العناية بالشعرسيدتي

وصفات سهلة لـ تكثيف الحواجب

تكثيف الحواجب

أن كثافة حاجبيك من علامات الأنوثة والجمال، لذلك تسعي كل سيدة من أجل أن تظهر الحاجبين مرسومين ، ونحن هنا سوف نقدم لك خلطات طبيعية لـ تكثيف الحواجب من خلال هذه المقالة المقدمة عبر موقعنا”موسوعة الثقافة العربية”.

وصفات لـ تكثيف الحواجب

اليك بعض الخلطات والصفات البسيطة التي تعمل علي تكثيف الحواجب ويمكن تطبيقها بسهولة في المنزل بإستخدام بعض الزيوت الشائعة التي يمكن الحصول عليها من العطارة وهي في الآتي:

اولا: زيت الخروع

من الزيوت التي تعمل بفاعلية عالية في تكثيف الحواجب ، يمكن استخدام زيت الخروع مرتين في الأسبوع، قبل الذهاب إلى النوم، قومي بتدلك الحاجبين به واتركيه طوال الليل، وسوف تلاحظين انه سوف يعزّز نمو جذور الشعر ويحفزها على النمو.

ثانيا: زيت الزيتون

استخدم زيت الزيتون ، يعمل من أجل تحفيز نمو الحاجبين، فقط قومي بتدليكهما يومياً باتجاه نمو الشعر، بشكل يومى للحصول على حاجبين كثيفين ولونهما داكن ايضا.

ثالثا: القرنفل

القرنفل هام جدا لتكثيف شعر الحاجبين لاحتوائة على مركبات حيوية لإنعاش البشرة وانبات الشعر، ولإستخدامة بطريقة صحيحية يجب وضعة على نار هادئه حتي يتحول اللون البني المميز الى لون غامق مائل للأسود ونتركة قليلاً ثم نستخدمة بديل لقلم الكحل او رسم الحاجبين بة ، كما يمكن مزج بعض قطرات زيت الخروع مع 10 اعواد من القرنفل وتركة فترة كافية حتى يمتزج ويمكن استخدامة كدهان للحوجب .

رابعاً: زيت اللوز

انه مثالي جدا لمن تبحث عن حاجبين كثيفين، حيث لا تكتمل هذه اللائحة بدون زيت اللوز، حيث يمكن مزجه بمعجون بذور الحلبة وتطبيقه على الحاجبين وكررى الوصفة حتي تلاحظين النتيجة، ويمكن معرفة المزيد عن فوائد زيت اللوز من هنا “فوائد زيت اللوز للبشرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق