سيدتي

طريقة تكبير الثدي طبيعيًا في المنزل

طريقة تكبير الثدي طبيعيا في المنزل، ثدي المرأة هو دليل الأنوثة ورمز الجمال، فكلما كان متناسق وجذاب كلما زادت ثقتها في نفسها، لذلك تحرص كل امرأة على تلك المنطقة شديدة الخصوصية، وتتبع كل الحيل لتظهرها بأفضل شكل، ولا تفضل النساء شكل الثدي الصغير أو المترهل لذلك تلجأ لبعض الحيل لاخفاء تلك المشكلة.

وكثيرا من النساء تلجأ للجراحة، واحيانا قد يرضيها شكل ثديها بعد اجراء عملية تكبير الثدي، لكن هذا مجرد حل مؤقت وسرعان ما ينتهي بعد فترة من الوقت ليعود الوضع اسوء مما كان عليه، ونحن هنا اليوم لنقدم لك بعض الطرق الطبيعية التي سوف تساعدك على تخطي تلك المشكلة، والحصول على ثدي متناسق وجذاب وممتلء بطريقة طبيعية دون اللجوء الي الجراحة او العمليات.

طريقة تكبير الثدي طبيعيا في المنزل

إن أنسجة الصدر يؤثر عليها بعض المتغيرات، مثل التي تحدث اثناء فترة البلوغ، أو وقت الحيض، او خلال فترة الحمل، وبعد انتهاء الطمث، كما أن عامل الوراثة والغذاء له دور لا يقل أهمية عن تلك التى ذكرناها.

قد يهمك:-

هل تشكل العمليات الجراحية لتكبير الثدى أي خطر على صحة المرأة؟ وما هي البدائل الطبيعية؟

بالطبع هذه ليست بالخطوة السهلة، كما أن لها عواقب كثيرة، وربما تفشل العملية الجراحية في بعض الأحيان، مما يزيد الأمر سوء، لكن لا داعي للقلق، فهناك بدائل طبيعية ونتائجها أفضل بكثير من الجراحة وليس لها أي آثار جانبية، ويمكنك الاستعانة بزيت الشمر وزيت كبد السمك فسوف يساعدك كثيرا في تكبير الثدي.

هل هذه البدائل الطبيعية تفلح فى كل الحالات؟

للاسف قد لا تفلح تلك البدائل في حالات معينة فالمرأة التي تمتلك ثدي صغير بسبب عامل وراثي لن تفلح معها تلك الطريقة الطبيعية.

هل تمارين الثدي ممكن أن تحقق الهدف ؟

بالفعل هناك بعض التمارين قد توف بالغرض، مثل تمارين الضغط على الصدر وأيضا تمارين الأكتاف.

هل تدليك الثدي ببعض الزيوت قد يأتي بنتيجة؟

نعم أن تدليك الثديين بشكل منظم يضاعف من حجمه، لانه يعزز من نشاط الدورة الدموية في تلك المنطقة، كما يساهم بشكل فعال في تمدد أنسجة الثدي، ويمكن الاستعانة ببعض الزيوت الطبيعية من أجل هذا الغرض مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز، وذلك بأخذ مقدار من أى من هذين النوعين والقيام بالتدليك الذاتي بحركات دائرية مدة لا تقل عن ربع ساعة قبل الذهاب إلى السرير.

هل هناك وصفات طبيعية أخري يمكن اتباعها لتكبير الثدي؟

بالطبع يوجد ، أحضري مقدار ملعقة من زيت كبد السمك وأخري من بذور الشمر، ثم خذي البذور والزيت وقومي بتسخينها حتى يصبح لون البذور أحمر وبعدها قومي بتصفية الزيت من البذور، وبعد أن يبرد الزيت خذية ودلكي به الثدي بلطف مدة ربع ساعة ثم اتركي الزيت على ثديك مدة ساعة، وبعدها اغسلية بالماء الدافئ، ويمكنك أن تكرري تلك الوصفة الطبيعية بشكل يومي، لمدة شهر وسوف تلاحظين أن ثديك أصبح أكثر امتلاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى