التجميل

اسعار عمليات تجميل الانف 2021

اسعار عمليات تجميل الانف 2020

اسعار عمليات تجميل الانف

أصبحت جراحة التجميل من الجراحات المعتادة في الوقت الحاضر بين مختلف الطبقات ومما جعلنا نتساءل عن اسعار عمليات تجميل الانف، وما يمكن فعله قبل التحضير للعملية وهل تصلح العملية لكل الأفراد.

عمليات تجميل الانف

لا يمكن أن ننكر أن جراحات التجميل أصبحت من الأشياء الدارجة في مجتمعنا بعد أن كان مختص بها فقط الفنانين والسينمائيين إلا أنها أصبحت مألوفة لدى الجميع من مختلف الطبقات وحسب ما سنجد في موقع نادي العرب، أن يجب من أولويات الاختيار اختيار جراح محترف ومتخصص.

وقبل الحديث عن اسعار عمليات تجميل الانف والدخول في تفاصيل الأسعار والعروض التنافسية التي أصبحت مراكز التجميل الجراحية تتبارى في عمل العروض الخاصة بالجراحات لتظهر السيدات بمظهر النجمات السينمائيات وشكل متناسق.

تكلفة عمليات تجميل الانف

زادت في الفترة الأخيرة منذ ما يقرب من 10 سنوات الحديث عن جراحات التجميل بمختلف أشكالها وأصبحت السيدات تتبارى في الظهور بالمظهر اللائق ويتنافسن في الجمال نجمات المجتمع والسينما وأصبحت اسعار عمليات تجميل الانف ليست العائق في فكرة جراحات التجميل.

هناك العديد من العوامل التي تساهم في تحديد التكلفة الكلية للجراحة التجميلية ومنها:

إقرأ أيضا:كريم اكرتين لحب الشباب واثاره | مشكلات ظهور حب الشباب
  • جودة المركز الذي ستتم فيه العملية التجميلية ومدى التجهيزات الموجودة به.
  • مستوى الجناح الذي سيقوم المريض بالحجز فيه هل جناح عادي أو ملكي أو ما شابه ذلك.
  • مدى مهارة الطبيب في التخصص ومدى شهرة الطبيب.
  • ما ستحتاج الأنف إليه من مجهود في العملية ويكون ذلك مبني على مدى حجمها وشكلها الكلي وما الهدف المرجو من وراء العملية
  • إذا كانت الأنف مشوه كثيرًا فإن هذا سيتكلف جهد ومال بالطبع أكثر من قبل الطبيب.

في المتوسط تبلغ اسعار عمليات تجميل الانف ما يقرب في المتوسط ما بين 18 ألف إلى 54 ألف جنية ويحدد الفارق في السعر العوامل التي سبق وذكرناها.

خطوات عمليات التجميل في الأنف

تأتي عمليات تجميل الانف من أكثر أنواع العمليات التجميلية في الإقبال ويرجع بذلك إلى موقع الأنف في وسط الوجه وتأثيرها على المظهر الكلي الجمالي للوجه، ولكن المفهوم الشائع حول أن العمليات التجميلية المقصود منها تصغير الأنف فقط هو أمر خاطئ جدًا.

قد يكون الهدف الأساسي من العملية الجراحية هو إصلاح خطأ متعلق بشكل الأنف الخارجي أو أن هناك مشكلة تتعلق بوظائف الأنف التنفسية مما يسبب للمريض صعوبة في حياته الطبيعية، حتى أن الأمر قد يتطلب عملية تكبير للأنف وهو عكس الكلام الشائع عن جراحات التجميل.

إقرأ أيضا:فوائد زيت جوز الهند الصحية للشعر

تكوين الأنف

يختلف شكل وتشريح الأنف بالنسبة للعرق العربي عن غيره من باقي الأعراق البشرية ويكون ذلك من حيث شكل حجم الأنف وسمك الجلد المحيط بالأنف وبالتالي الكثير من الغضاريف الداخلية ولكن الهدف الرئيسي للأغلبية من طالبي العملية يكون بسبب بروز الأنف بشكل كبير.

يكون تكوين الأنف بشكل عام موحد لدى كل الناس وهم جزئيين الجزء العلوي يكون عظمي والجزء السفلي يكون غضروفي ووجود حاجز غضروفي يفصل بين الجزئيين وهذا بالإضافة إلى المقدمة الأنفية المقوسة التي تحتوي أيضًا على الغضاريف.

ما تقوم الجراحات التجميلية بإصلاحه في الأنف

توجد بعض العيوب التي تعمل عمليات تجميل الانف على إصلاحها ومنها ما يلي:

  • قد تكون الأنف كبيرة بشكل غير مألوف وغير متناسقة مع حجم ملامح وتفاصيل الوجه.
  • في بعض الحالات قد تكون الجزء العلوي للأنف صغير الحجم عن الجزء السفلي الغضروفي وبالتالي يعطي شكل غير مألوف.
  • قد يكون الحاجز الأنفي بين الجزئيين معوج بشكل واضح يلزم معه التدخل الجراحي.
  • في الحالات الغالبة يكون الغضروف الخارجي الأمامي للأنف منحرف بشكل ملفت للنظر ويكون الشكل العام غير مريح.
  • تكون فتحات الأنف أحيانًا ضيقة أو متسعة بشكل غير متناسق.

أنواع العمليات التجميلية للأنف

تختلف أنواع عمليات تجميل الانف من حيث نوع الجزء المصاب لدى الشخص الذي يريد إجراء الجراحة وليست كونها تندرج تحت بند عمليات التجميل أنها قد تكون سهلة، بل على العكس يحدد مدى صعوبة وأهمية العملية وجود منطقة الجزء المصاب ومنها ما يلي:

إقرأ أيضا:رجيم تخسيس الوزن 10 كيلو في أسبوع

عمليات تجميل لغضاريف الأنف

وفيها يتم تعديل الجزء المصاب في الغضاريف الأنفية بمختلف أماكنها وهذا يعتبر من العمليات التي تكون سهلة ويتعافى منها المصاب بسرعة، كما أنه لا يكون هناك داعي لوضع جبيرة على الأنف ويسمح الطبيب للمريض بمغادرة المستشفى في نفس اليوم.

عمليات تجميل لعظام الأنف

تكون هذه العملية ضرورية في حالة وجود اعوجاج في الهيكل الخارجي العظمي للأنف وفيها يتم تعديل هيكل عظام الأنف، وفي العملية يقوم الطبيب بتكسير الهيكل الداخلي للأنف، ثم إعادة تركيبه مرة أخرى بالشكل اللائق.

يتم إجراء مثل هذا النوع من العمليات في حالة وجود بروز في الشكل الخارجي للأنف وفيها يتم إزالة الأجزاء التي بها عظام زائدة، ومثل هذا النوع يكون إجرائه ضرورة لشخص كان قد تعرض لحادثة كبيرة وأسفر عنها تشوه في الشكل الخارجي الهيكلي للأنف.

مثل هذا النوع من العمليات قد يحدث أيضًا لأشخاص لديهم تشوهات خلقية في الأنف يعني أنهم قد ولدوا بها ومثل هذا النوع من العمليات يكون دقيق للغاية وقد يكون له تكلفة مرتفعة إلى جانب أن الشخص المصاب يجب أن يضع جبيرة على الأنف ولا يمكنه مغادرة المستشفى قبل إتمام الشفاء

فيما سبق نجد أن جراحات الأنف التجميلية ليست كلها كما هو شائع عنها من حيث أنه للتجميل فقط بل يوجد تشوهات قد تحدث للأشخاص يجب معها التدخل الجراحي التجميلي.

 اعراض الحمل بتوأم ذكور

السابق
قصص اطفال قصيرة ومفيدة
التالي
اعراض الحمل بتوأم ذكور في الشهر التاني

اترك تعليقاً