تطبيقات اندرويد

تحميل لعبة sand balls مهكرة للأندرويد 2021

تحميل لعبة sand balls مهكرة

تعتبر لعبة كرة الرمال أو sand balls من أهم الألعاب المشوقة والمثيرة للكثير من المستخدمين لهواتف الأندرويد وتحميل لعبة sand balls مهكرة لهواتف الأندرويد يعتبر سهل ولا تتطلب الكثير من الوقت.

تحميل لعبة sand balls مهكرة

تعتبر لعبة كرة الرمال من أفضل الألعاب التي يستخدمها الكثير من مدمني ألعاب الفيديو لأنها تدور في إطار مشوق وجميل من خلال جمع الكرات في مسار معين ومحاولة توصيلها من خلال المسار بشكل منتظم إلى الشاحنة المطلوبة لكي تتخطى مستوى معين داخل اللعبة ويمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة وتشغيلها على هاتفك.

وسوف نقدم لكم في هذا المقال على موقع نادي العرب طريقة تحميل لعبة sand balls مهكرة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بكل سهولة من خلال عدة خطوات بسيطة سنتعرف عليها في السطور القادمة من هذا المقال.

ولكن في البداية عليك تحميل اللعبة من هنا.

تعرف على لعبة sand balls

هذه اللعبة تعتبر من الألعاب المثيرة للاهتمام ويمكن تشغيلها على الهواتف التي تعمل بنظام Android من تطوير شركة say games.

ومن أهم مهام هذه اللعبة الشيقة توجيه الكرات في الاتجاه الذي تحتاج إلى القيام به في الاتجاه الصحيح والمناسب من خلال إصبعك مع البقاء على بعد الطريق، ويتم تحميل لعبة كرات الرمل المهكرة بطريقة سهلة جدًا وبسيطة.

طريقة لعب sand balls من الهاتف

تتميز طريقة اللعب بالسهولة والمغامرة فأول شيء يمكنك القيام به أثناء اللعب هو شق طريق الرمال والوصول إلى الكرات الملونة مع الحذر من عدم الضغط أو ملامسة أي عقبات قد تواجه اللاعب في طريقه للوصول، وبعد أن يقوم اللاعب بجمع الكرات من خلال المسارات يجب عليه أن يقوم برميها في داخل الشاحنة حتى يتمكن من الانتقال إلى المرحلة التي تليها.

ويعتبر أهم شيء في لعبة كرة الرمال أنها تقوم على العمل بتقنيات ثلاثية الأبعاد مما يجعل اللعب ممتع ومثير وأقرب إلى الواقع بشكل كبير وبالإضافة إلى ذلك فإعدادات هذه اللعبة تعتبر سهلة جدًا من ناحية التحكم فيمكنك فقط الضغط على الشاشة لإحداث بعض الثقوب التي تسهل تدحرج الكرة للوصول إلى نهاية المرحلة.

ولكن يصادف اللاعب أثناء اللعب لهذه اللعبة بعض الكرات التي يكون لونها أبيض لذلك يجب أن يربطها بكرات أخرى ملونة حتى تتمكن من الاندماج عند القيام بمرحلة السقوط في الرمال.

ومن الأشياء المتنوعة الجميلة في هذه اللعبة أنه عند القيام بالمغامرات المختلفة أثناء اللعب سوف يرى اللاعب منصات يمكن أن تغير من مسار الكرة بشكل عام مما يحدث تجديد وتشويق داخل مستويات اللعبة.

فيعتبر التجديد والتنوع أثناء اللعب من أهم السمات التي تجعل اللاعب قادر على تحقيق الهدف من اللعبة وتوصيل أكبر عدد من الكرات إلى داخل الشاحنة وعندما تصل الكرات إلى الشاحنة بأمان سوف تظهر أمامه نسبة الكرات التي دخلت في الشاحنة.

وعند تحميلك للنسخة المهكرة من لعبة كرة الرمال سوف تلاحظ أن أسلوب لعب هذه اللعبة ممتع جدًا بالنسبة للمستخدمة بشكل كبير مما يزيد من شغفك في إكمال اللعبة وعدم تركها.

مميزات لعبة sand balls للأندرويد

  • تعتبر لعبة ساند بالز من الألعاب التي يتم تحميلها مجانًا بالإضافة إلى ذلك تعمل بدون اتصال إنترنت وبشكل مباشر.
  • تتوفر بها رسومات مميزة وبسيطة وتعتبر خفيفة على جهاز الأندرويد الخاص بك وتوجد بها الكثير من المؤثرات الصوتية الرائعة.
  • حجمها بسيط فلا يضر شاشتك اللوحية مطلقًا.
  • تعتبر هذه اللعبة ذات موارد بسيطة وخفيفة ولا تحتاج في تشغيلها إلى هواتف قوية أو أنظمة عالية الجودة.
  • تتوافر بأبعاد ثري دي مما يكون مشوق أثناء اللعب وأقرب إلى الحياة الواقعية للشخص اللاعب.

طريقة لعب لعبة sand balls بالكمبيوتر

تعتبر لعبة كرة الرمال من خلال الهاتف بسيطة فيمكنك تحريك أصبعك على الشاشة للتحرك أو القفز إلى الأعلى أو الأسفل وغيرها إنما في الكمبيوتر فلعب هذه اللعبة يمكن أن يختلف كثيرًا فيتم اللعب عن طريق استعمال الكيبورد بالإضافة لاستعمالك للماوس حتى تكون قادر على تحريك العناصر من مكان لآخر بكل سهولة.

أما إذا كنت تستعمل جهاز بلايستيشن فيمكنك لعب هذه اللعبة عن طريق استعمالك للزراع والقيام بتحريك العناصر المختلفة من خلال استعمال المفاتيح المختلفة أو بالاعتماد على الأسهم المختلفة التي تتواجد بالزراع.

ألعاب تتشابه مع لعبة sand balls

تعتبر لعبة sand balls من الألعاب التي تعتمد على رمي الكور والتخلص من أي مربعات زائدة لكي تربح جزء من المساحة التي تمكنك من اللعب بسهولة ولكن لتربح يجب عليك توجيه الكرات إلى المسار الصحيح لكي تقوم بتدمير المربعات التي تمنحك الفوز بشكل كبير.

تشبه هذه اللعبة في الخواص وطريقة اللعب لعبة Bricks Breaker Quest والتي يلجأ لتحميلها أيضًا الكثير من الأشخاص وهي من الألعاب التي تمكن اللاعب من المنافسة الجماعية بين الكثير من اللاعبين أون لاين عن طريق شبكة الإنترنت وهي تتشابه مع لعبة كرة الرمال في أنها ذات مثلثات ومربعات تتواجد بألوان مختلفة عن بعضها.

أسباب اللجوء لتهكير اللعاب

توجد الكثير من الألعاب المثيرة للمهتمين بمجال ألعاب الفيديو مما يدفع البعض إلى تهكيرها من خلال استعمال برامج التهكير المختلفة وذلك لأن معظم الشركات التي تقوم بتصنيع وابتكار الألعاب تفرض بعض القيود أثناء اللعب مما يجعل اللاعب غير قادر على تخطي مستوى معين داخل اللعبة.

لذلك يلجأ المستخدم إلى تهكير الألعاب من خلال البرامج المتعددة الخاصة بذلك والتي تعتبر أفضل حل لمشكلة توقف اللعبة عند مستوى معين فهي تعتبر صغيرة الحجم كما أنها لا تكلف اللاعب أي رسوم لاستخدامها أو الاستعانة بها في الحصول على الألعاب التي يحبها مهكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى