العناية بالبشرة

علاج المسامات الواسعة نهائيا من البشرة

علاج مسامات البشرة

علاج المسامات الواسعة نهائيا من البشرة، هناك الكثير من العلاجات الطبيعية لتلك المشكلة التى يعانى منها الكثير، والتي تشوه جمال البشرة وسوف نعرض بعضا من علاج مسامات البشرة والوصفات الطبيعية التى سوف تخلصك من هذه المشكلة.

علاج المسامات الواسعة نهائيا من البشرة

هذه بعض الوصفات التي تعمل بفاعلية في علاج مشكلة المسامات الواسعة وهى الآتي:

1 _ استخدام مكعبات الثلج لعلاج المسامات الواسعة نهائية من البشرة

إن مكعبات الثلج  تعمل بفاعلية في القضاء علي تلك المشكلة، فقط احضري بعضا من قطع الثلج وقومي بلفها بقطعة من القماش ، ودلكي بشرتك بحركات دائرية، ثم كرري الوصفة كل صباح بشكل يومي، حيث تعمل تلك الوصفة على تضييق مسامات البشرة الواسعة، كما تنظم افرازات الزيوت الطبيعية التى تنتجها البشرة ايضا، وتنشط الدورة الدموية لتترك خدودك ورديه، مفعمة بالنشاط واللمعان.

قد يهمك:-

2 _ استخدام للعسل في علاج مسامات البشرة الواسعة

إن فوائد  العسل للبشرة  لا حصر لها ، أن العسل يغزي البشرة وايضا يزيد من نضارتها ، ولعلاج تلك المشكلة فقط قومي بعمل مزيج العسل والليمون وهو عبارة عن (ملعقتين من العسل الطبيعي و قطرات من عصير الليمون ) امزجي هذا الخليط ودلكي الوجه به لدقائق، ثم اتركيها لمدة 5 دقائق  وبعدها اغسلي بشرتك بالماء الدافئ، انه من أفضل الوصفات التي تعمل بفاعلية في علاج المسام الواسعة.

3_ استخدام الطماطم في علاج مسامات البشرة الواسعة

ان الطماطم تعمل على شد البشرة وايضا تصغير المسام الواسعة ،  قومي باحضرار  عصير الطماطم وضعه على البشرة لمدة 20 دقيقة وكررى تلك الوصفة  3 مرات بالأسبوع ، وسوف تحصلين على نتيجة رائعة.

4 _ استخدام الخيار لعلاج مسامات البشرة الواسعة

إن الخيار يحتوي على الكثير من الفوائد المهمة للبشرة، ويعمل بفاعلية كبيرة في علاج المشاكل المختلفة للبشرة، لذلك فإن الخيار من الوصفات الممتازة لعلاج المسامات الواسعة، قومي بعمل مزيج من عصير الخيار مع قليل من ملح الطعام ودلكي به بشرة الوجه لدقائق، انها من الوصفات الفعالة في علاج المسامات الواسعة نهائيا من البشرة، كما أنّ تناول الخيار عن طريق طبق السلطة اليومى يخلص الجسم من السموم ويمده بالعناصر الغذائية التي يحتاج اليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق