انترنت

تخطي الاعلانات والتحميل من المواقع دون الوقوع في الروابط الوهمية

تخطي الاعلانات والتحميل من المواقع دون الوقوع في الروابط الوهمية

تخطي الاعلانات والتحميل من المواقع دون الوقوع في الروابط الوهمية

تخطي الاعلانات  المزعجة التي تقوم بوضعها بعض المواقع والمنتديات خصوصا مواقع الافلام يعاني  منها العديد من مستخدمي الانترنت اثناء التحميل من المواقع المختلفة مثل البرامج والالعاب والافلام وغيرها ، بسبب عدم التعرف على الرابط الحقيقي للتحميل ووجود العديد من الروابط تحتوي على كلمة تحميل في صفحة واحدة ! او اضغط هنا للتحميل او غيرها من العبارات التي تضلل المستخدمين وتؤدي بهم الى إعلانات مختلفة ويفقدون بذلك هدفهم الذي قاموا بالبحث عنه  و سنوضح في هذا المقال بعض الأمور التي يجب مراعاتها للوصول الى رابط التحميل الصحيح عند تحميل الملفات من الانترنت .

قد يهمك ايضا :

ما هي مستندات جوجل واهميتها وكيف يمكن الاستفادة منها

خبر اغلاق اليوتيوب وحجبه في مصر لمدة ثلاثين يوما

تحميل البرامج من المواقع الرسمية :

يوجد العديد من البرامج على الانترنت تقوم برفع الملفات الخاصة بها على مواقعها الرسمية وبشكل مجانى ، ومع ذلك يلجأ بعض الاشخاص الى الدخول الى مواقع تقوم بعرض اعلانات على روابط تحميل هذه الملفات ويمكن تحميل هذه البرامج عن طريق البحث في موقع جوجل والدخول للموقع الرسمي بمميزات هامة منها التحميل المباشر للملف وايضا الحصول على اخر اصدار . ويمكن البحث من خلال موقع جوجل بالدخول الي الرابط التالي بحث موقع جوجل وكتابة اسم الموقع او التحدث بعد الضغط علي المايك .

إقرأ أيضا:لمحبي الذكريات..طريقة استعادة رسائل واتس آب المفقودة منGoogle Drive

التحميل من المتصفح بالشكل الخفي :

توجد هذه الخاصية في العديد من المتصفحات ويمكن تنفيذها مع رابط التحميل ، عن طريق نسخ الرابط وفتح المتصفح المخفي عن طريق الضغط على القائمة العلوية للمتصفح او عن طريق الضغط كليك يمين بالماوس واختيار الفتح عن طريق المتصفح الخفي وهذه الطريقة تحميك من الاكواد والبرمجيات الخبيثة التي يمكن ان تصل الى الجهاز الخاص بك عن طريق المتصفح.

استخدام العقل في الحصول علي الرابط الصحيح للتحميل :

يوجد العديد من الخصائص يمكن تمييز رابط التحميل بها ، حيث ان الامتداد للملف سواء فيديو او صوت او برامج يجب التأكد من نهاية الرابط بالامتداد الصحيح ، ايضا يوجد التحميل المميز والتحميل العادي من الموقع فبالتأكيد سنختار التحميل المجاني لان التحميل المدفوع يحتاج الى تسجيل مسبق في الموقع  ، وايضا يحتاج الي دفع اشتراك للحصول على مميزات اعلي من التحميل العادي المجاني. .

السابق
فوائد الزبادي للبشرة
التالي
عنترة بن شداد شاعر و فارس عربى

اترك تعليقاً