انترنت

في 3 خطوات فقط.. طريقة حذف رسائل الفيسبوك الخاصة بك 

كثيرًا ما يلجأ مستخدمى فيسبوك لحذف رسائلهم من موقع فيسبوك لأسباب مختلفة أو حذف رسائل الفيسبوك التي قد ترد إليهم من اشخاص معيينهم لا يرغبون بها  وفيما يلي نستعرض أبسط طريقة لـ حذف الرسائل الفيسبوك وجاءت على النحو التالي:

 طريقة حذف رسائل الفيسبوك

اولًا.. فتح المحادثة التي يتواجد فيها الرسالة التي ترغب في حذفها.

ثانيًا.. البحث عن الرسالة التي ترغب في حذفها والنقر عليها من خلال زر الفارة الأيمن واختيار خيار الحذف.

ثالثًا.. تأكيد الرغبة في حذف الرسالة من خلال النقر مرة أخرى على زر الفارة الأيمن واختيار خيار الحذف.

في حالة كنت تريد حذف المحادثة بالكامل ففي البداية لابد من الدخول إلى المحادثة التي ترغب في حذفها والنقر على زر الثلاث نقاط في أعلى يمين الشاشة والنقر على خيار حذف المحادثة ومن خلال هذا الخيار يتم حذف المحادثة بالكامل.

كيفية حذف حساب فيسبوك

يمكنك حذف حساب فيسبوك الخاص بك من خلال بعض الخطوات الهامة التي لابد من اتباعها للحصول على مرادك وتتمثل هذه الخطوات كالتالي:

حذف رسائل الفيسبوك
حذف رسائل الفيسبوك

اولاً.. لابد من تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك.

ثانيًا.. انقر على رمز القفل الذي يوجد في الجزء الأيمن من أعلى الشاشة.

ثالثًا.. انقر على زر الاعدادات لظهور أكبر قدر متاح من الإعدادات الخاصة بحسابك.

رابعًا.. انقر على خيار تعطيل الحساب.

خامسًا.. سيظر لك مجموعة من الخيارات التي توضح سبب حذف الحساب الخاص بك وسيتم اختيار السبب منها ولابد من اختيار السبب وعدم ترك هذه الخطوة.

سادسًا.. الغاء استقبال كافة الرسائل الخاصة بفيسبوك .

سابعًا.. لتأكيد عملية الحذف لابد من النقر على زر التاكيد في المربع الذي يظهر أمامك وذلك من خلال إدخال كلمة السر الخاصة بالحساب الخاص بك والنقر على كلمة تأكيد.

التراجع عن قرار الحذف

لابد من عدم الدخول إلى الحساب الخاص بك لمدة 14 يومًا حتى يقوم الفيسبوك بوك بإلغاء الحاسب نهائيًا من على الموقع حيث يمنح الفيسبوك مهلة 14 يومًا في حال رغبة المستخدم العدول عن قرار حذف الحساب.

 الفرق بين حذف الحساب الشخصي والصفحة

يختلف حذف الحساب الشخصي من فيسبوك عن حذف الصفحة من فيسبوك حيث يشترك ان يكون الشخص الذي يقوم بحذف الصفحة من موقع فيسبوك من أحد القائمين عليها والذي يسمى أدمن لهذه الصفحة ولكن لا يمكن لا  شخص من المشتركن في هذه الصفحة الإقدام على خطوة حذف صفحة من الفيسبوك، أما الحساب الشخصي فمن الممكن ان يقوم اى شخص بحذف الحساب بشرط ان يكون لديه البريد الإلكترونى الخاص بالحساب وكلمة السر الخاصة به ولا يشترط أن يكون صاحب الحساب نفسه.

نرشح لك: كيفية تعيين كلمة السر للاب توب ونصائح هامة لاختيارها

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى