العناية بالشعر

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك اخفاء فراغات شعرك

اخفاء فراغات الشعر

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك اخفاء فراغات الشعر ، تعاني الكثير من النساء من وجود فراغات في فروة الراس، وهذا راجع الى بعض العوامل، قد تكن وراثيّة، او ناتجه من بعض الممارسات الخاطئة أثناء استخدام بعض صبغات الشعر  خصوصا استخدام صبغات كيميائيّة، واستعمال أيضا أدوات التصفيف الحراريّة أو حتى عند تمشيط الشعر بعنف. كل هذا يساهم بشكل سلبي في إتلاف الشعر  واحداث تلك الفراغات المزعجه، لكن لا عليك، سوف نقدم لك بعض الحيل التى سوف تساعدك في اخفاء فراغات الشعر .

قد يهمك :-

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك إخفاء فراغات شعرك

هذه بعض الحيل البسيطة لمشكلة فراغات الشعر التي تسبب الحرج لدى البعض:

1- استعمال ظلال العيون أو أقلام الكحل:

يمكنكِ استخدام الماكياج لإخفاء تلك الفراغات من خلال وضع ظلال العيون على المناطق الفارغة، لكن يجب اختيارها بتركيبة البودرة المائيّة. تستخدم به عن طريق غمس فرشاة او عود من المستخدم للاذن بالبودره وضعيها على مناطق الفراغات ، وسوف تختفي الفراغات من فروه رأسك بدون أي شائبه فيها.
أمّا إذا كان جسمك من النوع الذي يتعرق كثيراً،  فعليك استعمال أقلام كحل من المضادّة للمياه.

2- فروق الشعر المبعثرة:

ان فرق الشعر المستقيم يكشف الفراغات بصورة أوضح، اعتمدي على صنع الفرق المبعثر بالاتّجاه المعاكس لمناطق  الشعر الخفيف.

3- استخدام  الشامبو الجافّ الملوّن:

انه عبارة عن مادّة جافّة “بودرة أو سبراي”، تستعمل  كبديل للشامبو العادي لإخفاء إفرازات الشعر الدهنيّة والحصول على فروة رأس حيويّة. يمكنكِ استخدامه من أجل اخفاء تلك الفراغات عن طريق اختيار تركيبة ملوّنة منه على حسب لون شعركِ، يمكنك وضعة على المناطق الفارغة من فروة الشعر، وتألقي بإطلالة طبيعيّة.

4-  استغلال الشعر المموّج:

تساندك تلك التسريحة المفعمة بالحيويّة في إخفاء الفراغ المتواجد في فروة الشعر، حيث يمكنكِ تنفيش الشعر المحاذي للفراغات أو عمل Puff لتحصلي على مظهر شعر كثيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق