عالم الأبراج

غيرة رجل السرطان وطرق التعامل معها وكيف تثيرين غيرته؟

غيرة رجل السرطان تعد من الأشياء الأساسية في صفاته، حيث إن برج السرطان من الأبراج المائية التي تمتاز بالحنان الشديد وعاطفته الكبيرة وغيرته الشديدة، حيث إن غيرة رجل السرطان على حبيبته تعبير منه عن حبه لها، كما أنه شخصيته حساسة ويتأثر بتصرفات شريكه ويخاف من فقده ويبذل أقصى ما في جهده ليحافظ عليه، ولمعرفة المزيد عن غيرة رجل برج السرطان زوروا نادي العرب.

غيرة رجل السرطان

  • غيرة رجل السرطان تظهر عند شعوره بتجاهله وعدم نيله الاهتمام من حبيبته وعند عدم مبادلته نفس الاهتمام الذي يعطيها إياه، بالإضافة إلى أنه يكون قلقًا من شعوره بالخيانة والخداع، فهو لا يسامح من يسيء إليه ويخطئ بحقه.
  • لذا يجب على حبيبته أن تهيئ له جوًا آمنًا من العناية والحب والاهتمام وتحتويه ليشعر أنه محور اهتماماتها الأول.
  • وتحرص على التعبير عن حبها له بإخلاصها له واطمئنانها عليه وغير ذلك من الطرق الأخرى، لأنه عندما يحب فإن حبه أشبه بحب الأم لابنها، لتعلقه الشديد بأمه بشكل خاص وبأسرته بشكل عام.
  • حيث إن هذه الغيرة تكون مفيدة في أغلب الأحيان وليس بصورة مستمرة، فرجل برج السرطان لا يعبر عن حبه للطرف الآخر إلا إن شعر بالثقة والأمان معه.
  • كما أنه يغير أيضًا من صديقات حبيبته خاصة عند إضاعتها الكثير من الوقت معهن، وتظهر غيرته عند خروجه معها، ومراقبته جميع تصرفاتها وتحليلها وكيف تتعامل مع غيره من الناس وهي خارج منزلها.

كيف تثيري غيرة رجل السرطان

يغار رجل السرطان ويشك كثيرًا في حبيبته، وهناك عدة أمور تستطيعين من خلالها كسب قلب رجل السرطان وإشعال غيرته وجعله يتعلق بك أكثر وأكثر، وهي:

  • قومي بتجاهله، حيث إنه عندما يشعر بإهمال حبيبته له وتجاهلها له في تفاصيله الصغيرة والكبيرة يبدأ في إشعال نيران الغيرة.
  • كوني اجتماعية، لأن رجل برج السرطان يغار من حبيبته الاجتماعية التي تقضي أوقات كثيرة مع صديقاتها وفي لقاءاتها وعزوماتها.
  • اهتمي بنفسك وكوني امرأة جميلة، لأن غيرة رجل السرطان تبدأ من اهتمامها بإطلالتها ومكياجها وشعرها وأناقتها.
  • عدم ردك على الاتصالات الهاتفية لرجل السرطان تجعله يستشاط غضبًا وتثيرين غيرته، خاصة عند اتصاله بك ليلا وعدم ردك عليه وإعطائه الوقت الكافي منك.
  • قلة اهتمامك به، حيث إنه عندما يراك تقدمين الكثير من الحب والاهتمام لمن حولك وتهملينه هو فإنك بذلك تثيرين غيرته وتجعلين علاقتكما عرضة للكثير من المشاكل والانتهاء.

أقرأ عن: كيف اعرف أنه يحبني من خلال اسمه؟

ماذا يحب رجل السرطان في جسد المرأة

إن كان شريكك من برج السرطان فإنك يجب أن تعلمي ما هو أكثر شيء يجذبه إليك، ففي جميع الحالات تستطيعين بأشياء بسيطة امتلاك قلب رجل السرطان الذي لديه الكثير من الصفات التي لا عدد لها، وهناك أشياء يحبها رجل السرطان في جسد شريكته، وهي:

  • البشرة ذات الملمس الناعم والرقيقة، لذا يجب عليك ترطيب بشرتك بالكريمات المرطبة والمحافظة على بشرتك ناعمة ونضرة باستمرار.
  • يحب رجل السرطان العينين الواسعتين ويحب أن يطيل النظر إليهما، لأن أكثر النساء جمالا هن من يملكن نظرات قوية وثاقبة.
  • لا يحب أن تكون شريكته جسمها ممتلئ، خاصة منطقة البطن، لأنه يحب استواء جسدها.
  • إن أهم ما يجذب رجل السرطان إلى شريكته هو رشاقة جسدها، لذا احرصي دائما على الحفاظ على رشاقتك.
  • يحب رجل السرطان في حبيبته أن تكون بشفتين ممتلئتين وبارزتين، لأنه يصفهما بأنهما أساس جمالها.

ماذا يحب رجل السرطان من خطيبته

توجد الكثير من السمات التي يتميز بها رجل السرطان وتجعله مميزًا، حيث إنه يجذب إليه النساء برومانسيته و غيرة رجل السرطان وعاطفته الجياشة، وهناك أشياء عديدة يحبها رجل السرطان من خطيبته، وهي:

  1. يحب أن تكون خطيبته هادئة وحنونة وصبورة، ويشعر بالراحة والاستجمام معها ويرغب في البقاء بجوارها أكبر وقت ممكن، حيث إنه يبتعد عن النساء القوية والقاسية والعدوانية في تصرفاتها.
  2. يحب رجل السرطان المرأة التي تؤثر على مشاعره وتمتلك تفكيره، وحينها يرغب في البقاء معها والارتباط بها، فهو يخطو خطوة الارتباط والخطوبة عند شعوره بجذبها إليه بشدة واهتمامها به.
  3. ينجذب إلى المرأة التي تشاركه مشاكله وهمومه وهواياته، وبالتالي هي تحب أن تقاسمه محبتها وما يمارسه من هوايات ورياضة، لذا يفضل اصطحابها معه، فهو يحب قضاء أطول وقت ممكن مع من يحبه.
  4. لا يحب رجل السرطان المرأة المتكلفة التي تعطي الأمور أكبر من حجمها، ويحب المرأة الصادقة والواضحة ومحددة الأهداف والميول.
  5. يعشق الرجل السرطان المرأة التي تجيد الطهي، ويحب تناول طعام المنزل عن تناول الوجبات السريعة.
  6. يحب رجل السرطان أن تكون شريكته رومانسية ومهتمة به وتحبه وتقديرها لغيرته الزائدة عليها دون غضبها منه.

تعرف أيضا: كيف اخلي شخص يحبني ويخطبني

غيرة رجل برج السرطان
غيرة رجل برج السرطان

كيف أراضي برج السرطان

قبل أن تعرفي كيف تراضي برج السرطان يجب أن تعلمي أنه يمتلك شخصية ساحرة، وأسلوبه لبق عند تحدثه مع الآخرين، مع ضرورة الحذر في التعامل معه، حيث إنه حنون ويساعد الناس دون مقابل، لكنه من أكثر الشخصيات الحساسة والعنيدة، ولتراضيه اتبعي الخطوات التالية:

  • اهتمي ببرج السرطان حتى إن كانت بينكما خلافات، مع جعل مساحة خاصة له، فهو يرغب دومًا في الشعور بأنك مهتمة به.
  • اعترفي بخطئك إن أخطأت في حقه، ولا تترددي، لأنها تعد من أكثر الأمور التي تراضيه، فعند شعوره أنك أحسست بالذنب وأنك أخطأت في حقه واعتذرت حينها سيلين قلبه وسيهدأ بسرعة.
  • ابتعدي عنه قليلا لتصلح العلاقة بينكما، وامنحيه وقتًا لكي يفكر بهدوء فيما حدث بينكما من مشاكل، ولا تهاجميه، لأنه عند غضبه يثور كالبركان فاحترسي منه.
  • ابتسمي له، لأن الابتسامة مفتاح الوصول إلى قلبه، لذا يجب أن تتحكمي في غضبك معه، مع الابتسام الدائم له، لأنك بذلك ستخففين من غضبه وتوتره معك.
  • ناقشيه بمنتهى العقلانية والهدوء إن حدث بينكما خلاف، وقولي وجهة نظرك واستمعي إلى وجهة نظره، لأن ذلك سيخفف من المشاحنات بينكما، ويساعد على إيجاد الحلول المناسبة لمشاكلكما معًا.

هل رجل السرطان لعوب

رغم غيرة رجل السرطان الزائدة على حبيبته إلا أنه ليس لعوبًا، حيث إنه لا يحب التسلية بحبيبته، لأنه لا يحب الدخول في علاقات إلا العلاقات الزوجية، لتقديسه للعائلة والاستقرار.

لكنه من الممكن أن يميل إلى الدخول في العديد من العلاقات الجديدة إن كان يشعر ببعض المشاعر السيئة من زوجته أو يمر ببعض المشاكل في حياته.

إلا أنه سرعان ما يعود عن ارتكاب الأخطاء في حق زوجته، عندما يشعر أن ذلك سيهدد أسرته واستقرارها.

عندما يبتعد برج السرطان

  • يعد الحب شيئًا أساسيًا في حياة برج السرطان، حيث إن العلاقة العاطفية تكون في بداية الأمر قوية وأكثر حماسة وبها شغف كبير، خاصة في البدايات.
  • لكن الحفاظ على قوة العلاقة يحتاج مجهودًا كبيرًا من رجل السرطان وحبيبته لتستمر وتظل على نفس المنوال.
  • حيث إن مولود برج السرطان شخصيته تعد تشاؤمية، وينظر دائمًا إلى الأمور بنظرة ريبة وشك.
  • لذا فهو دائم الحاجة إلى الشعور بالاطمئنان والثقة من شريكه، ليستمرا معًا في العلاقة بنفس حماس البدايات.
  • فمولود برج السرطان بمجرد شعوره بالغدر أو الخيانة تجده ينسحب تلقائيًا من العلاقة ويقرر الانطواء والجلوس وحيدًا والانعزال عن الآخرين.

الخاتمة

غيرة رجل السرطان تعد من الأمور الأساسية في شخصيته، حيث إنه شديد الغيرة بحبيبته ومن يحب عمومًا، وهو حب أشبه بحب الأم لأبنائها، كما أنه يغار على حبيبته إن لم تعره اهتمامًا وفي حالة قضاء الوقت مع أصدقائها وأهلها وتجاهله وإهماله، وعند شعوره بالخيانة من شريكه يبتعد وينعزل عن الآخرين ويكون أكثر انطواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى