تطبيقات اندرويد

لمعرفة أماكن الخروجات.. تطبيقfacebook local الطريق الأمثل للترفيه

أطلقت شركة فيسبوك خلال الأونة الأخيرة أحدث التطبيقات المتعلقة بها والذي يعرف باسم تطبيقfacebook local وكان ذلك خلال العام الماضي ويعتبر هذا التطبيق هو المنافس الأول والوحيد للاطلاق الذي يدعة يلب.

 خصائص التطبيق

يختص هذا التطبيق بمساعدة المستخدمين على التعرف على الكثير من المعارض والمهرجانات والحفلات الليلية وكافة التفاصيل المتعلقة بها في خطوة جديدة تساعد المستخدمين على الحصول على كافة الأنشطة التي يهتمون بها وعلى أن تكون فيسبوك على قمة التطبيقات التي تقدم للمستخدم كافة احتياجاته واهتماماته.

 الفرق بين التطبيقين

كان التطبيق القديم الذي يقدم هذه الامكانية للمستخدمين حول العالم يحظى بإعجاب واقبال الكثير من المستخدمين حول العالم حيث أثبتت المواقع التي تختص بقياس مدى نجاح التطبيقات المتداولة أن هذا التطبيق حصل على نحو 100 الف تحميل خلال عام.

مقالات ذات صلة
تطبيقfacebook local
تطبيقfacebook local

من خلال الاطلاق الجديد تطبيقfacebook local والذي أعلنت عنه شركة فيسبوك فإنها تأمل في التفوق على هذا التطبيق والحصول على تقييم أعلى من ذلك  فإن هذا التطبيق الجديد الذى اتاحته جوجل يتميز عن التطبيق القديم بأنه من الممكن أن يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد واى او اس مما يجعله أكثر شعبية وانتشار بين المستخدمين حول العالم.

أهم يميز تطبيقfacebook local

هناك بعض المميزات الهامة التي تتوافر في تطبيقfacebook local والتي تساعد الكثير من المستخدمين حول العالم في الحصول على مرادهم وتتمثل في الخطوات الاتية:

تساعد المستخدم في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المطاعم والمقاهي  والملاهي والأماكن الترفيهية التي تتواجد في نطاق سكنه أو المناطق المجاورة له التي من الممكن أن يرغب في زيارتها.

يتم اختيار هذه الأماكن وترشيحها للمستخدم من خلال بعض الاصدقاء الخاصين به والذين قد يترددون على هذه الأماكن من قبل أو أن يكون الشخص نفسه قد سجل اعجابه بأحد هذه الأماكن من قبل.

يتم ترشيح الأماكن التي تقعد في نطاق سكن الشخص فقط أو القريبة منه.

 الدليل الإرشادى للتطبيق

يتوافر في هذا التطبيق ما يعرف باسم الدليل الارشادى الذي يعمل على ايجاد الأشياء التي يمكن للمستخدم القيام وتشكل له نوع من الاستمتاع ومن خلالها يتم عرذ هذه الأشياء والأماكن على الخريطة وتصفيها وفقا لميول المستخدم واهتماماته والوقت الذي يقوم بالبحث فيه ومن خلال تتم عملية الترشيح.

 آلية ترشيح الأماكن

يتيح هذا التطبيق الكثير من الأماكن المفضلة بالنسبة للمستخدم من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية وتتعمد في جميع قاعدة البيانات على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي يرتادتها المستخدم بكثرة مثل فيسبوك وتوتير.

يتوافر من خلال هذا التطبيق نحو 70 مليون صفحة أعمال تحتوى على عدد لا نهائي من الأماكن والترشيحات التي يتم اختيارها لك بعناية.

نرشح لك: شركة جوجل تطور تطبيق للتعامل مع الهاتف صوتيًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى