تطبيقات اندرويد

مفاجأة.. تطبيق واتساب يصدم مستخدميه ويضيف إعلانات على تحديثه الجديد

يعتبر تطبيق واتساب من أبرز وأشهر التطبيقات التي يعتمد عليها المستخدم بشكل كبير في حياته اليومية ليس فقط لانه يوفر للمستخدم العديد من المزايا والامكانيات الهائلة ولكن لانه خدمة مجانية بشكل مطلق ولا يتم تحصيل أى رسوم من المستخدم مقابل الخدمات التي تحصل عليها من التطبيق.

أهمية تطبيق واتساب

من أهم الأشياء أيضًا التي تجعل من تطبيق واتساب هو المفضل عند المستخدمين أنه خدمة خالية من الاعلانات تمامًا فعو ليس مثل فيسبوك على سبيل المثال الذي تواجهك فيه الاعلانات أينما توجهت فهذا كان من أهم الاشياء التي يتميز بها هذا التطبيق عن غيره ولكن من الواضح ان هذا الأمر لن يستمر .

دخول الاعلانات واتساب

أعلنت الشركة المسئولة عن تطبيق واتساب ان الإصدار والتحديث الجديد من التطبيق سوق يتضمن إرسال الاعلانات للمستخدمين مما شكل صدمة كبيرة للمستخدمين حول العالم فالكثير من المستخدمين كانوا يعلقون أمال كبيرة على هذا التطبيق لكونه الأفضل والأهدأ ضمن التطبيقات الأخرى ولكنه لن يعد كذلك.

مقالات ذات صلة

من المقرر أن يتم تطبيق هذا التحديث الجديد في عام 2019 بحسما ذكرت الشركة المسئولة عن التطبيق
كان ذلك القرار بعد الكثير من المشاروات والمحاولات مع الرؤساء التنفيذين للشركة مما بشأن كيفية تحقيق المزيد من الأرباح من تطبيق واتساب الذي يقدم خدمة مجانية للمستخدمين حول العالم.

تعتبر هذه الخطوة بمثابة صدمة كبيرة لمستخدمى واتساب حول العالم حيث كان هذا التطبيق هو ما يلجأ اليه المستخمين هربًا من فوضى الاعلانات في المواقع التواصل الأخرى لضمان إتمام محادثات هادئة وخاصة بعض الشئ، ولكن بعد التحديث الجديد الذي يشمل الإعلانات فإن هذا الأمر لم يعد متوفرا لمستخدمى تطبيق واتساب مما اثار غضب الكثيرين من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار.

تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

تقنين الاعلانات

بعد الكثير من المشاروات تم التوصل إلى إصدار بعض الرسائل والإعلانات البسيطة للمستخدمين فقط للحصول على بعض الأرباح ولكن لابد من عدم الإكثار من الإعلانات التي من شأنها أرهاق المستخدم وعدم رغبته في الاستمرار على التطبيق، وبالتالي تم الاستقرار على تقنين الاعلانات التي من المقرر غسالها عبر التطبيق إلى أكبر حد ممكن.

نبذة عن واتساب

يعتبر تطبيق واتساب واحد من اهم التطبيقات حول العالم إذا يبلغ عدد مستخدمية حول العالم إلى نحو 1.5 مليار مستخدم حول العالم شهريًا لهذا يعتبر هذا التطبيق اسرع واسهل وسيلة للتواصل الفورى بيتن المستخدمين حول العالم فضلاً عن انه يوفر الكثير من المزايا والخدمات لمحبي الإنترنت من الرسائل الصوتية والرسائل المجانية والمكالمات الصوتية وانشاء المجموعات التجارية وغيرها فضلا عن امكانية ارسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو.

في عام 2014 استحوذت الشركة المالكة لموقع فيسبوك على تطبيق واتساب مقابل مبلع مالى وصل إلى 1.4 مليار دولار أمريكي.

 نرشح لك: للضرورة أحكام.. كيف تتغلب على فيسبوك وتلغي حظر طلبات الصداقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى