تطبيقات اندرويد

كيفية استخدام تطبيق الارنب الصينى فى تنزيل العابك المفضلة

لعل الأشخاص المعتادون دائمًا على تنزيل التطبيقات والبرامج التي تساعد على تنزيل الألعاب يعرفون جيدًا تطبيق الارنب الصينى أو مساعد توتو  فهو عبارة عن تطبيق صيني يتيح تنزيل الألعاب بشكل فعال مجانًا.

تطبيق مساعد توتو

تم اطلاق هذا التطبيق في البداية باللغة الصينية المر الذي جعله قاصرا فقط على المستخدمين الذين يتقنون اللغة الصينية فقط ولم يجد طريقه إلى المستخدمين الأجانب مما دفعه إلى إصدار النسخة الجديدة من البرنامج باللغة الانجليزية لينتشر هذا التطبيق بين أوساط مختلفة وكثيرة وأبقو إسم التطبيق على مساعد توتو أو الأرنب الصيني.

يوجد نسختين من هذا التطبيق هما مساعد توتو الأرنب الصينى العادة ومساعد توتو بريميم وهو من أفضل التطبيقات التي يكمكنها التعامل مع الهواتف التي تدعم نظام الأندوريد والتي تدعم نظام iosعلى حد السواء.

سبب شعبية التطبيق

يعتبر السبب الرئيسي لشعبية هذا التطبيق هو انه كان الموقع الأول والوحيد الذي يتيتح لعبة البقوكيمون فضلا عن ان هذا البرنتامج يتضمن اختراق للموقع المزيف مودد المعدلة.

تطبيق الارنب الصيني

يتضمن تطبيق الارنب الصينى العديد من المميزيات والخواص التي تميزه عن غيره من التطبيقات والتي لا توجد في الكثير من التطبيقات الأخرى فنتيجة لأنه أكثر المواقع فاعلية في الحصول على ما تريد من الألعاب اطلق عليه المستخدمون اسم التطبيق السحرى.

تم تسميته بهذا الإسم  لانه يحتوى على صورة ارنب صغير في شعار الخاص بالتطبيق ويرمز إلى الارنت المساعد للاخرين.

تطبيق الارنب الصينى
تطبيق الارنب الصينى

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأجهزة الاندرويد وأيضًا الاجهزة التي تدعم نظامios ومن أهم م يحققه هذ البرنامج للمستخدم هو أنه يعمل على جمع عدد كبير من الألعاب التي صعب الوصول اليها مثل كلاش رويال وبوكيمون باقة مختلفة من الالعاب المشابهة في تبيق واحد يمكن للمستخدم الحصول عليهم في أى وقت.

من أبرز ما يميز هذا التطبيق ايضًا هو توفير بيئة مريحة للمستخدمين للعب الألعاب التي يفضلونها فضلاً عن انه سهل الاستخدام وسهل الحصول عليه.

مميزات تطبيق الارنب الصينى

هناك بعض المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج عن غيره من البرامج وجاءت هذه المميزات على النحو التالي:

هذا التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب أى رسوم مقابل الحصول على الخدمات التي يقدمها للمستخدمين.

يمكن تحميله على جميع الهواتف الذكية بكافة أنظمة التشغيل المتاحة في العالم.

مدى قانونية تطبيق الارنب الصينى

لا توجد أى مراجعات قانونية دقيقة بخصوص هذا التطبيق فالنسبة للبيانات المتاحة عليه فهى البيانات الموجودة على شبكة الانترنت بوجع عام،أما بالنسبة لإمكانية التعرض للنصب من قبل هذا البرنامج فإن هذا الأمر غير واضح حتى الان حتىوان كان عن طريق الخطأ ولا يمكن ضمان هذا الامر حيث ان البيانات المتوفرة على هذا التطبيق متعددة المصادر ولا يتم الحصول عليها من مصدر واحد موثوق.

 نرشح لك: كيف تحجز سيارة أوبر من خلال مساعد جوجل Google assistant ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى