تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج معرفة رقم المتصل ترو كولر

معلومات عن برنامج ترو كولر

هو برنامج لمعرفه وكشف الارقام المجهولة، ويعتبر من افضل البرامج حيث يمكنك من معرفة ارقام المتصلين وارقام يمكن البحث عنها ومعرفه معلومات صاحب الرقم، كل هذا فقط عن طريق ادخال رقم الهاتف وتقوم بعملية البحث عن المعلومات داخل برنامج تروكولر ، ويقوم البرنامج بتزويدك بالبيانات الموجوده لهذا الرقم.

قد يهمك :-

ولقد اصبح تطبيق True Caller من اهم البرامج استخداما واكثرها شعبيه حيث انه تخطي عدد مستخدمين التطبيق 10 مليون مستخدم تقريبا ، ويرجع السبب في ذلك لان التطبيق يحتوي علي ارقام وبيانات بحوالي اكثر من مليار ونصف وهذا رقم كبير جدا جعل من البرنامج اهمية عاليه لامتلاكه كل هذه البيانات ، وتم اصدار العديد من النسخ للبرنامج ويتم تحديثه باستمرار وكانت اخر اصداراته في عام 2018  وتميزت هذه النسخه بالسهوله والسرعه التي جعلتها افضل من النسخ السابقة، ويشمل الاصدار الجديد العديد من اللغات ، ويمكن تحميله علي جهاز الكومبيوتر او الهواتف الذكية ، وايضا يمكن دمجه بحسابات التواصل الاجتماعي  مثل فيس بوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

اسباب تنزيل واستخدام برنامج ترو كولر

ويسال البعض لماذا اقوم بتحميل البرنامج وما الهدف منه وكيفية الاستفاده من التطبيق الامر ببساطه انه يمنحك القدره علي اتخاذ قرار بالرد او الرفض علي المكالمات، ايضا يمكنك حظر المكالمات المزعجه ، ومنع المتطفلين والمضايقات والمعاكسات وحظر اي ارقام او الابلاغ عنها وتقديم المعلومات التي يوفرها البرنامج للجهات المسؤلة.

اهم مميزات برنامج ترو كولر

  • معرفة بيانات الارقام المزعجة مثل البيانات الشخصية واسم المتصل وغيرها من المعلومات المهمة.
  • منع ارقام الهواتف المزعجة  حيث يمنحك القدره علي التحكم في الاتصالات الوارده ومنع اي ارقام  مزعجة او اسبام من الاتصال بك ويتم ذلك عن طريق عمل قائمة سوداء لهذه الارقام وحين يقوم احدهم بالاتصال بك تصلهم رساله بان رقمك الخاص غير متاح او مغلق.
  • متوفر لمعظم اجهزة الهواتف المحمولة تستطيع تحميل التطبيق بشكل مجاني وتقوم بتثبيته علي هاتفك بدون اي مشكلات فهو متوافق مع العديد من انواع الموبايل مثل سامسونج ،واندرويد ،ونوكيا ،وبلا بيري وغيرها.
  • سهولة التعامل مع البرنامج حيث ان البرنامج يدعم اللغات العديد من دول العالم  ويتميز ببساطه واجهة تساعد علي سهولة التعامل مع البرنامج كما انه يمكن تحميله من روابط مباشرة بشكل مجاني.

تحميل تطبيق تروكولر اون لاين

اقبل الكثير على تحميل التطبيق لأهميته الكبيرة في كشف الارقام مجهولة الهوية وما اذا كانت سبام ام لاشخاص حقيقية و يمكنكم تحميل تطبيق تروكورلر من موقع جوجل بلاي الرسمي من هنا ” تروكولر اون لاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى