تطبيقات اندرويد

تحميل افضل تطبيقات الحماية من الفيروسات لهواتف اندرويد

 تحميل افضل تطبيقات الحماية من الفيروسات لهواتف اندرويد

افضل تطبيقات الحماية لهواتف الاندرويد ،سنتعرف اليوم على كيفيه ازاله الفيروسات من على هاتفك او جهازك اللوحي و التي تمكنك من حمايه هاتفك او جهازك اللوحي من الفيروسات والبرامج الضاره و الحفاظ على بياناتك ومعلوماتك الشخصيه ، يوجد العديد من التطبيقات علي الانترنت وعلي متجر جوجل بلاي ، ولكن تختلف هذه التطبيقات من حيث قوة الحماية والثغرات الامنية ، ايضا الاهم من ذلك قيام التطبيقات التي سنستعرضها بعمل تحديثات مستمرة علي نظامها وذلك من اجل حل اي مشاكل ، وايضا الحماية من الفيروسات التي تظهر مؤخرا.

قد يهمك ايضا:

افضل تطبيقات لانشر لتغيير واجهة النظام الرئيسية للهاتف

مقالات ذات صلة

أفضل تطبيقات الاندرويد المجانية

مضاد الفيروسات مجاني Antivirus‏ AVAST:

تطبيق جميل وقوي لحماية هاتف من الفيروسات بعد تحميل البرنامج وتثبيته يمكنك من فحص جهازك بالكامل ويوفر العديد من الادوات الهامة داخل البرنامج منها موفر للبطارية ، ومضاد للسرقة، كما يمكنك القيام بعمل قفل للتطبيقات ، او حظر للمكالمات، وحماية خصوصيتك بشكل عام من خلال التطبيق ، ويوجد العديد من الخدمات التي تقدمها افاست منها متصفح للانترنت يتم تثبيته مع برنامج الحماية عند استخدام البرنامج علي الكمبيوتر ، كما توفر ايضا اضافات خاصة للمتصفح منها اضافة للحماية من المواقع الضارة والغير موثوقة ، ايضا اضافة لحماية البيانات الشخصية اثناء شراء منتجات علي الانترنت .

تحميل تطبيق افاست

Anti – Virus Free antivirus  AVG:

من افضل التطبيقات للحماية من الفيروسات بعد تحميل التطبيق والدخول اليه نضغط علي الدائرة في الصفحهة الرئيسية للبرنامج للقيام بالفحص  ، ويوجد داخل البرنامج العديد من الادوات التي تحمي هاتفك وتحمي خصوصياتك بشكل افضل ، من خلال استخدام الانترنت علي الهاتف او من علي الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل تطبيق AVG

Anti-virus Dr.Web Light

بعد تثبيت التطبيق والدخول الي كل ما عليك هو الضغط علي الفاحص ، ويوجد انواع عديدة للفحص منها الفحص السريع ، او الفحص الكامل ، او الفحص المخصص ،بعد الانتهاء من الفحص يقوم البرنامج  بتوضيح الاحصائيات والملفات التي قام بعمل فحص عليها وتوضيح الاضرار التي تؤثر علي هاتفك.

تحميل تطبيق Dr.Web Light

Clean Master – Boost&Applock

من التطبيقات المعروفة حيث يتيميز بشهرة واسعة في مجال تنظيف الهواتف يمكنك من تنظيف الهاتف بشكل كامل ، وتفعيل مضاد الفيروسات ،ويمكنك كذلك تفعيل ميزة توفير الطاقة ، وحذف اي مخلفات داخل الهاتف. التطبيق يتوفر ايضا بنسخة لاجهزة الكومبيوتر ويدعم جميع اصدارات الويندوز .

تحميل تطبيق Clean Master

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى