انترنت

كيفية وضع خط احمر تحت كومنت فيس بوك

في الفترة الاخيرة ظهرت تساؤلات عن طريقة وضع خط احمر تحت كومنت الفيس بوك على مدى واسع الانتشار من مستخدمي فيس بوك ورواد موقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر ذلك من خلال خط احمر يظهر تحت التعليق او المنشور وقد احدث تريند في عالم السوشيال ميديا بعد ان قدمه بعض المستخدمين على موقع فيسبوك من خلال وضع خط احمر تحت كومنت فيس بوك.

كيفية وضع خط احمر تحت كومنت فيس بوك

اعتدنا بشكل مستمر على ميزات جديده تطلقها ادارة موقع فيس بوك بشكل دائم وتلقى رواجا واسعا في فترات قصيرة نظراً لشهرة وقوة موقع الفيس بوك.

ومن خلال التواصل مع ادارة الفيس بوك أكد مصدر موثوق أن وضع خط احمر تحت كومنت فيس بوك الأمر لم يتعدى كونه خدعه اجراها بعض المستخدمين لأبهار اعضاء الصفحات والاصدقاء وللحصول على شهرة صفحاتهم الخاصة.

مقالات ذات صلة

ويتم ذلك من خلال صورة يقوم مستخدمي الفيس بوك برفعها مع التعليق ليظهر وكأنه ميزه جديده اضافها الفيسبوك لمستخدمية وهذا ما دفع العديد للبحث عن طريقة وضع خط احمر تحت كومنت فيس بوك.

خط احمر تحت كومنت فيس بوك

أكد المصدر ان ادارة الفيس بوك دائمة التجديد وتطلق ميزات جديده بشكل متجدد مثل وضع خط احمر تحت كومنت فيس بوك وان الأمر بالفعل حيز التنفيذ وانهم يقومون الآن بعمل بعض التحديثات الخاصة بشكل كتابة المنشور والتعليق إلا ان القلق الدائم من حدوث ثقل في تحميل الصفحات.

لذلك ستكون التعديلات جمبا الى جمب مع ثبات وقوة وسرعة التحميل المعهودة لدى موقع الفيسبوك وسيتم اطلاقها مع نهاية العام الحالي كما هو مخطط له.

ويمكنكم متابعتنا على موقعكم نادي العرب للتعرف على كل جديد ومطالعة مقالتنا المختلفة في كل جوانب الحياه من صحة ومقالات اسلامية شيقة مع كل ما يختص بعالم المرأه والريجيم و تفسير الاحلام والابراج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى