انترنت

أسهل طريقة لحذف حساب BBM الخاص بك

يعتبر تطبيق BBM من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي ظهرت وانتشرت حديثًا ويستهدف بشكل أساسي جمع اكبر قدر ممكن من المستخدمين حول العالم ويحتوى هذا البرنامج على العديد من المميزات والخصائص التي تميزه عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى وفيما يلي نستعرض لكم أهمية برنامج بي بي إم وطريقة حذفه وتثبيه على الهاتف المحمول الخاص بك.

مميزات تطبيق بي بي إم BBM

يعتبر تطبيق BBM واحد من أهم تطبيقات الانترنت ومن أهم مميزاته أنه يمكن المستخدم من استرجاع كافة الرسائل التي حدفها أو فقدانها فضلاً عن إمكانية معرفة موعد قراءة الرسائل للشخص المرسل إليه الرسالة.

مكن المستخدم من معرفة الأصدقاء المتواجدين في المحيط الجغرافي للمستخدم على الخريطة الخاصة بالموقع.

يتيح التواصل بكافة أشكاله وألوانه بين المستحدمين للتطبيق إمكانية إرسال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية والرموز التعبيرية والرسائل النصية.

مقالات ذات صلة

من الممكن إنشاء القنوات على تطبيق بي بي إم مثل القنوات الاسلامية والقنوات الرياضية والرومانسية وغيرها من القنوات والبرامج للترفيهية.

يمكن المستخدم من الحصول على كافة المكالمات المجانية دون صعوبة وبشكل سهل.

يمكن المستخدم من إرسال الصور والمستندات والملفات المختلفة إلى المستخدمين الاخرين بسرعة ودقة.

من الممكن أن تحدد رسالة معينة وترسلها إلى مجموعة من الاشخاص في قائمة إتصالك كما من الممكن حظر المحادثات مع الاشخاص الذين لا ترغب في محادثاتهم.

 BBM
BBM

للحفاظ على الخصوصية يمكن هذا البرنامج حجب المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم من الوصول إلى المستخدمين الأخرين.

يحتوى هذا البرنامج على عدد كبير جدا من الرموز التعبيرية للتعبير عن الحالة المزاجية للمستخدم على الموقع.

من الممكن من خلال استخدام هذا البرنامج ان تقوم بحذف بعض الرسائل التي لا ترغب بها بعد مرور وقت معين على ارسالها وهو في هذا الأمر يشبه تطبيق سناب شات.

يتيح للمستخدم أيضًا إمكانية تغيير الصور في أى وقت فضلا عن إمكانية تغيير الوقت والحالة بأى شكل تريده ويتيح له إضافة العديد من جهات الاتصال وتبادل أرقام تعريف الشخصية فضلاً عن إمكانية مسح رموز أرقام التعريف الشخصية.

طريقة حذف حساب بي بي إم BBM

هناك بعض الخطوات التي من الممكن اتباعها لحذف حساب بي بي إم الخاص بك وجاءت على النحو التالي:

في البداية لابد من حذف البرنامج من على الجهاز الخاص بك ثم إعادة تثبيته مرة أخرى وبعد التثبيت مرة أخرى لا تقم بتسجسل الدخول إلى التطبيق ولكن عليك النقر على خيار استعادة كلمة السر عبر البريد الإلكترونى أو عن طريق هاتف الجوال الخاص بك.

عند استعادة كلمة المرور سنظهر لك العديد من الخيارات من بينها حذف الحساب انقر عليها ، بعدها ستظهر لك رسالة اقرأها بالكامل ثم انقر على خيار إرسال.

سيتم إرسال رسالتين إلى الأيميل الخاص بك  تتضمن إحدى الرسالتين خيار حذف الحساب عليك النقر عليه وستتنقل مباشرة إلى المتصفح وسيظهر لك خيار الحذف بشكل نهائي انقر على زر المتابعة ومن ثم تأكيد الحذف.

نرشح لك:  Huwawi app store .. متجر جديد ينافس جوجل بلاى على القمة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى