تبييض الاسنان

اليك اهم النصائح للتخلص من رائحة الفم الكريهة 

رائحة الفم الكريهة

نصائح للتخلص من رائحة الفم الكريهة ، الحياة مليئة بلحظات محرجة ، ولكن معظمها سريع الزوال. من الأسهل بكثير أن ينتهي الأمر في النهاية الخاسرة عندما لا تكون على علم بكيفية خروجك ، ورائحة الفم الكريهة مثال كلاسيكي.

عندما لا تعرف حتى أنك تملكها – ومعظم الناس يحملون ألسنتهم من حولك – يمكن أن تتفاقم هذه الحالة لفترة طويلة جدًا. لا يجب أن تكون على هذا النحو.

إليك نصائح جديدة للتنفس مع القليل من العناية ، يمكن أن تساعد رائحة فمك بشكل ممتع مثل الابتسامة التي تجلس خلفها.

رائحة الفم الكريهة
رائحة الفم الكريهة

نصائح للتخلص من رائحة الفم الكريهة

  • انتبه الى طعامك

كما يقول المثل ، أنت ما تأكله. وإذا كنت تأكل أطعمة معينة بما فيه الكفاية ، فسوف تشبهها أيضًا.

الثوم والبصل هما من المذاهب الكلاسيكية ، ولكنهما يحدان من الأطعمة الحمضية وعالية الفركتوز.

معظم الأحماض والسكريات تزيد من إنتاج البكتيريا في الفم ، مما يؤدي إلى رائحة الفم الكريهة.

تعتبر المأكولات البحرية الشائعة مثل سمك التونة قوية جدًا ، ولكن يجب التفكير في الحد من منتجات الألبان والقهوة أيضًا.

هذا الأخير له حموضته الخاصة ، يقترح هافينغتون بوست ، ويخلق الرائحة تمامًا عندما تختلط مع أحماض المعدة.

إقرأ أيضا:الآم الاسنان وطرق علاجها
  • فرشاة أسنانك

هناك طريقة أخرى للتأكد من بقاء فمك طازجًا هو حمل فرشاة أسنان ومعجون أسنان بحجم السفر. فهي صغيرة بما يكفي لوضعها في حقيبتك أو حقيبة الظهر ، وهي الطريقة المثلى لضمان عدم بقاء جراثيم غداء لاذع في فمك حتى تصل إلى المنزل.

احتفظ بها في مكتبك في العمل أيضًا.

  • تحديث المعدات

إن تفريش أسنانك يبني أساسًا للعناية بالفم الجيد ، ويشجع الترويج للتنفس الجديد جزءًا من هذه العملية. ولكن عليك التأكد من استخدام فرشاة أسنان جيدة ؛ وهذا يعني استبدالها بشكل متكرر أكثر مما تظن.

لن تقود سيارتك لمدة عامين دون تغيير الفواصل ، فلماذا تستمر في استخدام فرشاة أسنان ذات شعيرات باهتة؟ استبدل فرش أسنانك كل ثلاثة إلى أربعة أشهر ولن يكون روتين العناية بالفم سيئًا أبدًا.

  • أكل الخضر

عرض الأيدي إذا قيل لك أن تأكل الخضر عندما تكبر … أحد الخضر الذي يساعد على الحفاظ على أنفاسك من النعناع الطازج هو البقدونس. في المرة القادمة التي تخرج فيها لتناول الطعام ، قم بحفظ البقدونس على الوجبة حتى النهاية.

إقرأ أيضا:أسباب قرحة الفم وكيف تتخلص منها بطرق منزلية بسيطة
  • تنظيف اللسان

على الرغم من أن تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط هو دعامة عناية بالفم ، غالباً ما يتم إهمال اللسان عندما يتعلق الأمر بتنظيف الفم.

إقرأ أيضا:نصائح غسل الأسنان .. كيف تغسل أسنانك بشكل صحيح؟

عندما يكون هذا هو الحال ، يصبح ملاذا للبكتيريا.

فرشاة أسنانك ، جهزك بمكشطة لسان على الجزء الخلفي من رأس الفرشاة للمساعدة في تنظيف لسانك وترويض النفس الكريهة التي يسببها.

قد يهمك ايضاً:

السابق
اليك بعض اسباب رائحة الفم الكريهة
التالي
برنامج سيلفش نت وما هي اهم فوائده لأجهزة الكمبيوتر؟

اترك تعليقاً