انترنت

اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي 2020

اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جنوني في الآونة الأخيرة، وبالأخص موقع ” الفيس بوك ” وربما يمتلك البعض اكثر من حساب حيث انه اصبح نافذة تطل على العالم من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية انشاء حساب جديد وايضا الاجابة على التساؤل اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي.

يعد الفيس بوك من أهم واشهر مواقع التواصل الاجتماعي واكثرهم انتشاراً حيث يضم الموقع حاليا اكثر من مليار مستخدم على مستوى انحاء العالم، كما ان مؤسس الموقع ” مارك زوكربيرج ” قام بعمل تناسق لمساعدة المستخدمين على مشاركة المعلومات مع بعضهم البعض والتواصل مع كافة الاشخاص على مستوى العالم بشكل مجاني.

الدخول الى صفحة تسجيل الدخول الى الفيس بوك جديد

يمكنك الدخول لصفحتك الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسهولة جدا بسبب تصميمة البسيط ويمكننا شرح طريقة الدخول بالصور في الآتي.

اريد الدخول الى الفيسبوك الخاص بي
اريد الدخول الى الفيسبوك الخاص بي

في حالة انك مستخدم جديد ولا تعلم كيفية التعامل مع الفيسبوك واستكمال صفحتك الخاص فكل ما عليك بعد الدخول الى صفحتك الشخصية على الفيس بوك يمكنك ارسال طلبات صداقة لطلبات الصداقة المقترحة للأشخاص الاقرب الى موقعك الحالي لبدء التواصل معهم وتكوين شبكة الاصدقاء الخاصة بك ثم مشاركة افكارك وآرائك معهم وهم بدورهم سيتفاعلون مع منشوراتك وصورك.

 

اريد الدخول الى الفيسبوك الخاص بي
اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي

 

انشاء حساب فيس بوك

اذا كنت لا تملك حساب فيسبوك فهذا لا يشكل مشكلة على الاطلاق فقط اتبع الصور ادناه لعمل حساب فيس بوك في خطوات بسيطة فيما يلي.

انشاء حساب فيس بوك جديد
انشاء حساب فيس بوك جديد

يمكنك انشاء حساب فيسبوك في 8 خطوات مثل ما هو موضح بالصورة أعلاه مع مراعاة كتابة ايميل غير مستخدم من قبل او رقم هاتف ثم تكرارة في الخانه الأسفل منها ثم كتابة كلمة سر مكونة من ستة ارقام واحرف على الأقل وكلما ذادت تعقيدا كلما اصبحت اكثر حماية وأماناً ويمكنك تعلم حماية حساب الفيس بوك الخاص بك من هنا تعلم كيفية تأمين حساب الفيس بوك الخاص بك

  • ثم الضغط على الزر الاخضر انشاء حساب فيسبوك لأستكمال عملية التسجيل.

 إقــــرأ ايــضاً :-

استرجاع الفيس بوك الخاص بي

في حال نسيت كلمة السر الخاصة بك فلا تقلق يمكنك استرجاع الحساب بسهولة من خلال الضغط على كلمة هل نسيت الحساب؟ الموجودة اسفل خانات تسجيل الدخول

استرجاع حساب الفيس بوك
استرجاع حساب الفيس بوك

ثم بعد الضغط على زر البحث سيظهر حسابك ويجب عليك اختيار طريقة اعادة ارسال الكود سواء من خلال ارساله على هاتفك المسجل برسالة نصية او ارساله في رسالة عبر الايميل المسجل مسبقاً ثم اضغط زر متابعة .

اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي 2020

بعد استلام رمز الامان المكون من ستة ارقام وحروف قم بلصقهم في الصفحة التالية كما هو مبين في الصورة ادناة

اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي 2020

بمجرد ادخال الرمز بطريقة صحيحة ثم الضغط على زر متابعة ستنتقل الى الصفحة التالية لكتابة كلمة سر جديدة ثم البدء في استخدام صفحتك الشخصية كما تريد.

قدمنا لكم من خلال موقعكم نادي العرب كل ما يخص التساؤل الشهير من مستخدمي فيس بوك الجدد ” اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي؟ ” وايضا الاجابه على سؤال ” نسيت كلمة مرور الفيسبوك ” نرجوا أن تكون المقالة مفيدة وفي حالة اي استفسار لا تردد في طرحه اسفل المقال للرد عليه من افضل خبراء التقنية في الوطن العربي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق