تطبيقات اندرويد

تطبيقات كيبورد مجانية لهواتف الاندرويد افضل لوحات مفاتيح للاندرويد

تطبيقات كيبورد مجانية لهواتف الاندرويد افضل لوحات مفاتيح للاندرويد

تطبيقات كيبورد الحديثة تتميز بالعديد من الخصائص الرائعة بينما لوحة المفاتيح العادية للهاتف قد يشعر البعض بالملل الشديد عن استخدامها ،  خصوصا مستخدمي هواتف الاندرويد ، حيث تنتج لهم الشركات لوحات مفاتيح تقليدية عادية أثناء الكتابة ، لا تتوفر على العديد من المميزات التي قد تساعد علي تحسين الاداء والسرعة اثناء ادخال اي بيانات ، لذلك يسعى البعض إلى البحث عن لوحات كيبورد متطورة ، وبها العديد من الاضافات المميزة وهذا ما نعرضه في هذا المقال .

قد يهمك ايضا :

أفضل تطبيق تعديل الصور لهواتف الأندرويد والأيفون

مقالات ذات صلة

مميزات تطبيق سناب شات مميزات خفية لا يعرفها كثير من مستخدمي التطبيق

swift key :

يعتمد على الذكاء الاصطناعي الذي يتوقع الكلمات قبل كتابتها لتوفير الوقت والجهد وقدره عاليه على تصحيح الأخطاء ،  و ميزة الإدخال و التحكم في حجم اللوحة ، وارتفاع الازرار ، والرموز التعبيرية المصممة خصيصا للتطبيق ، ويقدم من خلال اداه سويفت كلاود المتصلة بشبكة الاتصال الاجتماعي ،  لذلك يتعلم عادات الكتابه الخاصة بك التطبيق متاح مجانا لـ اندرويد و اي او اس.

fleksy :

لا يعتمد على فكرة التنبؤ واقتراح الكلمات بقدر اعتماده على فكره التصحيح الذكي الاخطاء اثناء كتابه ويعتمد على خوارزميات تنبؤية عالية الدقة ،  تتيح الكتابة بسرعة كبيرة ويدعى مطورو التطبيق إن المكفوفين يستطيعون استخدامه بمجرد معرفة تقريبية لاماكن وضع الحروف ، كما تدعم اللوحة الصور المتحركه الرموز التعبيرية و خاصية الصف الإضافي ،التطبيق متاح مجانا ل اندرويد و اي او اس.

swype:

يحتوي على مميزات التطبيقين السابقين بالإضافة إلى قاموس للمصطلحات الجديدة والعبارات  ، ومقترحات الكتابة ونظام التعلم كما انه مدعوم بنظام الاملاء من بعض المحركات ، و يتضمن امكانية التحكم في حجم الازرار و ارتفاع اللوحة و سهولة التنقل من صفحة الأحرف الى صفحة الرموز ،  بأسلوب الإيماء أيضا وهو مجاني على اندرويد واي او اس.

go keyboard:

من أهم الخصائص لتطبيق هذه اللوحة هو دقة القواميس المتكاملة ،  التي تخبرك بمعنى الكلمه أين كانت اللغة المستخدمة التطبيق يدعم الكتابة بالتلويح ،  و الإملاء الصوتي ومجموعه متنوعه من التصاميم المتقدمة ، يركز بشكل كبير على التخصيص وعلى الخطوط والايموجي ويضم أكثر من 60 لغه ،  و إمكانية تخصيص أسلوب الكتابة وتوزيع الحروف بعده إشكال وهو مجاني على اندرويد واي او اس. وهو من اشهر تطبيقات كيبورد للهواتف.

touchpal:

يتيح لك هذا التطبيق غالبية مميزات لوحات المفاتيح لكنه يتميز عن الآخرين ،  التركيز بشكل كبير على الصور والرموز التعبيرية و الرسومية و النصية ، حيث لا يكتفي بتوفير الرموز المعروفه بل يقدم صور وتصاميم كامله مصممة باستخدام العشرات من هذه الرموز ،  وايضا توفير العدد الكبير من الخطوط وامكانيات التخصيص ، التطبيق مجاني على اندرويد واي او اس.

Multiling O Keyboard :

تتميز هذه اللوحة بالعديد من الخصائص المذهلة ، منها صغر الحجم الشديد حيث تحتاج فقط 1 ميجا او اقل للتثبيت علي هاتفك ، كما تتوفر بالعديد من اللغات ، وتحتاج الي إضافة اللغات والقواميس حتى تقوم بتجربتها على اللوحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى