انترنت

قنوات يوتيوب الأعلى دخلا في عام 2017

قنوات يوتيوب الأعلى دخلا في عام 2017

قنوات يوتيوب وصلت ببعض الاشخاص الي درجة مليونير ويعتبر موقع يوتيوب من اقوي المواقع التي يمكن الحصول على المال منها ، عن طريق رفع مقاطع الفيديو المختلفة سواء كانت تعليمية او كوميدية ، او مقاطع رياضية ، ويتم وضع الشفرات الاعلانية على هذه الفيديوهات بعد رفعها الى الموقع ، وتم تحقيق الدخل من خلالها ، عن طريق عدد المشاهدات ، والنقر على الاعلانات الموجودة على الفيديو ، وتوجد العديد من القنوات التي يصل مشاهدات بعض مقاطع الفيديو إلى عشرات الملايين مشاهدة ، وبالتأكيد هذا يزيد من ارباح القنوات وسنعرض في هذا المقال اكبر القنوات الاعلى ربحا على موقع اليوتيوب.

قد يهمك ايضا :

اغلاق ثغرة wps و حماية الراوتر والواي فاي من الاختراق

طريقة التحميل بالتورنت وما هي طريقة استخدامه وطريق التحميل بواسطته

 

قناة DanTDM :

المركز الأول من نصيب البريطاني  دان ميدلتون الذي اشتهر بسلسلة العاب ماين كرافت ،بالاضافة الى الالعاب التي يقوم بتجربتها ، تجاوزت أرباحه في عام 2017 ،  16.5 مليون دولار ، ويبلغ عدد المشتركين في القناة حوالي 19 مليون مشترك الى حد الان ، والغريب في الموضوع ، ان القناة في عام 2016 لم تكن من ضمن الأكثر دخلا .

ويمكن مشاهدة القناة من خلال الرابط التالي DanTDM .

قناة VanossGaming :

صاحب القناة هو إيفان فونغ ، وهو كندي الجنسية ، ويقوم بعمل فيديوهات كوميدية ، يلعب من خلالها مجموعة من العاب الفيديو ، وبلغت أرباح القناة العام الماضي حوالي 15.5 مليون دولار ، وأهم مميزات مقاطع القناة هو طريقة تحريرها ، وعند مشاهدتها لا يستغرق وقتا طويلا لتدرك مدى موهبته في عملية المونتاج . ويمكن الدخول ومشاهدة مقاطع الفيديو على القناة من خلال الرابط التالي     VanossGaming  .

قناة Dude Perfect :

القناة لمجموعة من لاعبي السلة السابقين ، يقومون بعمل فيديوهات متنوعة ، منها بعض الفيديوهات الكوميدية ، ومنها ما هو تعليمي لبعض الطرق الرياضية ، ووصلت أرباح القناة في العام الماضي الى 14 مليون دولار ، وهو رقم كبير بالنسبة إلى المحتوى الرياضي علي قنوات اليوتيوب .

Dude PERFECT CHANNEL

قناة LOGAN PAUL :

من اليوتيوبر والقنوات الاكثر ، والاسرع انتشارا علي اليوتيوب ، عدد مشاهدات قناته يفوق 3 مليار مشاهدة ، بالرغم من انه لم يمر علي انشاء القناة الا عامين فقط ! وحقق في عام 2017 ما يصل الي 12.5 مليون دولار  عبر قناته علي اليوتيوب التي ينشر فيها يومياته . ويمكن مشاهدة القناة والفيديوهات عليها من خلال الدخول الي القناة من الرابط التالي

Logan Paul Vlogs

قناة markiplier :

تستحوذ قنوات الالعاب علي اليوتيوب شعبية عالية ، تختص القناة بتجربة ومتابعة الالعاب ، وقد استطاع في عام 2017 ان يحقق 12.5 مليون دولار  ويمكن الدخول الي القناة ومشاهدة فيديوهات الالعاب من الرابط التالي

Markiplier

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى