انترنت

البحث في جوجل معلومات لا تقوم بالبحث عنها في موقع جوجل

البحث في جوجل معلومات لا تقوم بالبحث عنها في موقع جوجل

البحث في جوجل من العمليات التي تتم يوميا بملايين المرات ، وفي معظم الحالات قد يكون جوجل اداة بحث ممتازه و المساعدة في العثور على ما تحتاج إليه لكن في بعض الأحيان قد ينقلب جوجل ضدك هناك اسباب مهمه لعدم البحث ابدا عن اسمك في جوجل وهو السبب الذي يمنع الكثير من الناس في القيام بذلك و سنشرح في نهاية المقال عن المعلومات التي يمكن البحث عنها في جوجل بأمان ولكن سنلقي اولا نظره عن قائمة الاشياء التي يجب أن تمتنع عن البحث عنها في جوجل. بحث جوجل .

قد يهمك ايضا :

اسرار الديب ويب وكيف يمكن الدخول إليه والفرق بينه وبين الإنترنت العادي

حل مشاكل التحميل بواسطة برنامج انترنت داونلود مانجر وعدم ظهور ايقونة التحميل

الأعراض التي تشعر بها :

يتخصص العديد من المواقع الالكترونيه في هذا المجال ولكن معظم هذه المواقع لا يديرها متخصصون في مجال الطب البحث عن معنى الاعراض الصحية التي تشعر بها على شبكه الانترنت لن يساعدك بل على العكس سيجعلك تصاب بالذعر  وسوف تسوء حالتك ، اذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية لا تسال الطبيب جوجل وانما احجز موعد لزيارة طبيب حقيقي بدلا من البحث في جوجل.

الأمور الجنائية :

هذه النقطة خطيرة قد تحاول البحث عن اشياء مثل  صنع قنبله او او كيفيه صنع الامفيتامينات من باب الفضول فقط ، ولكن ينبغي أن تأخذ بعين الاعتبار أن خدمة مراقبة الامن و المخدرات تتعاقب دائما هذا النوع من عمليات البحث على الإنترنت وقد يظهر عنوان البروتوكول و الاي بي ادرس الخاص بك في قاعدة بياناتهم وقد تحدث لك مشكلة بسبب فضولك .

مرض السرطان :

تنطبق على هذه الحالة مقولة  “كل ما علمت اقل كلما استمتعت بنوم افضل ”  يأتي هذا المرض بانواع عديدة ومعظمها يأتي معها اعراض تشبه التي تحدث معه مشاكل صحية أخرى غير ضارة ،  يعاني الكثير من بعض الاشخاص من أعراض مثل الدوخة و الضعف و الغثيان وغيرها ، إذا قمت ببحث اعراضك الصحية على الإنترنت  قد تظن انها اعراض مرض السرطان وتبدأ في الهلع .

حشرات الفراش :

لا بد انك سمعت مسبقا عن هذه الوحوش الصغيرة وخاصة من تقييمات العملاء للفنادق بل ربما قد تعرضت ايضا للضرر لهذه الحشرات على جلدك لكن هل فكرت يوما كيف يبدأ غزو هذه الحشرات إذا كنت  ترغب في الاستمرار في النوم ليلا انصحك ان لا تبحث عن ذلك .

الأمراض الجلدية :

هناك العديد من الأمراض المتعلقة بالجلد ومعظمها تبدو سيئة حقا ولسبب ما يمكنك العثور على معظم هذه الأمراض على الانترنت ومع ذلك من الافضل لك ان تبقى جاهلا في هذه الحالة لأن هذا النوع من المحتوى قد يزعجك للغاية كما نرجوا منك ايضا عدم البحث عن التهابات الأعضاء التناسلية .

رئتي المدخن :

يقوم الكثير من المدخنين من وقت إلى آخر بالتفكير في الضرر الذي يسببه التدخين وخاصة على الرئتين شبكات الانترنت مليئه بصور المدخنين التي تظهر الرئه للمدخنين بصوره غير طبيعيه و التي قد تخيفك جدا عند رؤيتها ،  يمكنك البحث عنها اذا كنت تحتاج الى دافع قوي للامتناع عن التدخين ولكن من الأفضل عدم القيام بذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى