انترنت

موقع توتير يحذف التغريدات المخالفة بتحديث جديد خلال أسابيع

أعلن موقع توتير للتواصل الاجتماعي  عن إجراء بعض التغييرات الجديدة على سياسياته الحالية والتي تستهدف بشكل خاص بعض التغريدت المسيئة التي لا تتناسب مع سياساته أو غيرها من التغريدات التي تنتهك قواعد السلوك الخاصة بالموقع.

 طبيعة التغيير الجديد

من المقرر بعد هذا التغيير البسيط انه لن يكون  في إمكان مستخدمى توتير حذف اى محتوى مسئ وسيصبح في إمكان المستخدمين الابلاغ  أى محتوى مخالف لسياسات الموقع وسوف يقوم توتير في هذه الحالة بعرض كافة التغريدات التي قام المستخدمون بالابلاغ عنها ويتم من خلال هذا التغيير تعرف مستخدمى الموقع الاخرين على ما إذا كان هناك محتوى مسئ قد قام الموقع بحذفه من الموقع بشكل نهائي سواء كانت الشركة هم من قامت بحذفها أو الشخص الذي قام بنشر التغريدة هو الذي قام بمسحها.

 تعليق شركة توتير

من جانبه أوضح مدير المنتج في الشركة المسئولة عن موقع توتير للتواصل الاجتماعي أنه بعد قرار الشركة بأن هذا المستخدم قام بنشر تغريدة مسيئة أو تغريدة تخالف سياسات الموقع  فالموقع يطلب من ناشر التغريدة حذفها تلقائيًا وفي حال هد تنفيذ المستخدم تقوم إدارة الشركة بحذف التغريدة رغما عنه دون الرجوع إليه.

 سبب التقنية الجديدة

أعلنت الشركة أن هذه الخطوة جاءت بسبب التخبط الذي يشعر به الكثير من المستخدمين بسبب عدم قدرتهم على الوصول لتغريدة معينة دون غيرها.

موقع توتير
موقع توتير

وأضاف مدير المنتج انه على المستخدم ان ينتبه إلى طبيعة ما يقوم بنشره ويتذكر دائمًا الاشعار المرئي للجميع الذي من الممكن أن يسبب بعض الإحراج لمدة تصل إلى 14 يوم.

تطوير جديد في النظام

أعلنت الشركة المسئولة عن موقع توتير للتواصل الاجتماعي انها حتى الان لم يتم تطوير النظام الذي من خلاله يكون في إمكان الشركة معرفة هل المحتوى قد تم حذفه من خلال المستخدم او تم حذفه وفقا للقانون من خلال الشركة نفسها ولذلك من المقرر ان يتم إضافة بعض الاشعارات الجديدة للتعرف بسهولة على شخصية القائم بعملية الحذف وذلك لضمان تطبيق الإجراءات القانوين الخاصة في هذا الشأن.

طبيعة حذف التغريدة وشروطة

عند مطالبة بعض المستخدمين بحذف تغريدة معينة أو الإبلاغ عن أحد التغريدات الخاصة فتقوم الشركة بحذفها مطالبة المستخدم بحذفها ويتم وضع إشعار على مكان التغريدة بأنه تم حذف هذا المحتوى لانه مخالف لقوانين وسياسات توتير وتظل هذه التغريدة متاحة حتى 14 يوميًا من الحذف ومن المقرر أن يتم إضافة هذا التحديث على الجديد على الموقع خلال الأسابيع القليله المقبلة.

 إمكانية رؤية التغريدات المحذوفة

ومن الممكن أن يتم رؤية التغريدة المحذوفة مرة أخرى من خلال طلب بعض المستخدمين رؤية التغريدة التي تم الابلاغ عنها وحذفها من خلال النقر على الاشعار مباشرة.

 نرشح لك: كيفية استخدام تطبيق الارنب الصينى فى تنزيل العابك المفضلة

ياسمين فاضل

حاصلة على كلية صحافة وعملت محررة في مجلة روتانا و محررة أخبار (ملف التربية والتعليم - شئون خارجية ) في جريدة الموقف , و محررة ميدانية في جريدة الفجر , و محررة في جريدة الفجر , و محررة في جريدة أهل مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى