تطبيقات اندرويد

تطبيق فعال لتحويل الرسائل الصوتية إلى نصية على تطبيق واتساب

يقدم تطبيق واتساب العديد من الخدمات الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها لمستخدميه ويعمل باستمرار على إضافة المزيد من التحديثات والتطويرات التي من شأنها تسهيل عمل المستخدم وتيسيير همية حصوله على مبتغاه وقضاء وقت ممتع على التطبيق، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه ما زال تطبيق واتساب لم يتيح خاصية تمكن المستخدمين من تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية ولكن لا يعنى ذلك أن الأمر مستحيل ولكن هناك بعض التطبيقات الأخرى التي من الممكن أن تساعد في تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية ومن خلال هذا التقرير نستعرض بعض التطبيقات الهامة التي تساعد في هذا الشأن وطريقة التعامل معها للحصول على أفضل النتائج.

أسباب تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية

على الرغم من عدم انتشار إرسال الرسائل الصوتية بشكل كبير على تطبيق واتساب مقارنة بالرسائل النصية إلا أن هناك الكثير من الأسباب التي تدقع المستخدم لتحوبل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية على تطبيق واتساب و من أهمها إرسال رسالة صوتية لك من شخص ما ولا ترغب في أن يسمعها أحد ولابد من معرفة محتواها في الوقت الحالى ومن أهم الأسباب أيضًا في حالة تلف السماعات الخاصة بالهاتف أو سماعات الأذن الخارجية.

السبب الثالث والذي يعتبر من أهم الأسباب هو في حالات ضعف السمع عند بعض الأشخاص.

الرسائل الصوتية
الرسائل الصوتية

تطبيقات تساعد في تحويل الرسائل الصوتية

هناك بعض التطبيقات الهامة التي تساعد في تحول الرسائل الصوتية على تطبيق واتسب إلى رسائل نصية تتمكن من قرائنها ومن أهم هذه التطبيقات هو برنامج Transcriber for WhatsApp وهو من أكثر البرامج فاعلية في تحقيق هذا الهدف فضلا عن كونه البرنامج الأكثر انتشارًا واستخدامًا في هذا الغرض ويمكن الحصول عليه من خلال تنزيله من مواقع الانترنت بسهولة.

مقالات ذات صلة

خطوات تحويل رسائلة صويتة إلى رسالة نصية على واتساب

هناك بعض الخطوات الهامة التي لابد كن اتباعها لتحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية بنجاح وتتمثل في النقاط الأتية:

الدخول إلى المحادثة التي توجد بها الرسالة التي ترغب في تحويلها إلى رسالة نصية وحدد الرسالة من خلال النقر عليها بشكل مطول.

انقر على زر المشاركة الذي يتواجد في الجزء العلوى من صفحة الدردشة وسيظهر لك إسم التطبيق الذي يحول الرسالة الصوتية إلى رسالة نصية وانقر عليه.

بعد النقر على هذا الخيار ستتحول الرسالة بشكل تلقائي إلى رسالة نصية تتمكن من قرائتها بسهولة من الممكن أن يمكنك هذا البرنامج أيضًا من عمل نسخ من هذه الرسالة.

هناك بعض البرامج الأخرى التي من الممكن أن تساعدك في قضاء نفس الغرض ولكن هذا البرنامج من أكثر البرامج فاعلية وسهل استخدامه والحصول عليه دون تكاليف ولا يتطلب تنزيله من مواقع الانترنت أى رسوم.

 نرشح لك: مفاجأة غير سارة من توتير لمستخدميه حول العالم.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى