات المطلوبة من خلال زيارة الموقع الموجود في الرابط التالي

التحديث إلى iOS 11

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى