موبايلعالم التقنية

افضل طريقة فتح الايفون المقفل icloud

طريقة فتح الايفون المقفل icloud

يعاني عدد كبير من الأشخاص من عدم القدرة على فتح الايفون الخاص بهم، ونجد أن هناك عدد كبير من الأشياء التي يمكن إتباعها ومعرفة طريقة فتح الايفون المقفل icloud بسهولة.

مشكلة الاي كلاود

إن مشكلة الاي كلاود تعتبر واحدة من أكثر المشاكل التي تنتشر في اغلب هواتف الايفون والايباد، وعادة ما ينسى عدد كبير من الأشخاص كلمه المرور لحساب الاي كلاود وبتلك الطريقة يغلق الهاتف ولا يستطيع تشغيله مرة اخرى.

الأمر الذي يؤدي في بعض الأحيان لشراء هاتف جديد، لذا دعونا نتعرف من خلال موقع نادي العرب على طريقة فتح الايفون المقفل icloud بكل سهولة.

طريقة فتح الايفون المقفل icloud

  • عليك أولاً أن تقوم بتحميل وتثبيت برنامج iTunesوهو واحد من البرامج الرائعة للغاية التي يمكنك من خلالها استعادة الملفات.
  • قم بعمل نسخة احتياطية لهاتف ايفون المغلق عن طريق برنامج fone أو iTunes.
  • هنا عليك الضغط على زر Restore iPhone.
  • إذا كنت تذكر بيانات حساب أبل الخاص بك عليك فتح الآيفون عن طريق iTunesوهو واحد من أفضل الطرق وأكثرها أمانًا.
  • فهي التي تستطيع من خلالها فتح الايفون المغلق بعد نسيان كلمة المرور الخاصة بك أو إدخلها أكثر من مرة بصورة خاطئة.
  • كما أن تلك الطريقة تعتمد على اخذ نسخة احتياطية من الهاتف وبتلك الطريقة يمكنك استعادة كل البيانات التي توجد فيه بعد فتحه.

إقرأ أيضًا: إلغاء حظر المكالمات infinix | طريقة حظر المكالمات لأجهزة الأيفون

مواقع يمكن استخدامها لفتح الاي كلاود

نجد أن هناك مجموعة من المواقع التي يمكن استخدامها لفتح الايكلاود المغلق بكل سهولة، ومن أشهر تلك المواقع هي:

موقع Apple iPhone Unlock

هو واحد من المواقع الشهيرة للغاية والتي تعرف بأنه يقوم بتزويد IMEI الخاص بهاتفك في عملية الدفع الإلكتروني المطلوب، بعد الدخول إلى الموقع سيتم الرد عليك بكل البيانات الخاصة بعملية فك الحساب أو الجهاز الخاص بك بشكل سهل للغاية وبسيط.

موقع IMEI Doctor

هو أيضًا واحد من البرامج الرائعة للغاية التي تعمل بنفس طريقة الموقع السابق وتتشابه في عدد كبير من المميزات، فهو يستطيع أن يقوم بفتح الآي كلاود ببعض الطرق الغير رسمية الخاصة بالموقع وعلى حسب عدد الطلبات التي يتم تقديمها بهدف فتح أجهزتهم بشكل ناجح.

مواقع لفتح شبكات الهواتف

حتى تستطيع فتح هاتف معين مثل الأيفون مثلاً على شبكة معينة في أي بلد ولا تستطيع تشغيلها، نجد أن هناك مجموعة كبيرة من المواقع التي تساعدك في عمل ذلك والتي من أهمها:

موقع IMEI Doctor

من خلال ذلك الموقع يمكنك أن تقوم بفتح الهاتف في عدد كبير من شبكات المحمول حول العالم بكل سهولة فقط عليك الدخول إلى الموقع بإتباع الخطوات.

موقع Direct Unlocks

من خلال ذلك الموقع يمكنك أن تقوم بفتح هاتف أبل أو أيفون في عدد كبير من الشبكات المختلفة حول العالم، عليك فقط اتباع كل التعليمات التي توجد في الموقع وبتلك الطريقة تستطيع تحديد الشبكة وكيفية تشغيلها.

Samsung Unlocks

هو أحد الأشياء المقلقة خاصة لمستخدمي الأندرويد وهواتف سامسونج، والتي يمكن فتح الأقفال بكل سهولة، ونجد أن هناك بعض المواقع التي يمكن استخدامها لفتح الأقفال من هاتف سامسونج بكل سهولة منها موقع IMEI Doctor Samsung، وموقع Direct locks for Samsung.

طرق تشغيل الايفون من دون اي كلاود

إذا كان الهاتف ملك لك

في تلك الحالة ستظهر لك على الشاشة الخاصة بإعدادات الجهاز ولكن إن كنا قد نسيت عنوان المستخدم وكلمة السر الخاصة بك، فإن الجهاز في تلك الحالة سيتم إغلاقه ولن يقوم بأي خطوة أخرى، في تلك اللحظة ستظهر لك رسالة تؤكد لك بأن الجهاز تم إغلاقها حتى تستطيع إدخال اسم المستخدم الخاص بك وتستطيع بعدها تسجيل الدخول على الجهاز، وهي واحدة من الأشياء الآمنة للغاية لهاتفك.

إذا كان الهاتف مغلق

إذا كان الهاتف مغلق بشكل نهائي وأنه تم مسح كل الأشياء التي توجد فيه عن طريق برنامج الاي كلاود ففي تلك الحالة سيظهر لك بأن الهاتف كان ضائع أو مسروق ولذلك تم مسح كل البيانات التي يتم تسجيلها، وعليك في تلك اللحظة الدخول بأسم المستخدم المسجل عليه حتى تستطيع فتحه مرة أخرى.

تذكر كلمة المرور

إذا نسيت كلمة السر لا تقوم بشراء هاتف جديد وتمسح بيانات التي توجد على الهاتف القديم فربما تستطيع تذكرها عن طريق بعض الخطوات.

تستطيع تذكر كلمة المرور إذا قمت بتحديث متصفح الويب الذي يوجد على الهاتف، لذا يمكنك الذهاب إلى إعدادات المتصفح وفتح قسم الأمن وكلمة السر، وهنا ستظهر لك كل البيانات الخاصة بك وكلمة السر التي استخدمتها في كل الفترة السابقة.

يمكن أيضًا أن تقوم باستخدام برنامج جوجل كروم الخاص بحساب الجيميل، وعليك الذهاب إلى كلمة السر الخاصة بجوجل والبحث عن الباسورد الخاص بحساب الاي كلاود الخاص بك، وبتلك الطريقة تستطيع الوصول إليه أيضًا.

موقع أبل يوفر عدد كبير من الخدمات التي يمكن من خلالها استرجاع البيانات الخاصة بالاي كلاود ويتم ذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو كود التوثيق.

من الممكن أن تقوم بإخبار أحد الأصدقاء أو الأهل عن كلمة المستخدم والرقم السري، حتى تستطيع إعادتها في حالة نسيانها مرة أخرى.

ما يجب فعله عند شراء هاتف جديد

إن قمت بشراء هاتف جديد ولكن وجدته مغلق عليك التواصل مع الشخص الذي كان يملكه سابقًا، وأن تقوم بسؤاله عن كلمة السر واسم المستخدم حتى تستطيع تشغيل الجهاز، أو يمكنك إتباع بعض الخطوات التالية:

  • عليك أن تقوم بفتح موقع com.
  • ثم عليك اختيار تطبيقه Find iPhone.
  • هناك نقوم بالضغط على زر كل الأجهزة All Devices.
  • قم باختيار نوع الجهاز الذي قمت بشرائه.
  • عليك الضغط على مسح الايفون Erase iPhone وبعدها الانتظار حتى تنتهي تلك العملية.
  • عليك أن تقوم بالضغط على ازالة الحساب Remove from Account.
  • لكن إن كان الجهاز مغلق وليس معلق في تلك الحالة يجب عليك التأكد من أن الهاتف تم سرقته وعليك الابلاغ عن الشخص الذي قمت بشراء الجهاز منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى