تطبيقات اندرويد

5 خطوات تساعدك على تشغيل حسابين واتساب على نفس الهاتف

الكثير من المستخدمين يرغبون في تشغيل حسابين واتساب ذاته على شريحيتن مختلفين وخاصة في حال كان المستخدم يمتلك هاتف ذو شريحيتن فعادة ما يرغب المستخدمون في تشغيل نفس حساب واتساب على شريحيتن مختلفيتين.

 مشاكل تواجه مستخدمى واتساب

تواجه المستخدمين مشكلة في تحقيق هذا الهدف وذلك بسبب أن تطبيق جوجل بلاس لا يتيح سوى نسخة واحدة فقط من التطبيق لنفس الجوال ولا يمكنك تنزيل أكثر من تطبيق واتساب على  نفس الهاتف ولهذا السبب فإنك لن تتمكن من تشغيل حسابين واتساب على نفس الهاتف إلا من خلال اتباع الخطوات الأتية:

خطوات تشغيل حسابين واتساب على نفس الهاتف

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها تشغيل حسابين واتساب على نفس الهاتف ولكن بعض هذه الطرق تكون غير آمنة وهناك بعض الطرق التي ترفضها بعض الهواتف وفيما يلي نستعرض بعض الطرق الهامة والآمنة التي يمكن من خلالها تشغيل حسابين واتساب على نفس الهاتف وجاءت الخطوات على النحو التالي:

قم بتنزيل تطبيق متعدد الحسابات على الجهاز الخاص بك وبعدها قم بتثبيته على الهاتف.

مقالات ذات صلة

بعد فتح التطبيق يمكنك رؤية كافة التطبيقات المتاحة على الجهاز الخاص بك ومنها يتم تحديد التطبيق الذي تريد نسخه على الجهاز ومنها اختيار واتساب.

بعد النقر على زر النسخ ادخل على تطبيق متعدد الحسابات الذي قمت بتنزيله وستجد بداخله كاف التطبيقات التي قمت بنسخها ومنها ادخل على تطبيق الواتساب الذي قمت بتثبيته وسيطلب منك رقم الهاتف وتسجيل الدخول من جديد وبذلك تكون تمتلك حسابين واتساب على نفس الجهاز.

تشغيل حسابين واتساب
تشغيل حسابين واتساب

من خلال هذا التطبيق يمكنك ايضًا نسخ العديد من التطبيقات الأخرى ومن أهمها فيسبوك وتوتير وفايبروشير ات وغيرها من التطبيقات الهامة التي قد يرغب المستخدم في فتح حسابين منها في نفس الوقت.

قدم تطبيق واتساب خلال الأونة الأخيرة العديد من المزايا الهامة لمستخدميه حول العالم ومنها إمكانية استرجاع رسائل واتساب التي تم حذفها فضلاً عن حذف الرسائل التي تم إرسالها قبل أن يراها الشخص المرسال إليه والتي شكلت طفرة في واتساب ولاقت استحسان الكثير من مستخدمى التطبيق حول العالم.

مزايا تطبيق واتساب

يعتبر تطبيق واتساب واحد من أهم التطبيقات في العالم ويصل عدد مستخدميه إلى نحو 1.3 مليار مستخدم حول العالم ويوفر العديد من المزايا والإمكانيات منها إرسال المحادثات الصوتية والرسائل النصية ومقاطع الفيديو والملفات والصور فضلاً عن إمكانية إجراء مكالمات الفيديو.

لايتطلب تطبيق واتساب العديد من البيانات والمعلومات الشخصية لإنشاء حساب خاص عليه مما يجعله الوجهة الأولى لمن يرغب في برامج المحادثات والدردشة.

يضيف الكثير من التحديثات والتغييرات على الموقع باستمرار بما يوفر للمستخدم الحصول على أفضل خدمة.

هو تطبيق مجاني ولا يتطلب أى رسوم مقابل الحصول على خدماته ومزاياه.

 نرشح لك:  Huwawi app store .. متجر جديد ينافس جوجل بلاى على القمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى