نادي الحبعالم الأبراج

ماذا يحب رجل العقرب في جسد المرأة

يتساءل بعض المهتمين بالأبراج عما يحب رجل العقرب في جسد المرأة ذلك لأن رجل العقرب يكون عادة محاط بالغموض، ويمتلك شخصية معقدة، لذا ترغب العديد من النساء في فك شفرات رجل العقرب، خاصة إذا كانت واقعة في حبه، وتريد جذبه إليها، وفيما يلي من نادي العرب نوضح أهم ما يلفت نظر رجل العقرب في جسد المرأة.

ماذا يحب رجل العقرب في جسد المرأة

  • العيون الفاتنة:
    • نظرًا لأن أفراد برج العقرب هم الأكثر شغفًا على الإطلاق، فمن الطبيعي للغاية أن يكون أكثر ما يحب رجل العقرب في جسد المرأة هو رؤية عيون شخص ما، حيث يرى رجل برج العقرب العيون على أنها نافذة على روح شخص ما، وذلك يوضح سبب ملاحظة أهل برج العقرب للعيون أولاً، هذا الارتباط العميق هو بالضبط ما يبحثون عنه.
  • الابتسامة الجميلة:
    • الابتسام مهم لأنه يوضح أنك شخص متفائل وإيجابي، فلا أحد يفضل شخص ميؤوس منه، ولا سيما برج العقرب، لذا في حالة ما إذا رأوا أنثى يائسة أو سلبية، فمن المحتمل أن يركضوا مسافة ميل ليبتعدوا عنها.
  • الأظافر الطبيعية:
    • لا يستطيع برج العقرب حقًا تحمل الأظافر المقلدة الطويلة جدًا، فمن المؤكد أن الشخص المعني يبدو أصليًا ولا يعيق فعل أي شيء، ولكن عندما تكون الأظافر طويلة جدًا وتبدو مزيفة، فهذا يحدث لدى العقرب مشكلة، ومن المحتمل أن يربط رجل العقرب ذلك بالكذب، لذا الأظافر الطبيعية، من أكثر ما يحب رجل العقرب في جسد المرأة
  • المؤخرة المستديرة:
    • كلما كانت مؤخرتك أكثر استدارة، فمن شبه المؤكد أن رجل العقرب ينتبه، وهو ما يحبه معظم مواليد برج العقرب، بغض النظر عما إذا كانوا يصرحوا بذلك أم لا.
  • الشعر المصفف بشكل جيد:
    • من أكثر ما يحب رجل العقرب في جسد المرأة هو الشعر المصمم جيدًا، كما يميلون للشعر المصبوغ باللون الأحمر، لذا فإن الحصول على قصة شعر محددة هو بالتأكيد شيء سيجذبه.
  • الشفاة الكبيرة:
    • يميل رجل برج العقرب إلى المرأة ذات الشفاه المغرية، وعلى الرغم من الميل إلى استخدام استراتيجيات مختلفة لجعل الشفاه أكبر بين النساء، فقد أظهرت الدراسة أن الرجال يميلون نحو الشفاه الرفيعة إلى المتوسطة الحجم، أيضاً يعتبر أحمر الشفاة أكثر جذباً، حيث اكتشف بحث من جامعة مانشستر أن الرجال يمكنهم التحديق في السيدات ذات الشفاه الحمراء لمدة سبع ثوان.
يحب رجل العقرب في جسد المرأة
يحب رجل العقرب في جسد المرأة

أكثر ما يحب رجل العقرب في جسد المرأة من حيث الشكل

أكثر ما يحب رجل العقرب في جسد المرأة هو الشكل المثالي، الذي يمثل في نظرهم أن تمتلك المرأة فخذان أكبر، ووسط أصغر، وتبدو صحية، ومن خصائص الشكل التي يفضلها رجل برج العقرب الآتي:

  1. الوضعية المستقيمة: يمكن لوضعيتك أن تقول الكثير عنك، كقاعدة عامة، يعاني الأفراد ذوو الوضعية السيئة من مشاكل الاختلاط، لأنهم خجولين وغير منفتحين على الزملاء الجدد، بينما ستكون المرأة التي تتمتع بوضعية جسم رائعة، بشكل عام أكثر ثقة وجاذبية لرجل برج العقرب.
  2. الأذرع الطويلة: يعد طول الذراعين الذي يمكن التحكم فيه أحد السمات الجسدية التي يجدها العقرب جذابة في جسد المرأة، وعامة الأشخاص الأطول الذين لديهم أذرع أطول محبوبون بشكل لا لبس فيه.

تعرف على…تلميحات الرجل المحب | علامات اشتياق الرجل لحبيبته

نوع ملابس المرأة التي ينجذب إليها رجل برج العقرب

عند الإشارة إلى رجال برج العقرب، فإن لديهم أذواق متنوعة، حيث لا يفكر جميع رجال برج العقرب بنفس الطريقة، أو لديهم نفس التفضيلات، ولكن يبدو أن الشيء المشترك بينهم جميعًا هو تقدير منحنيات معينة، على النحو الآتي:

  1. إذا كنت ترتدي المرأة ملابس جيدة وتنسقها بشكل جيد، سيظل ينجذب إليها رجل برج العقرب.
  2. طالما أن لدى المرأة طراز ملابس أنثويًا، فمن المحتمل ألا ينتبه الرجل لحجم الجسم، فهو ليس قلقًا بشأن هذا النوع من الأشياء مثلما نفعل نحن النساء.
  3. يفضل بعض رجال برج العقرب الفساتين الفاتنة، والجذابة ذات الكعب العالي.

نصائح قد تجذب رجل برج العقرب لملابس المرأة

توجد بعض الأمور التي تساعد على تنسيق ملابس المرأة، ويعجب بها رجل العقرب، منها الآتي:

  1. ارتداء أشياء مفتوحة جدًا من أعلى، ومغلقة جدًا في الجزء السفلي، سيكشف الكثير، ويزيل لغز جسمك، وهذا ما لايريده رجل برج العقرب، الذي يريد الغموض، لا أن يرى كل شيء في المقدمة.
  2. ضعي في اعتبارك أن هذا الرجل مثقف، فهو يبحث عن امرأة تحفز عقله، وتثير خياله، لذا كلما تركت الأمر للخيال. كلما كان أفضل.
  3. لا ينصح أيضاً بارتداء زي راهبة، أو تغطية نفسك بالكامل، لأن ذلك بالتأكيد لن يكون له دورًا كبيرًا أيضًا، فقط كوني مثيرة ولكن متواضعة.
  4. يكفي ارتداء بلوزة جميلة بها زر أو زران، وتنورة طويلة لطيفة، مع شق يصل إلى أسفل منتصف الفخذ مباشرة، وهو ما يكفي قد يكشف عن ارتفاعات الفخذين، عندما تجلسين.
  5. أيضاً كوني أنيقة، ومرتبة، بغض النظر عن حجمك، سوف يعتبرك جميلة، ومن المحتمل أن ينجذب إليك، وقد يساعدك وضع شعرك على شكل كعكة، وارتداء بعض النظارات على جذب رجل العقرب.
  6. عندما ترتدي ملابس محتشمة إلى حد ما، إذا كان لديك جاذبية جنسية تنبعث منك، فسوف ينجذب إليك.
  7. أيضاً لن ينتبه لحجمك، لأنه مشغول جدًا بتقييم هويتك، وما يمكنك أن تقدميه له في الحياة، وما إذا كنت ستصبحين شخصًا يناسبه جيدًا أم لا.
  8. رجال برج العقرب تجريبيون وخياليون للغاية أثناء ممارسة الحب، إنهم يحبون أن يروا نسائهم يرتدون ملابس مختلفة ومغرية.
  9. ارتدِ شيئًا يحافظ على عنصر الغموض، وتأكدي من ترك شيء لخياله.
  10. رجل العقرب يحب اللون الأبيض والأرجواني في الملابس.
  11. الفستان الأسود الصغير ذو الكعب العالي دائمًا ما يفعل، المطلوب، أيضاً تبدو السيدة ذات الرداء الأحمر مثيرة دائمًا لرجل برج العقرب، لذا يمكنك تجربة ارتداء فستان أحمر صغير لاختبار رد فعله.

أمور يجب الاهتمام بها لجذب رجل العقرب

إلى جانب ما يحب رجل العقرب في جسد المرأة هناك أشياء مساعدة، تضمن لكِ الفوز بقلبه، منها:

  1. أظهري له ذكائك: ينجذب رجال برج العقرب بشكل كبير إلى النساء الأذكياء، ويضعون في اعتبارهم أن هذا هو أحد الأشياء الأولى التي يبحث عنها رجل برج العقرب في المرأة، مثلاً إذا كنت تحب القراءة، أخبري هذا الرجل عن الكتب التي قرأتها.
  2. قدمي له المجاملات: يحب الرجال الإطراء بقدر ما تحب النساء، على الرغم من أنهم قد لا يتلقونها كثيرًا، لذا سيحب رجل برج العقرب هذا سماع مجاملة، خاصةً من امرأة يواعدها، وهذه طريقة مثالية لجعل رجل برج العقرب يبدأ في حبك.
  3. كوني غامضة: إذا كنت تريد مواعدة رجل من برج العقرب، فلا تكشفي له كل شيء مرة واحدة، احتفظي ببعض الأشياء عنك سرية في البداية، بدلاً من الكشف عن كل شيء عنك في وقت قريب جدًا، وسيبقيه هذا مهتمًا بك لفترة أطول.
  4. دعيه يسعى خلفك: سيستمتع رجل برج العقرب ببعض الغموض والتحدي، لذا لا تبدأي في مطاردته، بدلاً من ذلك دعيه يطاردك.
  5. اكسبي ثقته: من بين جميع الأبراج، فإن رجل برج يقدر الثقة والصدق أكثر، فإذا كنت تريديه أن يقع في حبك، فسوف يحتاج إلى أن يكون قادرًا على معرفة أنه يمكن أن يضع ثقته فيك، في حين أن هذا قد يستغرق وقتًا، فمن المهم التحلي بالصبر، وبناء ثقته، لأن هذا سيؤتي ثماره في علاقتك.

تعتبر تلك أهم المعلومات عن أكثر ما يحب رجل العقرب في جسد المرأة وما يلتفت إليه أيضاً في مظهرها، وطريقة تنسيق ملابسها، التي تخبره بأشياء كثيرة عن شخصية المرأة التي يعجب بها، لذا يمكن الاعتماد على تلك المعلومات لاكتشاف شخصية رجل برج العقرب أكثر.

قد يهمك ايضا :

كتلة متحجرة مكان الحقنة

مين جربت تكنوفيولا

اسماء القهوه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى