العناية بالبشرة

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهه

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهه، تعاني بعض النساء من خطوط في اماكن متفرقة من البشرة، حيث تظهر السيدة بعمر اكبر من عمرها الحقيقي، وذلك نتيجة عدم العنايه الكافية بالبشرة، او بسبب وضع مستحضرات التجميل المصنوعة من المواد الكميائية، التي تؤثر علي البشرة بشكل سلبي، لعل اشهر تلك الخطوط هي خطوط الجبهه، وسوف نقدم لك اليوم بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهه

هذه بعض الوصفات الطبيعية التي سوف تخلصك من تجاعيد الجبهة وهي كالتالي:

1 _ تدليك البشرة بزيت الزيتون.

من أحسن العلاجات الطبيعية التي تتميز بفاعلية كبيرة في التخلص من تجاعيد الجبهة المزعجة هي استعمال زيت الزيتون، خذي قدر قليل من زيت الزيتون الدافئ ودلكي به منطقة الجبهة ومناطق ظهور التجاعيد من اسفل بشرتك لأعلى مدة 5دقائق.

2 _ تدليك البشرة بالفواكه الحمضية.

ان الفواكه الحمضية تتمثل في الليمون والبرتقال وهي غنية بفيتامين C وفيتامين E، تلك الفيتامينات تعزز صحة بشرتك جدا، ان الفواكه الحمضية تعمل على اعادة النعومة والحيوية لبشرتك، استخدامي الفواكه الحمضية باستمرار واجعليها روتينك اليومي للعناية ببشرتك، ومع الاستمرار عليها سوف تخلصك من التجاعيد والرؤوس السوداء وجفاف البشرة، استخدميها كشراب او ماسك ولاحظي الفرق.

نصائح سوف تساعدك في مكافحة التجاعيد.

عدم التعرض للشمس بشكل مباشر، لانها السبب الاساسي للتجاعيد.
الامتناع عن التدخين، أكدت الدراسات أن التدخين له دور اساسي في ظهور خطوط بشرتك واصابتها بالشيخوخة المبكرة ، كما اكدت الدراسات أن المدخن يصاب بتجاعيد البشرة بنسبة 40٪ أكثر من الشخص الشخص الذي لا يدخن.

تنصح الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية بضرورة استعمال واقي الشمس، لانه يساهم بشكل فعال في الحفاظ على جمال وشباب البشرة ، كما انه يجنبك الإصابة بسرطان الجلد.

ان الحصول على القدر الكافي من النوم يزيد من إفراز  هرمون HGH )هرمون النمو البشري) والذي يساهم بفاعلية في الحفاظ على جلد البشرة مفعما بالحيوية والمرونة وخاليا من التجاعيد.

استمري علي هذه النصائح مدة شهر  وسوف تفاجئين بالنتيجة بنفسك خصوصا تلك الوصفات الطبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهه ، انها بالاضافة الي كونها طبيعية 100% فهي أيضا فعالة جدا في علاج تلك المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق