تطبيقات اندرويد

افضل تطبيقات لهواتف الاندرويد

افضل تطبيقات لهواتف الاندرويد

افضل تطبيقات لهواتف الاندرويد في مجال الحماية من المخاطر التي تهدد الهواتف ، او من حيث مشاركة وتبادل الملفات بين الاجهزة المختلفة،او حماية التطبيقات والملفات الخاصة برقم سري ومنع المتطفلين من الوصول اليها، او تطبيقات الدردشة والمكالمات الصوتية جاء ذلك التصنيف وفقا لعدد المستخدمين  لهذه التطبيقات التي اصبحت اكثر انتشارا وشيوعا ولا غني عنها في اي هاتف .

قد يهمك :

تطبيق SHAREit:

من اشهر التطبيقات والاسرع في نقل الملفات وتبادل البيانات بين الهواتف الذكية ، يقوم بنقل البيانات بسرعه عاليه بدون اي وصلات خارجية ، وايضا يمكن نقل البيانات الي جهاز الكومبيوتر ولعكس كذلك ،البرنامج مجاني من تطوير شركة لينوفو  ويعمل علي انظمة التشغيل (الاندرويد- أي أو أس-والويندوز فون) البرنامج يعتمد علي wifi لنقل الملفات الذي يعد اسرع من البلوتوث ب200 مره والبرنامج يحمي خصوصيه الملفات التي تتم مشاركتها ويقوم بحميتها في اطار الاجهزة المحددة.

تطبيق AVG AntiVirus :

من اقوي برامج الحماية علي الاطلاق والاكثر استخداما علي اجهزة الاندرويد حيث يساعد علي الحماية الكامله للهاتف والتصدي لاي تهديدات للهاتف من فيروسات او ملفات خبيثة،او ملفات تجسس ،والحفاظ علي عمر البطارية ،وتسريع الهاتف،ويمكن التحكم بالهاتف في حالة تم فقدانه عن طريق خرائط جوجل ، ومن خلالها يمكن اغلاقه او حذف الملفات الموجودة عليه  . وبلغ عدد مستخدمين التطبيق حوالي 100 مليون مستخدم حول العالم التطبيق به نسختان نسخه مجانية والاخري مدفوعة بها بعض المميزات التي تميزها عن النسخة المجانية .

تطبيق Messenger :

التطبيق قامت باصداره شركة فيس بوك ومن خلال التطبيق يتم اجراء المحادثات  عبر اضافة جهات اتصال الفيس بوك الي البرنامج والبرنامج يتيح ارسال الصور والفيديو والمكالمات الصوتية ، واجراء المكالمات الصوتية بدقة عالية كما يتميز البرنامج بكونه مجاني يمكن تحميله من المتجر او من خلال الدخول الي الفيس بوك .

تطبيق Anghami :

تطبيق مهم لمحبي سماع الموسيقي ،حيث يحتوي علي مكتبة موسيقية كبيرة من الاغاني العالمية والعربية بشكل خاص.

تطبيق  TrueCaller :

من اشهر التطبيقات التي تقوم بمعرفة اسم المتصل وجمع المعلومات عنه بشكل دقيق وتحديد هوية المتصل، وهو برنامج مجاني ذو اهمية عالية حيث يقوم بحجب المكالمات الغير مرغوب فيها ومنع ارقام معينه من الاتصال بك عن طريق وضعهم في قائمة سوداء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق