تطبيقات اندرويد

طريقة تحميل والاستماع إلى أغاني ساوند كلاود دون اتصال بالإنترنت

كثيرا ما يسعى المستخدمين لتحميل الأغانى ومقاطع الصوت لسماعها على هواتفهم المحمولة دون الاتصال بشبكة الانترنت، قديمًا كانت هذه الخاصية غير متاحة ولكن مع تطور التقنيات والتطبيقات الحديثة أصبح بامكان المستخدمين حول العالم تحميل المقاطع الصوتية والموسيقية التي يرغبون بها وتنزليها على هواتفهم المحمولة وسماعها في أى وقت دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت ومن أكثر المواقع التي أتاحت هذه الخاصية هو موقع ساوند كلاود .

 موقع ساوند كلاود

من أهم المواقع التي تتيح هذا الأمر هو موقع الساوند كلاود وهو واحد من أشهر مواقع الاغاني على شبكة الانترنت وأطلق في الأونة الأخيرة موقع آخر متصل به يمكن من خلال تحميل الأغاني والمقاطع الصوتية على جهازك فمن خلال الضغط على رابط معين يمكنك تحميل نسخة احتياطية من الأغاني التي تريد سماعها وفيما يلي نستعرض لكم طريقة تنزيل الأغاني من خلال موقع الساوند كلاود وجاءت على النحو التالي:

 طريقة تحميل الأغاني من ساوند كلاود

افتح موقع ساوند كلاود على الجهاز الخاص بك وقم بفتح الأغنية التي تريد تنزليها على الجهاز الخاص بك واضغط على زر التنزيل الأيسر المتواجد في الجانب السفلي من الشاشة.

من خلال الخطوة السابقة يمكنك تحميل الأغنية التي تريديها ولكن هناك بعض الأغاني التي لا يتوافر فيها خيار التحميل وفي هذه الحالة لا يصلح استخدام هذه الطريقة.

ساوند كلاود
ساوند كلاود

 الاستماع إلى الموسيقى دون الاتصال بالانترنت

هناك طريقة أخرى يمكن الاعتماد عليها في تحميل الأغاني من موقع الساوند كلاود في حال عدم توافر خيار التحميل في الأغاني التي تريدها.

افتح المتصفح الخاص بك اكتب في خانة السيرش تحميل ساوند كلاود سيظهر لك رابط خاص بموقع ساند كلاود والذي يختص بتحميل الأغاني من موقع ساوند كلاود ومن خلال النقر على هذه الرابط سيظهر أمامك خانة لتضع فيها لينك الأغنية التي تريدها من موقع الساوند كلاود  والنقر على زر تحميل وبعد هذه الخطوة سيتم تحميل الأغنية التي تريدها.

طرق أخرى للحصول على الأغاني

يمكنك أيضًا سماع الأغاني من تطبيق ساوند كلاود من خلال النقر على حفظ الأغاني لكي يمكنك سماعها في حال عدم الإتصال بشبكة الانترنت وذلك من خلال قائمة التشغيل الخاص بك وذلك من خلال النقر على زر أعجبني والاحتفاظ به في وضع عدم الاتصال ويمكنك الاستماع اليها في حال عدم الاتصال بالانترنت.

يمكنك إضافة عدد أكبر من الأغاني والمسارات والمقاطع الصوتية إلى قائمة التشغيل الخاصة بك والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

 نبذة عن ساوند كلاود

يعتبر برنامج ساوند كلاود واحد من أهم البرامج التي أصبح لاغنى عنها في الوقت الحالى فهو موقع متخصص قي الموسيقى والمقاطع الصوتية، ويمكن من خلال الوصول إلى أكبر قطر من الأغاني ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصل عدد مستخدمى هذا الموقع إلى نحو 175 الف مستخدم شهريا.

يمكن الدخولب إلى هذا الموقع من خلال تسجيل الدخول بحساب الفيسبوك الخاص بك أو من خلال عمل حساب خاص بك على الموقع.

 نرشح لك: لمن الغلبة.. منافسة قوية بين سامسونج و هواوى على أول شاشة قابلة للطي

 

 

 

ياسمين فاضل

حاصلة على كلية صحافة وعملت محررة في مجلة روتانا و محررة أخبار (ملف التربية والتعليم - شئون خارجية ) في جريدة الموقف , و محررة ميدانية في جريدة الفجر , و محررة في جريدة الفجر , و محررة في جريدة أهل مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى