العناية بالشعرسيدتي

كيف تقومين بتحديد شكل وجهك لاختيار قصة الشعر المناسبة له

كيف تقومين بتحديد شكل وجهك، تحديد شكل الوجه ضروري جدا , لاختيار قصة الشعر المناسبة له, لأن هذا يعزز من إظهار جمالك بشكل أحسن وبصورة أجمل, وسوف نقدم لك من خلال المقالة الطريقة التي سوف تستطيعين بها تحديد شكل وجهك لاختيار قصة الشعر المناسبة له.

قد يهمك :-

1-  نصائح مفيدة جدا للشعر إحرصي عليها        2- أفضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان في المنزل

كيف تقومين بتحديد شكل وجهك

من أجل تحديد شكل وجهك لاختيار قصة الشعر المناسبة له كل ما عليك هو أن تنظري في المرآة وتقومي بإرجاع شعرك للخلف باستخدام رابطة الشعر ، وقومى بوضع أحمر الشفاه وذلك لتحديد محيط أنعكاس صورتك في المرآة.

 كيف يتم تحديد شكل الوجه البيضاوي

إن الشكل البيضاوي هو الشكل المثالي للوجه،لأنه متناسق وملائم جدا لأي قصة شعر، و لعل ما يميز الشكل البيضاوي للوجه أنه يتماشى مع أي تسريحة للشعر سواء كان شعرك من النوع المموج أو المفرود وأيضا إن كان طويلا أو قصيرا فإنه سوف يتماشى مع أي قصة شعر سوف تقومين بها،  ولكن عليك أن تتجنبي بعض الأخطاء ,وهو إسدال الشعر علي وجهك لأن ذلك سوف يخفي شكل وجهك البيضاوي المميز، و يخبئ تفاصيل وجهك وجماله ليظهر وجهك بشكل مستطيل وغير مرغوب.

كيف تقومين بتحديد شكل وجهك المستدير

هذا الشكل المستدير يمكن معرفته بسهولة لمجرد النظر في المرآة، وأكثر قصة شعر تلائمه أن تقومي يقص شعرك إلي أسفل الذقن, بحيث تكون جوانب الشعر بالقرب من الوجه، أنها ستكون رائعة بالفعل, إن قومتي بتجربتها، ويجب عليك تجنب الشعر المجعد في تسريحات شعرك لأن هذا سوف يوضح استدارة وجهك ، فيجب أن تتجنبي تلك التسريحة, وتجنبي أيضا إرجاع شعرك للخلف لأن هذا سوف يبرز أيضا استدارة وجهك.

كيف تقومين بتحديد شكل وجهك الذي يأخذ شكل القلب

أنه عريض من الجبهة ويتضائل كلما نزلنا لأسفل بإتتجاه خط الفك لذلك تبدو الذقن بشكل أنحف,  وذلك يتناسب مع قصة الشعر الناعمة بطول ذقنك لذلك فإن تسريحة الكاريه بمحاذاة الذقن ستكون مثالية جدا بالنسبة لك وستحقق التوازن المطلوب بالنسبة لتقاسيم وجهك, ولكن عليك الحذر من تسريحات الشعر القصيرة.

وفي النهاية يجب عليك معرفة كيف تقومين بتحديد شكل وجهك لاختيار قصة الشعر المناسبة لشكل وجهك حتي تكوني دائما متألقة وجميلة ولا تكوني موضع نقد من الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق