العناية بالبشرة

خلطات طبيعية لنعومة القدمين

خلطات طبيعية لنعومة القدمين

هناك خلطات طبيعية لنعومة القدمين يمكنك استخدامها قبل عرسك ، هل تريدين الحصول على نعومة الحرير، بخلطات طبيعية من منزلك تمتعي بقدمين ناعمتين كالحرير، إن أنوثة المرأة في مدي جمال قدميها ونعومتها، من أجل ذلك سوف أقدم لك وصفتي السحرية ، التي استخدمها بنفسي، والنتيجة سوف تشعرين بها من أول استخدام فقط تابعي معي المقالة.

مكونات وطريقة تحضير خلطات طبيعية لنعومة القدمين:

المكونات

1 _ 5 ملاعق بيكربونات الصوديوم( كربوناتو )

2 _ كوب واحد خل

3 _  5 ملاعق ملح

4 _ مقدار من الشامبو من المفضل لديك

الخطوات

أحضري  وعاء بلاستيك عميق وضعي به مقدار من الماء الساخن ، ثم امزجي المكونات السابقة في الماء ، وضعي قدميك في الماء الساخن مدة نصف ساعة، وكلما شعرتى أن الماء أصبح بارد قومي بتزويد المياه بالماء الساخن، وبعد نصف ساعة أخرجي قدميك ثم جففيها جيدا واستعدي للخطوة التالية.

الخطوة الثانية

أحضري حجر طبي من المتاح عند العطار، قومي بفرق كعوب قدميك جيدا بالحجر، سوف تلاحظين أن الجلد يخرج بكل سهولة، ذلك من تأثير الماء الساخن، وبعد إزالة كل الجلد الميت قومي بمسح قدميك بفوطة خشنة .

خلطات طبيعية لنعومة القدمين

خلطات طبيعية لنعومة القدمين
خلطات طبيعية لنعومة القدمين

الخطوة الثالثة

1 _ مقدار  ملعقة من زيت الزيتون.

2 _ مقدار ملعقة من زيت جوز هند.

3 _ مقدار ملعقة من زيت اللوز.

4 _ مقدار ملعقة من زيت جلسرين.

5 _ 4 كبسولات من فيتامين E

الطريقة

قومي بخلط جميع المكونات السابقة مع بعضها، مع فتح الكبسولات ووضعها مع المزيج، ثم ادهني قدميك من الخليط كل يوم ولمدة أسبوع قبل الذهاب الي النوم ، بعد أن تدهني قدميك قومي بلبس كيس بلاستك في كل قدم ، وفوقه شراب، ثم اتركي الخليط علي قدميك حتى صباح اليوم التالي، سوف تلاحظين أن قدميك اصبحت ناعمة مثل بشرة الاطفال مع ملمس حريري وكعوب وردية.

خلطة لتفتيح القدمين والجسم بالكامل

المكونات:
1 _  ثمرة ليمون
2 _ كوب من الماء
3 _ مقدار من نشا الذرة

الطريقة:

قومي بإحضار إناء مناسب ثم قطعي الليمون به، ثم ضعيها في القدر واتركي القدر علي النار مدة 10 دقائق، وبعد أن تطهى الليمونة تماما قومي بضربها في الخلاط، ثم أضيفي لها مقدار ملعقتين من نشا الذرة وامزجيهم جيدا، سوف تحصلين على خليط كريمي، قومي بدهن جسمك وقدميك بهذا الخليط، واتركيه علي جسمك مدة ربع ساعة، ثم اشطفيه بماء دافئ.

قد يهـمك :-

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق